شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن غدًا انطلاق النسخة الخامسة من مهرجان ولي العهد للهجن بالطائف، وأنهت اللجنة المنظمة للمهرجان في وقت مبكر كامل الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بميدان محافظة الطائف؛ حيث ستكون البداية غدًا بأشواط المرحلة .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غدًا.

. انطلاق النسخة الخامسة من مهرجان ولي العهد للهجن بالطائف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غدًا.. انطلاق النسخة الخامسة من مهرجان ولي العهد...

وأنهت اللجنة المنظمة للمهرجان في وقت مبكر كامل الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بميدان محافظة الطائف؛ حيث ستكون البداية غدًا بأشواط المرحلة التمهيدية ولمدة 12 يوماً متواصلة، وذلك على فترتين؛ صباحية عند الـ 6:30 صباحاً، ومسائية عند الـ 3:00 مساءً.

وشهدت النسخ السابقة من المهرجان، الذي انطلق في نسخته الأولى عام 2018م، إقبالاً لافتًا من محبي رياضة الهجن في العالم؛ إذ يهدف المهرجان إلى تأصيل تراث الهجن وتعزيزه في الثقافة السعودية.

يُذكر أن المهرجان يحظى بدعم سخي وكبير من سمو ولي العهد -حفظه الله- ، واهتمام سمو وزير الرياضة، وسمو رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للهجن.

35.91.87.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غدًا.. انطلاق النسخة الخامسة من مهرجان ولي العهد للهجن بالطائف وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس انطلاق النسخة الخامسة من مهرجان ولی العهد للهجن بالطائف

إقرأ أيضاً:

«رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ، عن انطلاق النسخة الخامسة من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب الراغبين في التقدم للقبول بالكليات العسكرية وكلية الشرطة والتربية الرياضية لعام 2024، ابتداءً من 15 يوليو الجاري عقب انتهاء امتحانات الثانوية العامة،  وذلك ضمن المبادرة التي تطلقتها وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

شروط النسخة الخامسة من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب

ووفقاً لما أعلنته المديرية في بيان، فإنّ شروط النسخة الخامسة من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب الراغبين في التقدم للقبول بالكليات العسكرية وكلية الشرطة والتربية الرياضية لعام 2024، كالتالي:

- يوقع المتقدم للاشتراك على الإقرار وملء استمارة الاشتراك.

- صورة شخصية 4×6.

- صورة من بطاقة الرقم القومي.

- شهادة صحية تفيد بأنّ الطالب لائق صحياً.

- تسديد قيمة الاشتراك الشهري بمبلغ وقدره 500 جنيها فقط لا غير على مدار شهرين مدة التدريب.

وبحسب مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، فإن الاشتراك يكون بأسبقية الحجز والتسجيل في المبادرة، ويتوجه الراغبون في التقدم والاشتراك إلى مقر مديرية الشباب والرياضة، بحي الزهور بجوار الاستاد الرياضي الدور الثالث «إدارة التنمية الرياضية»، أو من خلال الاتصال على رقم هاتف «01015170090» الدكتور محمد محروس، المنسق العام لمركز التأهيل العسكري بالمديرية.

رفع اللياقة البدنية لدى الطالب في أقل مدة ممكنة

جدير بالذكر، أنّ 6 مشاركين بالمبادرة في محافظة كفر الشيخ، جرى قبولهم بالكلية الحربية والشرطة والفنية العسكرية، وتهدف المبادرة إلى رفع اللياقة البدنية لدى الطالب في أقل مدة ممكنة، وإعداده لاجتياز الاختبار الرياضي بجدارة، مع برامج تدريبية خاصة لضبط الوزن مع الطول للوصول للقوام المثالي المطلوب عسكرياً ورياضياً.

كما يؤهل البرنامج المتدربين على اجتياز قفزة الثقة القانونية تدريجياً حتى الإتقان، ويقدم مركز التأهيل بمديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ تدريبات السباحة واللياقة البدنية على ملاعب مجهزة، ويوفر صالة جيم على أعلى مستوى لتدريبات القوة العضلية وتنسيق القوام، وتدريب المشاركين على اختبار السمات، والاختبار النفسي، وكشف الهيئة من قِبل متخصصين في الإعداد النفسي.

مقالات مشابهة

  • منى عبدالوهاب: شارك بالنسخة الثانية لمهرجان العلمين 50 شركة و50 ألف أيدٍ عاملة
  • تأهل 6 مشاركين في النسخة الثانية عشرة من "مهرجان الأغنية العمانية".. والانطلاقة في ظفار 11 أغسطس
  • انطلاق النسخة الثالثة من برنامج "سدرة" للقيادة النسائية
  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • اليوم.. مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • «ثقافة الشارقة» تطلق النسخة الـ 5 من مهرجان الشعراء المغاربة
  • تطوان تشهد انطلاق فعاليات مهرجان الشعراء المغاربة
  • غداً.. انطلاق البرنامج الصيفي الثامن للأشخاص ذوي الإعاقة بالطائف
  • انطلاق مهرجان خورفكان للمانجو