شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن طوارق ليبيا يستنكرون تصريحات “العابد” ويطالبونه بالاعتذار الفوري، استنكر مجلس شيوخ قبائل طوارق ليبيا تصريحات وزير العمل بالحكومة المنتهية علي العابد،خلال ملتقى حكماء ونخب فزان، مطالبينه بالاعتذار الفوري والعلني .،بحسب ما نشر ليبيا الحدث، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طوارق ليبيا يستنكرون تصريحات “العابد” ويطالبونه بالاعتذار الفوري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طوارق ليبيا يستنكرون تصريحات “العابد” ويطالبونه...

استنكر مجلس شيوخ قبائل طوارق ليبيا تصريحات وزير العمل بالحكومة المنتهية علي العابد،خلال ملتقى حكماء ونخب فزان، مطالبينه بالاعتذار الفوري والعلني للقيادة العامة للقوات المسلحة، التي تؤمن المنطقة الجنوبية، ولغات التي أهان “أكثر من 30 ألف نسمة فيها”.

وقالوا في بيان اليوم الأحد، إن العابد الذي يشغل منصب وزير العمل في “الحكومة المغتصبة للشرعية” أجحف بدور القيادة العامة للقوات المسلحة في تأمين الجنوب عامة وسبها خاصة.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طوارق ليبيا يستنكرون تصريحات “العابد” ويطالبونه بالاعتذار الفوري وتم نقلها من ليبيا الحدث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الفلاحة: إصدار شهادة الإحصاء الفلاحي قريبا

كشف وزير الفلاحة والتنمية الريفية يوسف شرفة، أنه سيتم إصدار شهادة الإحصاء الفلاحي. وستكون وثيقة رسمية تثبت نشاط الفلاح.

وأضاف وزير الفلاحة، خلال إعطائه إشارة إنطلاق عملية الحرث والبذر لموسم 2024/2025. أنه يتم العمل حاليا من أجل رفع التحدي والعمل بأوامر رئيس الجمهورية بسقي مليون هكتار إضافة إلى مليون و600 ألف هكتار الخالية مشيرا إلى أن الهدف هذا الموسم، هو العمل على تحقيق الإكتفاء الذاتي للقمح الصلب.

مقالات مشابهة

  • أمنستي تدعو للكشف عن مصير 19 ليبيا بينهم وزير دفاع سابق أخفتهم قوات حفتر
  • ليبيا تشارك باجتماع منظمة العمل العربية في القاهرة
  • حقوقيون يستنكرون تطاحن الأحزاب داخل مجلس سيد الزوين
  • الخريجي يبحث سبل تعزيز العلاقات مع وزير خارجية ليبيا المكلف - إكس وزارة الخارجية
  • نائب وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية ليبيا المكلف
  • السفير الضحاك: على مجلس الأمن العمل بشكل جاد وعاجل لإنهاء المعاناة المستمرة في غزة والدم النازف في المنطقة والوقف الفوري وغير المشروط للعدوان الإسرائيلي على فلسطين وسورية ولبنان
  • وزير الفلاحة: إصدار شهادة الإحصاء الفلاحي قريبا
  • انتظام العمل بجهاز "المنصورة الجديدة" لتلقي طلبات الحجز الفوري للوحدات المطروحة
  • وزير الإعلام : تصريحات المدعو نصر الله حول مأرب كشفت عن حجم المؤامرة التي كانت تستهدف هذه المحافظة البطلة
  • النظام الإسرائيلي يبلغ سكان جنوب بيروت بالاخلاء الفوري