شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الإمارات دبي الوطني توقّع على تعهد الشركات المسؤولة مناخياً، وقّعت مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، على تعهد الشركات المسؤولة مناخياً في دولة الإمارات ، والذي أطلقته وزارة التغير المناخي والبيئة.وكجزء من .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات « الإمارات دبي الوطني» توقّع على «تعهد الشركات المسؤولة مناخياً»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الإمارات دبي الوطني» توقّع على «تعهد الشركات...

وقّعت مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، على «تعهد الشركات المسؤولة مناخياً» في دولة الإمارات، والذي أطلقته وزارة التغير المناخي والبيئة.وكجزء من التزامها المستمر بتحقيق أهداف الحياد المناخي، باتت المجموعة بين الدفعة السابعة المؤلفة من 15 مؤسسة من دولة الإمارات، والتي وقّعت على التعهد، وتلتزم بتنفيذ أهداف خفض الانبعاثات الكربونية واتباع سبل أكثر استدامة في إدارة عملياتها، وفق جدول زمني يتناسب مع المسار الوطني للحياد المناخي 2050 الذي أعلنت عنه الدولة.وتم توقيع التعهد بحضوروزيرة التغير المناخي والبيئة، مريم بنت محمد المهيري، بالتزامن مع انطلاق «الحوار الوطني 11 للطموح المناخي» الذي تنظمه الوزارة تحت شعار «مسرعات التحول إلى الحياد الكربوني في قطاع النقل» بالتعاون مع «شركة الإمارات لتعليم القيادة».وتتزامن هذه المبادرة مع «عام الاستدامة»، في وقت تستعد فيه دبي لاستضافة اجتماعات مؤتمر الأطراف (COP28) خلال العام الجاري.وتلتزم المؤسسات الموقعة على التعهد، بقياس انبعاثات غازات الدفيئة الناتجة عن أعمالها، والابلاغ عنها بشفافية تامة، ووضع خطط علمية طموحة لتقليل بصمتها الكربونية، ومشاركة هذه الخطط مع الجهات الحكومية المختصة للمساهمة في تحقيق الهدف الوطني للسعي نحو تحقيق الحياد المناخي بحلول 2050. كما تلتزم المؤسسات بإدارة التخفيف من تداعيات التغير المناخي والتكيف معها ضمن القيم والمبادئ الأساسية لأعمالها ونماذج تشغيلها، واعتماد نهج شامل لإشراك الشباب والنساء والفئات الأكثر تأثراً من المجتمع في تطوير خططها للسعي لتحقيق الحياد المناخي.وقال كبير مسؤولي الاستدامة ورئيس الحوكمة البيئية والاجتماعية لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، فيجاي بينز: «يشرفنا أن ننضم إلى تعهد الشركات المسؤولة مناخياً في دولة الإمارات، ونشكر وزارة التغير المناخي والبيئة على إتاحة الفرصة أمامنا لدعم هذه المبادرة».وتابع: «تعتبر الاستدامة جزءاً لا يتجزأ من ثقافتنا وعملياتنا واستراتيجيتنا، كما أنها تدعم جميع عمليات صنع القرار الاستراتيجي في المجموعة. ولا شك أن هذه الخطوة تعزز التزامنا بدعم جهود إزالة الكربون في الدولة وتتماشى بشكل وثيق مع إطار عمل الاستدامة الخاص بالمجموعة». 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الإمارات دبي الوطني» توقّع على «تعهد الشركات المسؤولة مناخياً» وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الإمارات دبی الوطنی دولة الإمارات توق ع على

إقرأ أيضاً:

بماذا تعهد حزب العمال قبيل وصوله لسدة رئاسة الحكومة البريطانية؟

حزب العمال البريطاني فاز بغالبية مقاعد مجلس العموم

بعد فوزه بغالبية المقاعد في مجلس العموم البريطاني، يتعين على حزب العمال الآن العمل على تنفيذ التعهدات التي وردت في بيانه الانتخابي.

وتعهّد رئيس الوزراء البريطاني الجديد كير ستارمر "إعادة بناء" البلاد و"توحيدها" بعد تحقيق حزب العمال الذي يتزعّمه فوزا ساحقا في الانتخابات التشريعية.

