صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الصين تعيّن قيادة جديدة لترسانتها النووية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الرئيس الصيني مع القيادة الجديدة للقوة الصاروخية شينخوا الإثنين 31 يوليو 2023 20 53أعلنت .، والان مشاهدة التفاصيل.

الصين تعيّن قيادة جديدة لترسانتها النووية

الرئيس الصيني مع القيادة الجديدة للقوة الصاروخية (شينخوا)

الإثنين 31 يوليو 2023 / 20:53

أعلنت الصين، الإثنين، عن تعيين وانغ هوبن قائداً جديداً لـ "قوة الصواريخ"، وهي وحدة في الجيش تشرف على ترسانة البلاد النووية، فيما تحدثت وسائل إعلام عن تحقيق بشبهات فساد يطال رئيسها السابق.

وقالت وكالة أنباء الصين الجديدة في بيان مقتضب اليوم، إن القيادة العليا أمرت بترقيته وانغ هون من رتبة جنرال إلى قائد لقوة الصواريخ.

ولم يظهر سلفه لي يوتشاو علناً منذ أسابيع، فيما لم يقدم تقرير الوكالة أي تفسير لإقالته.

ذكرت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينغ بوست" الأسبوع الماضي، نقلاً عن مصادر عسكرية، أن لي ونائبيه الحالي والسابق، يخضعان لتحقيق تجريه وحدة مكافحة الفساد التابعة للجنة الجيش المركزية.

Xi Jinping, chairman of the Central Military Commission, on Monday presented certificates of order to promote the commander of the rocket force Wang Houbin and its political commissar Xu Xisheng to the rank of general. #XiJinping https://t.co/HFGxi55kuT pic.twitter.com/Gfv4pZizCC

— China Daily (@ChinaDaily) July 31, 2023

شي جينبينغ الأسبوع الماضي إلى زيادة الإشراف على الجيش وتأسيس "نظام حديث للحوكمة العسكرية"، وذلك في تصريحات أدلى بها أمام كبار القادة.

وفي اليوم ذاته، أطلقت دائرة عسكرية مسؤولة عن شراء أسلحة صينية، حملة أمنية استهدفت ممارسات الشراء الفاسدة العائدة إلى سنوات.

كما أشار تقرير "وكالة أنباء الصين الجديدة"، الإثنين، إلى تعيين شو شيشينغ مفوضاً سياسياً جديداً لقوة الصواريخ، الذي عمل شو سابقاً مع القوة الجوية لقيادة المسرح الجنوبي وتمت ترقيته إلى رتبة جنرال.

ولم يذكر التقرير تاريخ تسلّمهما منصبيهما.

ويعد غياب المعلومات المفصلة بشأن هذا النوع من التغييرات أمراً معهوداً في الصين.

وأعلنت الحكومة الأسبوع الماضي أنها ستعين وزيراً للخارجية مكان تشين غانغ، بعد غيابه عن المناسبات العامة لمدة شهر.

بعد تعيينه وزيراً للخارجية.. وانغ يي يعد بحماية سيادة #الصين https://t.co/fKVnQeXqOf

— 24.ae (@20fourMedia) July 28, 2023

رفضت بكين تقديم أي تفسير لإعفاء تشين الذي كان يعد من المقربين من شي، ما أدى إلى تك

35.91.87.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصين تعيّن قيادة جديدة لترسانتها النووية وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"EQE SUV" و"EQE سيدان" من "مرسيدس-بنز" ترسمان معايير جديدة لمستقبل القيادة المستدامة

 

مسقط- الرؤية

كشفت مرسيدس-بنز عُمان عن الطرازين الجديدين في مجموعة سياراتها الكهربائية، سيارة EQE سيدان وEQE SUV، اللذين يتميزان بتكنولوجيا متقدّمة وتصميم متطوّر، وهما متوفران الآن في عُمان ويرسمان معايير جديدة للتنقّل الكهربائي بفضل المزايا المتطورة والأداء العالي.

وتجمع سيارة EQE سيدان بين أحدث الابتكارات من سيارة EQS الرائدة في سيارة أصغر وأكثر انسيابية، فهي مصممة خصيصًا لمن يبحث عن مزيج من الأداء والتكنولوجيا المتطورة.

ومن مميزات سيارة EQE سيدان: "التصميم الانسيابي والمستقبلي، والمزايا المتطورة في الداخلة والمقصورة الداخلية بتكنولوجيا متقدّمة، ونظام نقل حركة كهربائي عالي الأداء مع محرك كهربائي قوي وبطارية ليثيوم أيون بقوة 96 كيلوواط ساعة، ومزايا سلامة شاملة مثل نظام ATTENTION ASSIST مع خاصية رصد النعاس الجزئي، ونظام تركيب البطارية مصمم خصيصًا للحماية من الحوادث.

وتجمع سيارة  EQE SUV، وهي النسخة ذات الأداء الرياضي من سيارة  EQE  سيدان، ما بين التصميم المبتكر والتكنولوجيا المتقدمة لتقديم تجربة قيادة ديناميكية ذات مساحة رحبة، ويضمن تصميمها المدمج وقاعدة العجلات الكبيرة التي يبلغ طولها 3030 ملم قيادة مريحة وسلسة.

ومن مميزات السيارة: مدى سير أطول وكفاءة أفضل يصل إلى 590 كيلومترًا، وأنظمة ذكية للمساعدة على القيادة مثل أنظمة ATTENTION ASSIST وActive Brake Assist وActive Lane Keeping Assist، وديناميكيات قيادة محسّنة مثل نظام التعليق المتطور، وتصميم ديناميكي ومزايا السلامة المبتكرة.

ومع إطلاق سيارتي EQE سيدان وEQE SUV، تستمرّ مرسيدس-بنز عُمان لتكون الرائدة في مجال التنقل الكهربائي، بفضل التكنولوجيا المتقدمة فيها ومدى السير الطويل وتجربة القيادة الاستثنائية. وتمثل هذه الطرازات مستقبل القيادة المستدامة، حيث تجمع ما بين الأداء وأحدث التطورات في تكنولوجيا السيارات.

مقالات مشابهة

  • النيابة تنتدب الأدلة الجنائية لمعاينة موقع حريق مخزن ملابس بمصر الجديدة
  • سلالة جديدة من جدري القرود تثير القلق في هذه الدول
  • اكتشاف موقع أثري في الصين يعود لنحو 3700 عام
  • وجوه جديدة تمثل المنتخب الوطني للدراجات في طواف الصين
  • القيادة تهنئ رئيس المكسيك وحاكم بابوا غينيا الجديدة
  • القيادة تهنئ حاكم عام دولة بابوا غينيا الجديدة المستقلة بذكرى استقلال بلاده
  • "EQE SUV" و"EQE سيدان" من "مرسيدس-بنز" ترسمان معايير جديدة لمستقبل القيادة المستدامة
  • القيادة تهنئ حاكم دولة بابوا غينيا الجديدة بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ رئيس الولايات المتحدة المكسيكية وحاكم عام بابوا غينيا الجديدة بذكريَي استقلال بلادهما
  • أسعار الذهب بمحلات الصاغة اليوم الإثنين 16-9-2024