شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بعد استقالته في البطولة العربية حسام البدري إلى الدوري العراقي، أعلن نادي الزوراء العراقي عن اتفاقه مع المصري حسام البدري، لتولى الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي المقبل،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد استقالته في البطولة العربية.

. حسام البدري إلى الدوري العراقي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد استقالته في البطولة العربية.. حسام البدري إلى...

أعلن نادي الزوراء العراقي عن اتفاقه مع المصري حسام البدري، لتولى الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي المقبل.

وتوصلت إدارة نادي الزوراء، لاتفاق نهائي مع المدرب المصري حسام البدري لقيادة الفريق في الموسم المقبل، مع كادره المساعد، وسيصل إلى بغداد خلال الأيام القادمة، لتوقيع العقد بشكل رسمي.

هدف بنزيما يقود الاتحاد لفوز صعب أمام الصفاقسي بكأس الملك سلمان

كأس الملك سلمان.. فوز الاتحاد وتعثر الهلال واستقالة البدري

ويستعد حسام البدري لتولي تدريب الزوراء، بعد أيام من استقالته رسميًا من تدريب الصفاقسي التونسي، على إثر الخسارة أمام الشرطة العراقي بنتيجة (0-1)، في مباراة الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وكان الزوراء قد أنهى موسم 2022-2023، في المركز الثالث في ترتيب الدوري العراقي الممتاز، برصيد 68 نقطة من 38 مباراة، بفارق 14 نقطة عن الشرطة الذي توج باللقب.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد استقالته في البطولة العربية.. حسام البدري إلى الدوري العراقي وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الملک سلمان سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

لبنان في مواجهة التحديات.. زيارة "حسام زكي" لتحقيق الاستقرار وحسم الشغور الرئاسي

تشهد لبنان فترة من التحديات الكبيرة على الصعيدين السياسي والأمني، حيث يعاني البلد من شغور رئاسي مستمر منذ أكثر من 19 شهراً، بالإضافة إلى تصاعد التوترات في الجنوب اللبناني نتيجة الحرب الإسرائيلية الراهنة.

 

 في هذا السياق، تأتي زيارة السفير حسام زكي، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، كخطوة هامة نحو الحوار مع مختلف الأطراف السياسية ومحاولة التوصل إلى حلول للأزمات الحالية.

جاء ذلك في ختام الزيارة الرسمية التي أجراها" زكى " إلى لبنان موفدا شخصيا من الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط، والتي أجرى خلالها عددا من اللقاءات مع كل من الرئيس نبيه بري رئيس مجلس النواب اللبناني والرئيس نجيب ميقاتي رئيس حكومة تصريف الأعمال، ومشاورات مع القيادات السياسية والبرلمانية شملت مختلف مكونات الطيف السياسي اللبناني، إضافة إلى لقاء مع قائد الجيش.
 

وركز السفير حسام زكي، على تطورات الأوضاع في جنوب لبنان وأوضح في تصريح له، أن الزيارة كان لها طابع تضامني مع لبنان وشعبه، لافتا إلى أن الزيارة حملت شقين، الأول يتعلق بالتصعيد في الجنوب اللبناني، حيث يشهد لبنان تحديات خطيرة تهدد أمنه واستقراره، وكذلك أمن واستقرار المنطقة برمتها في حال ما توسعت الحرب على الحدود الجنوبية، والثاني يتعلق بالانقسام السياسي و الشغور الرئاسي الذي يحمل نتائج سلبية علي الدولة اللبنانية


 

مخاوف من حرب شاملة

تشهد لبنان حاليا تصعيداً خطيراً بين حزب الله والجيش الإسرائيلي، ويتبادل الطرفان القصف بشكل شبه يومي منذ عدة أشهر، بدأت هذه المواجهات بالتزامن مع الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، مما أدى إلى تصاعد التوترات في المنطقة بشكل كبير.

خلال هذه المواجهات، كشف حزب الله عن استخدامه أسلحة جديدة ومتطورة، بما في ذلك صواريخ جو-أرض وطائرات مسيرة مسلحة بالصواريخ. هذه الأسلحة الجديدة أثارت مخاوف إسرائيلية من تطور القدرات الهجومية لحزب الله، حيث تمكن الحزب من استهداف مواقع عسكرية إسرائيلية بعمق داخل الأراضي الإسرائيلية.

من جانبها، قامت إسرائيل بشن غارات جوية مكثفة على مواقع حزب الله في جنوب لبنان، مستهدفةً البنية التحتية والمباني التي يستخدمها الحزب، كما أعلن الجيش الإسرائيلي عن إصابة عدد من جنوده خلال هذه المواجهات، مما يزيد من تعقيد الوضع الأمني على الحدود.

تثير هذه المواجهات مخاوف من إمكانية تحولها إلى حرب شاملة، خاصة في ظل التوترات الإقليمية المتزايدة. يرى مراقبون أن استمرار هذه الحرب قد يؤدي إلى زعزعة الاستقرار في المنطقة بشكل أكبر، مما يستدعي تدخل المجتمع الدولي لوقف التصعيد والبحث عن حلول دبلوماسية للأزمة.