 

اقرأ أيضاً: تعيين كير ستارمر رئيسًا لوزراء بريطانيا

وتعتبر هذه المرة الاولى منذ العام 2010 التي يحكم فيها حزب العمّال البلاد، واعتبر مراقبون أن التطور يطوي صفحة حكم المحافظين الذي استمر 14 عاما وشهد في السنوات الأخيرة.

وفيما يلي أبرز الأولويات التي تعهد بها الحزب:

توفير الاستقرار الاقتصادي

وضع قواعد واضحة بشأن الضرائب والإنفاق.

عدم زيادة معدلات ضريبة الدخل الحالية أو التأمين أو ضريبة القيمة المضافة.

تحسين الخدمات الصحية

زيادة عدد البدالات للعمل في عطلات نهاية الأسبوع والعمل المسائي.

تعزيز الأمن

إنشاء قيادة أمن الحدود بصلاحيات مماثلة لصلاحيات محاربة الإرهاب لوقف عصابات الاتجار بالبشر وتهريبهم.

اقرأ أيضاً: سوناك يستقيل من زعامة حزب المحافظين

الاستثمار في الطاقة النظيفة

إنشاء شركة طاقة نظيفة مملوكة للقطاع العام لخلق فرص عمل والاستثمار في الطاقة النظيفة.

معالجة السلوكيات المعادية للمجتمع

توظيف 13 ألف ضابط شرطة إضافي وضباط دعم مجتمعي في إنجلترا وويلز.

تحسين التعليم

توظيف 6500 معلم إضافي.

تقديم نوادي إفطار مجانية في كل مدرسة ابتدائية في إنجلترا.

تلتزم الحكومة العمالية المقبلة بتنفيذ هذه التعهدات لتحقيق الاستقرار والنمو في مختلف قطاعات الدولة، وتعزيز رفاهية المجتمع البريطاني بحسب البيان الانتخابي.

اقرأ أيضاً: بايدن يحدد موقفه من السباق الرئاسي

وعين ملك بريطانيا تشارلز الثالث رسميا زعيم حزب العمال كير ستارمر رئيسا للوزراء، الجمعة، خلال اجتماع في قصر باكينغهام.

ونشر القصر صورة تظهر الملك مصافحا ستارمر الذي حقق حزبه فوزا ساحقا في الانتخابات، حيث قبل الملك تشارلز استقالة ريشي سوناك.

وقال كير ستارمر بعد تعيينه رئيسًا للوزراء إن "التغيير يبدأ على الفور".

اقرأ أيضاً: إعلام أمريكي: بايدن يلمح بالانسحاب من سباق الانتخابات الرئاسية 2024

صعد ستارمر إلى موقع زعامة العمال قبل أربع سنوات خلفاً لجيريمي كوربن، وعمل على التحول بدفة الحزب من خط كوربن الذي مثل أقصى اليسار لجعله أكثر وسطية من جديد، من أجل أن يصبح أكثر قابلية للانتخاب من الناخبين في المملكة المتحدة.

وُلد ستارمز في 1962 وهو عضو في حزب العمال البريطاني، حيث شغل عدة مناصب في الحزب وخدم كوزير للإسكان والتنمية الحكومية في الحكومة البريطانية بين عامي 2009 و2010.

مقالات مشابهة

  • «الوطني للأرصاد» يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت على الدولة
  • التغير المناخي يرفع أسعار الغذاء ويثير قلق البنوك المركزية
  • بماذا تعهد حزب العمال قبيل وصوله لسدة رئاسة الحكومة البريطانية؟
  • أول تصريحات لـ ستارمر بعد فوز حزبه في انتخابات بريطانيا.. تعهد بإعادة بناء الدولة
  • علي النعيمي يلتقي السفير فوق العادة والمفوض لأوكرانيا لدى الإمارات
  • الإمارات تستضيف الاجتماعات السنوية لمنظمة آسيا والمحيط الهادي للاعتماد منتصف يوليو
  • متحف زايد الوطني يعيد إحياء قارب ماجان
  • متحف زايد الوطني يعيد إحياء قارب ماجان بالتعاون مع جامعة زايد وجامعة نيويورك أبوظبي
  • محلل اقتصادى: التغير الديموغرافي السبب خلف تغيير نظام ‎التأمينات الاجتماعية
  • تعهد بالدفاع عن أمن مصر القومي.. وزير الخارجية الجديد يباشر مهام عمله من مقر الوزارة