شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن “داعش” يتبنى تفجير باكستان الدامي وعدد القتلى يرتفع إلى 54 قتيل، الانباء اونلاين 8211; وكالات أعلن تنظيم 8220;داعش 8221; اليوم، مسؤوليته عن تفجير استهدف تجمعا سياسيا بمنطقة باجور في باكستان، .،بحسب ما نشر الانباء اونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “داعش” يتبنى تفجير باكستان الدامي وعدد القتلى يرتفع إلى 54 قتيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“داعش” يتبنى تفجير باكستان الدامي وعدد القتلى يرتفع...

الانباء اونلاين – وكالات :

أعلن تنظيم “داعش” اليوم، مسؤوليته عن تفجير استهدف تجمعا سياسيا بمنطقة باجور في باكستان، أمس الاحد مخلفا عشرات القتلى والجرحى

فيما أعلنت الشرطة الباكستانية، ارتفاع عدد قتلى هذا التفجير الدامي إلى 54 قتيل وإصابة ما يقرب من 200 شخصا اخرين

وقال مسؤول في دائرة مكافحة الإرهاب شوكت عباس لفرانس برس إن “الحصيلة باتت 54 قتيلا”، موضحا أن 23 منهم تقل أعمارهم عن 18 عاما. وأكد مساعد مفوض الإقليم أنور الحق الحصيلة.

وكشفت الشرطة إن تحقيقاتها الأولية تشير إلى أن الفرع الإقليمي لتنظيم “داعش” ربما يكون وراء الهجوم. ويتمركز الفرع الإقليمي لتنظيم داعش في ولاية خراسان في ولاية ننكرهار المجاورة بأفغانستان، وهو منافس لحركة طالبان الأفغانية.

وفي وقت سابق الاثنين، أقيمت جنازات لضحايا التفجير الضخم الذي استهدف تجمعا لرجل دين مؤيد لحركة طالبان، وتعهدت الحكومة بتعقب المسؤولين عن الهجوم.

وفي سياق متصل أدانت اليمن الهجوم الارهابي الذي استهدف تجمعاً لحزب جمعية علماء الاسلام أقيم امس شمال غرب منطقة باغور الباكستانية

وعبرت وزارة الخارجية اليمنية في بيان نشرته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن، تضامن الجمهورية اليمنية الكامل مع جمهورية باكستان الاسلامية الشقيقة في هذا المصاب الأليم..

وعبرت عن خالص العزاء والمواساة للحكومة والشعب الباكستاني وأسر الضحايا ..متمنيةً الرحمة للمتوفين والشفاء العاجل للجرحى و المصابين.

.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “داعش” يتبنى تفجير باكستان الدامي وعدد القتلى يرتفع إلى 54 قتيل وتم نقلها من الانباء اونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس استهدف تجمعا

إقرأ أيضاً:

سعر برميل النفط الكويتي يرتفع سنتا واحدا ليبلغ 74.65 دولار

ارتفع سعر برميل النفط الكويتي سنتا واحدا ليبلغ 65ر74 دولار للبرميل في تداولات يوم أمس الخميس مقابل 64ر74 دولار في تداولات يوم أمس الأول وفقا للسعر المعلن من مؤسسة البترول الكويتية.

وفي الأسواق العالمية انخفضت العقود الآجلة لخام برنت سنتا واحدا لتبلغ عند التسوية 69ر72 دولار للبرميل في حين انخفض خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي بمقدار خمسة سنتات ليبلغ 15ر69 دولار.

وقررت أمس دولة الكويت وسبع دول أخرى من تحالف (أوبك +) تمديد الخفض الطوعي لإنتاجها من النفط الخام الذي أعلنت عنه في شهري أبريل ونوفمبر العام الماضي وذلك لمدة شهرين حتى نهاية نوفمبر المقبل.

وذكرت منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) في بيان أن ذلك جاء عقب اجتماع افتراضي عقدته دولة الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والعراق والجزائر إلى جانب روسيا الاتحادية وكازاخستان.

ونقل البيان عن الدول المشاركة في الاجتماع تأكيدها عزمها الجماعي الالتزام الكامل بتعديلات الإنتاج التطوعية.

وفي سياق آخر قالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية أمس إن مخزونات الخام ونواتج التقطير في الولايات المتحدة تراجعت بينما ارتفعت مخزونات البنزين في الأسبوع المنتهي في ال30 من أغسطس الماضي.

وأضافت أن مخزونات الخام هبطت بواقع 9ر6 مليون برميل لتصل إلى 3ر418 مليون برميل في الأسبوع مبينة أن مخزونات الخام بمركز التسليم في (كاشينج) بولاية (أوكلاهوما) تراجعت بواقع 1ر1 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في ال30 من أغسطس الماضي.

المصدر كونا الوسومالنفط الكويتي خام برنت

مقالات مشابهة

  • حزب الله يعلن استهدافه تجمعا لجنود الاحتلال في مرتفع أبو دجاج
  • باكستان.. القضاء على 9 إرهابيين في عمليات أمنية
  • بينهم ضابط في مخابرات صدام .. كشف هوية القتلى الإرهابيين الثلاثة بضربة في ديالى
  • مقتل 9 إرهابيين في باكستان
  • حجم الاستثمارات في مدائن يرتفع إلى 7.6 مليار ريال بالنصف الأول
  • سعر برميل النفط الكويتي يرتفع سنتا واحدا ليبلغ 74.65 دولار
  • النفط يرتفع قبل تقرير مهم للوظائف الأمريكية
  • أوكرانيا تسقط 27 مسيّرة.. وموسكو تستهدف تجمعاً عسكرياً في كورسك
  • مقتل 90 إرهابياً في باكستان خلال أغسطس
  • غزة.. ارتفاع حصيلة القتلى إلى 40878 شهيد