صحافة العرب:
2024-07-26@01:47:58 GMT

طائرة إخلاء طبي لنقل مواطن أردني من السعودية

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

طائرة إخلاء طبي لنقل مواطن أردني من السعودية

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن طائرة إخلاء طبي لنقل مواطن أردني من السعودية، تعرض لحادث سير في المملكة العربية السعوديةبتوجيهات ملكية سامية، أوعز رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي الاثنين، .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طائرة إخلاء طبي لنقل مواطن أردني من السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طائرة إخلاء طبي لنقل مواطن أردني من السعودية
تعرض لحادث سير في المملكة العربية السعودية

بتوجيهات ملكية سامية، أوعز رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي الاثنين، إلى مدير عام الخدمات الطبية الملكية وقائد سلاح الجو الملكي، بإرسال طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي مزودة بفريق الإخلاء الطبي الجوي التابع لطبابة سلاح الجو، أشرف على إخلاء مواطن أردني إلى مدينة الحسين الطبية بعد تعرضه لحادث سير في المملكة العربية السعودية.

ً : طائرة إخلاء طبي لنقل عائلة أردنية من السعودية

وقال رئيس فريق الطوارئ بالإنابة المقدم الطبيب أشرف أبو عودة: "إنه تم إخلاء مواطن أردني إلى مدينة الحسين الطبية، إثر تعرضه لحادث سير في المملكة العربية السعودية، وسيتم تقييم حالته الصحية في الطوارئ، وعمل جميع الفحوصات المخبرية والشعاعية اللازمة، وإدخاله إلى القسم المعني في مدينة الحسين الطبية للمتابعة".

وعبر ذوو المواطن عن بالغ شكرهم وتقديرهم لجلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة، على هذه المكرمة الملكية واللفتة الإنسانية، مثمنين الجهود الكبيرة التي تقوم بها القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طائرة إخلاء طبي لنقل مواطن أردني من السعودية وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسافران فتحا باب طائرة متجهة من مصر إلى السعودية.. والتحقيقات تكشف السبب

ألقت السلطات المختصة في مصر  القبض على مسافرين تسببا في تأخر إقلاع طائرة كانت متجهة من مطار القاهرة إلى مدينة الدمام السعودية، بعد قيامها بفتح بابها "بسبب ارتفاع درجة الحرارة"، قبل أن تقدم على إخلاء سبيلهما، وفقا لما ذكرت تقارير إعلامية محلية.

وأوضحت التحريات في الواقعة، أن قائد الطائرة اكتشف عطلًا قبل بداية الرحلة، وأثناء محاولته إصلاحه شعر المسافران بارتفاع درجة الحرارة، فتوجها من تلقاء نفسيهما إلى باب الطوارئ بالطائرة وفتحاه "للتهوية"، مما تسبب في حدوث تعطل كامل للطائرة، وفقا لموقع "القاهرة 24".

وأوضحت شركة "إير كايرو" للطيران  في بيان رسمي، الثلاثاء، أن رحلتها "رقم SM433 / 434 والمتجهة من القاهرة إلى الدمام، تأخرت عن موعد إقلاعها بسبب "عطل فني تم اكتشافه قبل إقلاع الطائرة في تمام الساعة الرابعة من فجر اليوم".

"ظنت أنه المرحاض".. صينية تثير الذعر على متن طائرة بعد فتح باب الطوارئ أجهشت مسافرة على متن إحدى الرحلات الجوية الداخلية في الصين بالبكاء الشديد عندما علمت أنها معرضة لدفع غرامة قد تصل إلى أكثر من 30 ألف دولار أميركي جراء هفوة اقترفتها دون قصد منها، ولكنها تسببت في هلع الركاب الآخرين، وفقا لما ذكرت صحيفة "إندنبدنت" البريطانية.

وأضاف البيان: "تم التعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية المختصة بمطار القاهرة الدولي".

وفي سياق متصل ذكر موقع قناة "صدى البلد" المصرية، أن جهات التحقيق قررت لاحقا إخلاء سبيل المسافرين الذين عرقلا إقلاع الطائرة.

ولفت الموقع إلى أن "المتهمين" بررا "جريمتهما" أمام جهات التحقيق، بالقول إنهما فعلا ذلك بسبب "شعورهما بارتفاع درجة الحرارة داخل الطائرة". 

مقالات مشابهة

  • بواسطة الإخلاء الطبي.. نقل مواطن من جورجيا لتلقي العلاج في المملكة
  • بواسطة الإجلاء الطبي.. نقل مواطن من جورجيا لتلقي العلاج في المملكة
  • إيرباص: شركة "طيران ناس" السعودية تقرر شراء 90 طائرة
  • فلاي ناس السعودية تبرم صفقة شراء طائرات من إيرباص
  • قافلة جامعة المنيا تُوقع الكشف الطبي على 570 مواطن بديرمواس
  • اخترعت طائرة لتقييم الكوارث.. السعودية شهد سليمان تفوز بالميدالية الفضية في معرض ماليزيا
  • مسافران فتحا باب طائرة متجهة من مصر إلى السعودية.. والتحقيقات تكشف السبب
  • قرار جديد ضد المتهمين بفتح باب طائرة إير كايرو والتسبب في تعطلها بمطار القاهرة
  • الكشف الطبي لـ 704 مواطن في قافلة طبية بالحاج سلام بفرشوط
  • عطل فني يؤخر إقلاع طائرة مصرية متجهة إلى السعودية