ما إن طلت على الشاشة إلا وضربت أروع الأمثلة في الاحترام والود، إذ ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال حلقة برنامج «صاحبة السعادة»، وتحدثت عن تفاصيل انفصالها من الفنان أحمد العوضي بعد قصة حب كبيرة، لكنهما ما زالا محافظين على علاقة يسودها الود والاحترام.

انفصال ياسمين والعوضى

«الاحترام بينا زي ما هو، وأنا بحب أحمد جدًا وهو بيحبني، مفتكرش أني حبيت حد قبله، والانفصال وارد وربنا كاتب كل حاجة»، كلمات طلقتها الفنانة ياسيمن عبد العزيز، تبين الاحترام المتبادل بينهما بعد الانفصال، ليظل التساؤل لمعرفة خطوات الحفاظ على الود بين الزوجين، وهو ما عبرت عنه هالة حامد، استشاري الصحة النفسية والعلاقات الأسرية، إذ أكدت أن الخطوة الأولى هي غلق باب الخلافات وعدم التشهير بين الزوجين.

خطوات للحفاظ على الود بين الزوجين بعد الانفصال

رغم انفصال الثنائي إلا أنهم يكنون المحبة لبعضهما البعض، حفاظًا على ما كان بينهما من عشرة، وهو ما أوضحته «حامد»، خلال حديثها لـ«الوطن»، إذ أكدت أن الاتفاق قبل قرار الانفصال شيئا مؤكدا، فلا داعي للكراهية والضغينة احترامًا للعشرة والحب، وقدمت بعض الخطوات التي يجب اتباعها بعد الانفصال للابتعاد عن فخ الوقوع في المشاكل.

للحفاظ على الود بعد الانفصال يجب اتباع الآتي:

وضع قواعد للانفصال أولى خطوات الاحترام، فبذلك يعرف كلا منهما كيفية التعامل مع الآخر حتى في ظل البُعد. تقبل فكرة الانفصال بين الزوجين. التواصل الدائم، وإذا كان يوجد أبناء يجب استمرار تربيتهم ورعايتهم. الحفاظ على ما قدموه لبعضهما خلال حياتهم الزوجية. التقليل من سوء التفاهم وتقوية الثقة والاحترام حتى بعد الانفصال. تجنب ممارسة أي سلوكيات مؤذية، تقلل من احترام الطرفين. إجراء حوار هادف وإيجابي بين الطرفين، فإذا كان هناك أبناء، يجب المحافظة على التشاور وإجراء الحوار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بعد الانفصال بین الزوجین

إقرأ أيضاً:

الليلة.. أحمد هارون ضيفا في برنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز

 

يحل الفنان أحمد هارون، مساء اليوم، ضيفا على الإعلامية ياسمين عز، في برنامجها " كلام الناس"، الذاع عبر شاشة قناة "إم بي سي مصر"، ومن المقرر أن يكشف خلال الحلقة عن سبب غيابه عن الساحة الفنية لسنوات طويلة، ويتحدث عن كثير من الأسرار المتعلقة بحياته الشخصية ومشواره الفني.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة "إم بي سي مصر" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، البوستر الرسمي للحلقة، وأرفقت به تعليقا:" النجم احمد هارون في اول ظهور وأول حوار.. تفاصيل واسرار يكشفها لأول مرة الليلة في ضيافة ياسمين عز وبرنامج "كلام الناس"..السادسة مساءً على mbc مصر".

آخر أعمال أحمد هارون

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد هارون الفنية، هو مشاركته في فيلم "سبوبة" الذي تم عرضه في عام 2012، وحقق العمل نجاحا كبيرا.

أبطال وصناع فيلم "سبوبة"

شارك في بطولة فيلم "سبوبة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: أحمد هارون وراندا البحيرى وخالد حمزاوى وشريف سمير، وغيرهم من الفنانين،،و من تأليف وإخراج بيتر ميمى.

مقالات مشابهة

  • الوزير الراحل والوزير القادم!
  • على خطى مسلسل «الوصفة السحرية».. طرق لعلاج غياب التواصل بين الشريكين
  • ترامب: العالم يتجه للانفجار بسبب قلة الاحترام لأميركا في عهد بايدن
  • محكمة استئناف باكستانية تؤيد إدانة عمران خان وزوجته لزواجهما غير الشرعي
  • الليلة.. أحمد هارون ضيفا في برنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز
  • وصف وضع سنجار بـالكارثي.. وزير داخلية كوردستان: تطبيق الدستور سيحل كل المشاكل
  • لويس دي لا فوينتي: أكن كل الاحترام لمنتخب جورجيا
  • تعرف على تفاصيل فيلم "سلايف" لـ ياسمين صبري
  • يورو 2024.. مدرب إسبانيا: أكن كل الاحترام لمنتخب جورجيا
  • ياسمين العبد تستعد لتقديم فاعلية «Safe Together»