شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 75 دقيقة من لقاء الزمالك والشباب بالبطولة العربية العارضة تحرم زيزو من التعادل، 07 46 م الإثنين 31 يوليو 2023 الزمالك والشباب مرت 75 من مباراة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 75 دقيقة من لقاء الزمالك والشباب بالبطولة العربية..

العارضة تحرم زيزو من التعادل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

75 دقيقة من لقاء الزمالك والشباب بالبطولة العربية.....

07:46 م | الإثنين 31 يوليو 2023

الزمالك والشباب

مرت 75 من مباراة الزمالك والشباب السعودي، ولا يزال التفوق لصالح الشباب بهدف دون رد في لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة الأندية العربية والتي أقيمت على استاد مدينة الملك فهد بمدينة الطائف.

الشباب كان قد نجح الشوط الأول بالتفوق بهدف نظيف جاء من ضربة جزاء سجلها إيفر بانيجا، والتي احتسبت للفريق السعودي بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي لمسة يد على محمد عبد الغني، مدافع الزمالك.

الهدف الأول للشباب

بصوت عيسى الحربين

⁧#الشباب_الزمالك#كأس_الملك_سلمان_للأندية #SSC pic.twitter.com/7NrmVfNKF4

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) July 31, 2023 شوط ثاني وضغط أبيض

منذ الدقيقة الأولى للشوط الثاني تحسن الزمالك وبدأ في الضغط على جانب نادي الشباب من أجل تسجيل هدف التعديل والعودة من جانب المباراة إلا أن اللمسة الأخيرة افتقدها لاعبو الزمالك.

حاول الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك بالاعتماد على شيكابالا في خط الهجوم خاصة بعد خروج سيف الجزيري والاعتماد على سرعاته في الانطلاق خلف دفاع الشباب.

وحرمت العارضة الزمالك من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 75 بعد الوقوف أمام تصويبة أحمد سيد زيزو، ليحرم الفريق الأبيض من تعديل النتيجة في المباراة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 75 دقيقة من لقاء الزمالك والشباب بالبطولة العربية.. العارضة تحرم زيزو من التعادل وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زيزو: حالة واحدة تجبرني على الرحيل عن الزمالك

كشف أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقيقة مفاوضات النادي الأهلي معه خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه في حال احترافه خارج مصر سيعود على القلعة البيضاء مرة أخرى.

وقال زيزو خلال حوار عبر قناة MBC مصر2  ببرنامج الكورة مع فايق رداً على سؤاله هل وصل لك عرضاً من الأهلي: "معظم الكلام مع والدي وأوقات لا يقول لي، ولو خرجت بره سأعود للزمالك لا يوجد مفر، أنا أريد أن أكون الهداف التاريخي للزمالك".

وعن موقفه من الرحيل عن الزمالك أكد زيزو: "الوقت الذي أقرر أن أرحل عن الزمالك هو الوقت الذي سيستفيد فيه النادي ماديًا وتحل الأزمة".

وشدد: "رحيلي من الزمالك سيكون تضحية، لكي تأتي أموال تحل الأزمة، وكده كده سنتين تلاتة والدنيا هتلف وهرجع الزمالك تاني".

زيزو: ساعدت الزمالك في ضم 3 صفقات 

وكشف أحمد سيد زيزو عن دوره في تعاقد الزمالك مع 3 صفقات مؤخراً، مؤكداً أنه لا يتوانى عن خدمة فريقه مهما حدث، حيث قال: "عرضت على مسؤولي الزمالك مساعدتهم في حسم صفقة أحمد حمدي، وتواصلت مع شقيقه كونه وكيله لكي ينضم إلى الفريق خاصة وأنا زاملته في إحدى الفترات".

وتابع: "تواصلت أيضا مع محمد شحاتة بعد مواجهة سابقة للزمالك ضد طلائع الجيش، وتكرر الوضع مع ناصر ماهر، وأسعى دائما ليستفيد الفريق، لذلك أعمل على تقديم المساعدة".

 

وواصل: "الصفقات التي انضمت للزمالك في الميركاتو الشتوي بالموسم الجاري، جعلت الأمور أسهل في المباريات، إذ رفعت مستوى التدريبات، وصنعت الفارق".

وأوضح زيزو مدى رضاه عن الموسم الحالي مع الزمالك والفوز بالكونفدرالية قائلاً: "كانت هناك أهداف في ظل الظروف الصعبة، لن أقول أننا كنا ننافس على الدوري حتى لا أكون كاذبًا، لكن كنا نحارب حتى نظل في المنافسة رغم أن اللقب نظريًا ابتعد، لكن كان تركيزنا في التتويج بالكونفدرالية لأنها بطولة قارية".

مقالات مشابهة

  • أهالي الدقهلية للحكومة المرتقبة: نريد تطوير المناطق السياحية والصناعية
  • الزمالك يوضح موقفه من انضمام زيزو لـ منتخب مصر في أولمبياد باريس
  • زيزو: حالة واحدة تجبرني على الرحيل عن الزمالك
  • زيزو لـ "إبراهيم فايق": لدي عروض خليجية وسأرحل في هذه الحالة
  • زيزو: ساعدت الزمالك في ضم 3 صفقات
  • الزمالك يفقد زيزو 7 مباريات حال الانضمام للمنتخب الأولمبي
  • الزمالك يحسم موقفه النهائي من مشاركة زيزو في أولمبياد باريس
  • الزمالك يحسم موقفه من تجديد عقد أوباما ورحيل زيزو
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. اوجولا يدرك التعادل للضيوف «فيديو»
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. إيبوكا يدرك التعادل للضيوف «فيديو»