شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وزير الصناعة اختيار 15 مشروعًا للدخول في حاضنات تسريع الأعمال ابتداءً من الأسبوع المقبل، قال وزير الصناعة والثروة المعدنية، بندر بن إبراهيم الخريف، إن مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للصناعة، لا يمكن تحقيقها إلا من خلال الإسراع في جذب .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الصناعة: اختيار 15 مشروعًا للدخول في حاضنات تسريع الأعمال ابتداءً من الأسبوع المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الصناعة: اختيار 15 مشروعًا للدخول في حاضنات...

قال وزير الصناعة والثروة المعدنية، بندر بن إبراهيم الخريف، إن مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للصناعة، لا يمكن تحقيقها إلا من خلال الإسراع في جذب الاستثمارات النوعية في القطاعات المستهدفة.

حفل برنامج تسريع الاستثمار في القطاع الصناعي

وخلال كلمته في حفل برنامج تسريع الاستثمار في القطاع الصناعي، أوضح الخريف، أن الاستراتيجية تستهدف مساعدة المستثمرين في اتخاذ القرار الاستثماري والمشاريع التي تتناسب مع طموحاتهم، والعمل معهم لتحويل الأفكار والفرص إلى مشاريع على أرض الواقع، تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

حفل برنامج تسريع الاستثمار في القطاع الصناعي

ونوه وزير الصناعة والثروة المعدنية، أن الوزارة أطلقت مسرعة الأعمال الصناعية، واستقبلت 600 متقدم على هذه المسرعة، موضحًا أنه تم اختيار 15 مشروعًا منها ستبدأ في الدخول في حاضنات تسريع الأعمال ابتداءً من الأسبوع القادم.

حفل برنامج تسريع الاستثمار في القطاع الصناعي

وأشار إلى أن وزارة الصناعة عملت مع عدد من المستثمرين والشركات الكبيرة على عدد من المشاريع التي وصلت إلى حوالي 160 فرصة، أطلقنا منها اليوم 70 فرصة.

إقرأ أيضًا:

وزير الاقتصاد والتخطيط يبحث تعزيز التعاون مع سويسرا وسلوفاكيا

“stc” تُحقق أعلى إيرادات نصفية بقيمة 36.5 مليار ريال

وزير الصناعة: اختيار 15 مشروعًا للدخول في حاضنات تسريع الأعمال ابتداءً من الأسبوع المقبل للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الصناعة: اختيار 15 مشروعًا للدخول في حاضنات تسريع الأعمال ابتداءً من الأسبوع المقبل وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من الأسبوع المقبل وزیر الصناعة

إقرأ أيضاً:

«ليلى»: «القومي للمرأة» دعمني في مشروع التُلًى.. والهواية تحولت إلى باب رزق

على أقمشة سوداء، وباستعمال شرائط فضية، تبدأ ليلى جابر فى ممارسة حرفة التلى لتنتج بعد وقت من العمل والجهد، قطع ملابس مختلفة ومتنوعة لعرضها للبيع فى المعارض. وقالت ابنة قرية جزيرة شندويل بمحافظة سوهاج لـ«الوطن»، إنها بدأت تعلم التلى منذ بداية عشرينات عمرها، وكان طريقاً جديداً وباب رزق للفتاة العشرينية، وبعد أن أصبحت متمكنة من الحرفة، قررت عمل مشروعها الخاص.

هواية تحولت إلى مصدر دخل

وأضافت: «بدأت فى تعليم السيدات فى القرية، ومن هنا أصبح مشروعى الخاص، بقينا نشتغل نبيع ونكسب وبقت الحرفة اللى أصلا من تراث بلدنا، باب رزق لينا، فاحنا استفدنا إننا لقينا وظيفة ومصدر دخل، والحرفة كمان استفادت أنها لم تندثر ولسه موجودة لحد النهارده».

وتابعت فنانة التلى أن للمجلس القومى للمرأة دوراً فى دعم مشروعها، حيث وجد المجلس فى سوهاج من أجل تطوير الحرفة، وكان وجودهم فرصة بالنسبة لليلى والسيدات العاملات معها لتطوير المشروع ومهارتهن، حيث نظم المجلس القومى للمرأة، دورات تدريبية للسيدات فى قرية جزيرة شندويل حول حرفة التلى، واستعان بمدربات متمكنات من الحرفة، وانضمت ليلى إلى الورشة التى استمرت 6 أشهر.

إدارة الأعمال والتخطيط الجيد للمشاريع

وأوضحت أن تدريبات القومى للمرأة لم تقتصر على تعلم الحرفة واستعمال الإبرة والخيط، بل تطرق المجلس إلى أساليب إدارة الأعمال والتخطيط الجيد للمشاريع وغيرها من الأمور الإدارية، وهو الشق الذى اهتمت به ليلى، وواصلت: «دورات القومى للمرأة فى إدارة الأعمال والتخطيط وغيره كانت الهدف بالنسبة لى، وتمكنت من خلالها أن أطور مشروعى وأن أديره بشكل أفضل».

مقالات مشابهة

  • جمعية رجال الأعمال: كامل الوزير حازم و"الصناعة تحتاج لادارجي ينهي عصر نهشها من الهيئات"
  • تعرف على آجندة قصور الثقافة هذا الأسبوع
  • جمعية رجال الأعمال: وجود نائب رئيس وزراء لشؤون الصناعة يفض التشابك بين الوزارات
  • «ليلى»: «القومي للمرأة» دعمني في مشروع التُلًى.. والهواية تحولت إلى باب رزق
  • اجتماع لاختيار قائم بأعمال رئيس اتحاد العمال الاثنين المقبل
  • وزير قطاع الأعمال العام: دعم الصناعة وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص أهم أولوياتنا
  • إسرائيل تعلن توجه وفدها المفاوض إلى قطر الأسبوع المقبل
  • الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر الأسبوع المقبل.. درجات الحرارة غدًا
  • فتح باب التقديم لتنسيق الثانوية بالدقهلية الأحد المقبل.. اعرف الخطوات
  • مطار مرسى علم يستقبل آلاف السائحين من 13 دولة الأسبوع المقبل