في هذا السياق، أكدت الجامعة العربية تضامنها الكامل مع لبنان وشعبه في مواجهة هذه التحديات. شدد السفير حسام زكي، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، على أن الجامعة تقف بجانب لبنان في هذه الأوقات الصعبة، داعياً إلى ضرورة الالتزام بقرار مجلس الأمن 1701 لاحتواء التصعيد الحالي، كما أشار إلى أن الحرب في لبنان ستتوقف عندما تنتهي الحرب في غزة، داعياً إلى تجنب الأخطاء التي قد تؤدي إلى توسع الحرب ودفع الأبرياء ثمنها.

 

كما أكد السفير زكي على أهمية دور المجتمع الدولي في وقف هذه الحرب المستعرة، مشدداً على أن الجامعة العربية مستعدة لتقديم كل الدعم اللازم للبنان لتجاوز هذه المرحلة الصعبة بأمان.

 

انقسام سياسي و شغور رئاسي

الانقسام السياسي في لبنان يعكس التوترات الطائفية والسياسية العميقة التي تعاني منها البلاد. يتجلى هذا الانقسام في مجلس النواب، حيث لا يوجد فصيل أو تحالف يمتلك الأغلبية الكافية لفرض خياراته، مما يؤدي إلى تعثر انتخاب رئيس جديد للجمهورية وتشكيل حكومة فعالة، في وقت حساس للغاية، حيث يعاني البلد من انهيار مالي واقتصادي غير مسبوق.

 في هذا السياق أكد زكي أن الشق الثاني للزيارة يتعلق بالشغور الرئاسي الممتد لأكثر من 19 شهرا، مشيرا إلى أنه أكد خلال كافة اللقاءات التي أجراها مع القيادات اللبنانية على ضرورة كسر الجمود الذي يشهده هذا الملف الهام، داعيا الجميع إلى إعلاء المصلحة الوطنية فوق أي اعتبارات أخرى وفتح الطريق أمام استئناف المسار الدستوري لانتخاب رئيس الجمهورية.

وأكدت الجامعة العربية على ضرورة إيجاد حل سريع للشغور الرئاسي في لبنان، وشدد السفير حسام زكي على أن استمرار الشغور الرئاسي له تبعات سلبية على استقرار لبنان وأمنه، وأشار إلى أن الجامعة العربية مستعدة لتقديم الدعم اللازم للبنان لتجاوز هذه المرحلة الصعبة، داعياً جميع الأطراف اللبنانية إلى التوصل إلى توافق يساهم في انتخاب رئيس جديد للجمهورية وتشكيل حكومة قادرة على مواجهة التحديات الراهنة.

وأكد "زكي " أن اللقاءات والحوار مع الجميع في لبنان يركز على مناقشة الأوضاع في جنوب لبنان وكيفية الوصول إلى نهاية لهذا الوضع، لافتا إلى أنه تتم اللقاءات مع مختلف الأطراف والسياسيين اللبنانيين ورؤساء الكتل اللبنانية حتى يستطيع في نهاية الزيارة الوصول إلى خلاصة إيجابية في هذين الملفين.

 

وعلق السفير حسام زكي على حالة الانقسام التي تشهدها لبنان، قائلا أن الانقسام ليس كما كان وهناك مساعي للوصول إلى تفاهمات، بما في ذلك مساعي الرئيس بري للوصول إلى الحوار بين مختلف الأطراف والكتل اللبنانية، وأعرب السفير زكي عن أمله في أن تتمكن القيادات اللبنانية من التوصل إلى تفاهمات تساهم في انتخاب رئيس جديد للجمهورية، مما يساعد في استعادة الاستقرار السياسي وتفعيل مؤسسات الدولة لتلبية احتياجات الشعب اللبناني.

 

مقالات مشابهة

  • السفير حسام زكي: الجامعة العربية لاتوجد بها قوائم تصنيف لمنظمات إرهابية
  • السفير حسام زكي يرد على حزب الله ويناشد بحل الشغور الرئاسي في لبنان
  • السفير حسام زكي: الجامعة العربية لا توجد بها قوائم تصنيف لمنظمات إرهابية
  • السفير حسام زكي: الجامعة العربية تدعم أي جهود لإنهاء الشغور الرئاسي في لبنان
  • ننشر تفاصيل زيارة الأمين المساعد للجامعة العربية السفير حسام زكي إلى لبنان
  • السفير حسام زكي يختتم زيارة رسمية إلى لبنان
  • لبنان في مواجهة التحديات.. زيارة "حسام زكي" لتحقيق الاستقرار وحسم الشغور الرئاسي
  • السفير حسام زكي: الجامعة العربية مستعدة لمساعدة لبنان لعبور المرحلة الراهنة
  • موفدًا من الأمين العام للجامعة العربية.. السفير حسام زكي يختتم زيارة رسمية إلى لبنان
  • الأولمبية العراقية تحّل إدارة الزوراء