تباشر النيابة العامة في القاهرة التحقيقات مع مطرب المهرجانات الشهير مجدى شطة بعد القبض عليه في منطقة المرج بحوزته كمية من المواد المخدرة.

القبض على مطرب المهرجان مجدى شطة

وتبين من التحقيقات الأولية التي أجرتها النيابة في القاهرة، قيام قوة أمنية باستيقاف مطرب المهرجان مجدى شطة أثناء تواجده في منطقة المرج و بتفتيشه عثر بحوزته على مواد مخدرة.

وشرحت التحقيقات أن مطرب المهرجانات مجدى شطة تم ضبطه وبحوزته مخدر الآيس وتم اقتياده إلى قسم شرطة المرج تمهيدا لعرضه على النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة واخطار النيابة لعرض مجدى شطة عليها.

في سياق متصل اصطحبت قوة أمنية من قسم شرطة الطالبية مطرب المهرجانات عصام صاصا الى مصلحة الطب الشرعي لاجراء تحليل مخدرات له عقب دهسه شاب اعلى الطريق الدائري بمنطقة الطالبية.

وخرج صاصا وسط قوة امنية بـ"الكلبشات" لاستقلال سيارة الشرطة والتوجه الى مصلحة الطب الشرعي في زينهم بالسيدة زينب، حيث قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، امس الإثنين، اخلاء سبيل عصام صاصا بكفالة 30 الف جنيه مع عرضه على الطب الشرعي، لبيان ما إذا كان متعاطيا للمواد المخدرة أو الكحوليات من عدمه، حيث تستكمل النيابة التحقيقات في الواقعة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، الملابسات الكاملة لاتهام مطرب المهرجانات عصام صاصا بدهس شاب أعلى الطريق الدائري بالطالبية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطرب المهرجانات عصام صاصا مصلحة الطب الشرعي مطرب المهرجانات المرج القاهرة مطرب المهرجانات عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

انتشال جثة طفل بـ "الممشى السياحي" في الفيوم

تمكنت أجهزة الإنقاذ النهري بالفيوم من انتشال جثة طفل سقط غريقا ببحر يوسف بالممشى السياحي بجوار فيلا نجلاء فتحي وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان  مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطاراً من  مأمور قسم أول الفيوم بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بالعثور على جثة طفل طافية فوق الماء ببحر سنورس بنطاق دائرة البندر

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وسيارة الإسعاف والإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ وتمكنت القوات من انتشال جثة الطفل ،وكشفت التحريات التي قادها  رئيس مباحث قسم أول الفيوم ان الجثة لطفل يدعى  مصطفى أحمد ابو العلا  8 سنوات ومقيم بدار رماد دائرة القسم.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة اسباب الوفاة كما أمرت بالتحري حول الواقعة وملابستها وتولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق اليوم شهد طريق القاهرة- اسيوط الغربي حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من " الصوب " فى نطاق محافظة  الفيوم واسفر الحادث عن  اصابه 10 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم ، وتم نُقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الإسعافات الأولية وتحرر محضر بالواقعة. واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم إخطارا، من مأمور مركز  شرطة الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة- أسيوط الغربيعند " الصوب " فى نطاق محافظه الفيوم، وذلك بسبب السرعه الزائده واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطره على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب في اصابه 10اشخاص .

تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وادخالهم قسم الاستقبال  والطوارئ لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

تم إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التى امرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث و تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • انتشال جثة طفل بـ "الممشى السياحي" في الفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- اسيوط الغربى
  • إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بـ"أقراص سامة" بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص أثر إنقلاب تروسيكل في ترعه بالفيوم
  • إصابة شخص في حريق شقة سكنية بالفيوم
  • إصابة مواطن في حادث إنفجار أسطوانة غاز تكييف بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب ميكروباص بطريق القاهرة – أسيوط الغربى
  • مصرع مواطن في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • إصابة مواطن بحروق بسبب نشوب حريق بشقة سكنية بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم على الطريق الإقليمى بالمنوفية