بوابة الفجر:
2024-07-08@11:50:14 GMT

تشيلسي يستقر على بدديل بوكيتينيو

تاريخ النشر: 7th, May 2024 GMT

أفاد تقرير صحفي إنجليزي، بأن مسؤولي تشيلسي في حيرة بشأن مستقبل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

تشيلسي يستقر على بدديل بوكيتينيو

شهد تشيلسي موسمًا صعبًا على صعيد النتائج، حيث خسر نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، وودع كأس الاتحاد الإنجليزي من نصف النهائي، كما أنه يحتل المركز السابع في جدول ترتيب البريميرليج.

وبحسب شبكة "فوتبول إنسايدر"، فإن مسؤولي تشيلسي غير راضين عن نتائج الفريق تحت قيادة بوكيتينو، الأمر الذي يثير الشكوك حول استمرار المدرب الأرجنتيني في منصبه.

وأشار التقرير إلى أنه سيتم مراجعة وضع بوكيتينو في نهاية الموسم الحالي، وقد يقرر النادي البحث عن بديل له.

وأوضحت الشبكة أن مسؤولي تشيلسي يدرسون عدة خيارات لاختيار خليفة محتمل لبوكيتينو، ومن بين المرشحين الألماني هانز فليك، المدرب السابق لبايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا.

وكان فليك قد ترك تدريب المنتخب الألماني بعد فشل ألمانيا في كأس العالم 2022، ولم يتولَّ قيادة أي فريق منذ ذلك الحين. كما تم ربط اسمه مؤخرًا بتولي قيادة برشلونة الموسم المقبل، قبل أن يتفق النادي الكتالوني مع تشافي هيرنانديز على استمرار مهمته.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كأس الاتحاد الانجليزي تشيلسى بايرن ميونخ منتخب ألمانيا برشلونة

إقرأ أيضاً:

اليورو يستقر وبورصات أوروبا تتراجع بعد نتائج انتخابات فرنسا

استقر اليورو نسبيا بينما تراجعت البورصات الأوروبية اليوم الاثنين، في حين تستعد فرنسا للتعامل مع برلمان معلق بعد تصدر تحالف يساري السباق الانتخابي.

كما تتجه الأنظار لبيانات ستصدر هذا الأسبوع من الولايات المتحدة ومنطقة اليورو بحثا عن مزيد من المؤشرات بشأن مسار السياسة النقدية العالمية.

اليورو يستقر

سجل اليورو تراجعا في بداية تداولات اليوم الاثنين بعد ظهور مؤشرات على أن الانتخابات البرلمانية الفرنسية التي جرت أمس الأحد ستؤدي على الأرجح إلى برلمان معلق بما يضيف مزيدا من الغموض على مسار البلاد في السياسات المالية والنقدية. لكن العملة الأوروبية عادت لتستقر من جديد أمام الدولار.

وانخفض اليورو 0.1% إلى 1.08235 دولار وتراجع في وقت سابق بما يصل إلى 0.4% وسط تقييم المتعاملين لتبعات وجود برلمان معلق في فرنسا، لكن العملة الأوروبية عادت لتستقر عند 1.0842 دولار.

وأشارت توقعات نتائج الانتخابات الفرنسية إلى العديد من المفاجآت، منها حصول تحالف الجبهة الشعبية الجديدة اليساري على المركز الأول وحصول حزب التجمع الوطني اليميني القومي بزعامة مارين لوبان والمشكك في عضوية الاتحاد الأوروبي على المركز الأخير بعد أن كان الأوفر حظا بالحصول على أكبر نسبة من الأصوات في استطلاعات قبل
تصويت أمس الأحد.

الأسهم تتراجع

وبحلول الساعة 07:11 بالتوقيت العالمي، انخفض المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.1 % تحت وطأة خسائر أسهم الطاقة التي اقتفت أثر أسعار النفط المتراجعة.

وهبطت بورصة فرنسا 0.4% لتكون أكبر الخاسرين في أوروبا في وقت تتأهب فيه باريس للتعامل مع برلمان معلق وبدء مفاوضات من اليوم الاثنين لتشكيل حكومة بعد أن أعاق صعود مفاجئ لليسار مساعي مارين لوبان لإيصال اليمين المتطرف إلى السلطة.

وتترقب الأسواق بيانات مؤشر أسعار المستهلكين من الولايات المتحدة وألمانيا والتي ستوفر إشارة حول المسار المستقبلي لأسعار الفائدة.

مقالات مشابهة

  • اليورو يستقر وبورصات أوروبا تتراجع بعد نتائج انتخابات فرنسا
  • وزير الإسكان يوجّه مسؤولي التخطيط بالتوسع في تقديم الدعم الفني للجهات المختلفة
  • بيلسا يستقر على تشكيل اوروجواي لمواجهة كولومبيا في نصف نهائي كوبا امريكا
  • محترف الأهلي يقترب من الرحيل إلى تركيا
  • مدرب كولومبيا: خاميس يشعر بالسعادة
  • الدولار يستقر بالأسواق المحلية في بغداد
  • علي ماهر يستقر على تشكيل المصري لمواجهة بلدية المحلة
  • رسمياً .. أروابارينا مدرب لنادي التعاون
  • الاتحاد يستقر على الاستغناء عن 7 لاعبين محليين
  • ظهور وشم ميسي على جسد أوتاميندي لحظة احتفاله بركلة الحسم