شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن “حرب شعواء” برلماني الجامعات الامريكية تروج لـ”الجندر” في العراق، عد عضو مجلس النواب، محمد كريم، ترويج الجامعة الامريكية في العراق لمصطلحات الجندر والنوع الاجتماعي يأتي ضمن 8220;حرب شعواء 8221; ضد المجتمع .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “حرب شعواء”.

. برلماني: الجامعات الامريكية تروج لـ”الجندر” في العراق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“حرب شعواء”.. برلماني: الجامعات الامريكية تروج...

عد عضو مجلس النواب، محمد كريم، ترويج الجامعة الامريكية في العراق لمصطلحات (الجندر) والنوع الاجتماعي يأتي ضمن “حرب شعواء” ضد المجتمع العراقي، فيما أكد وجود اجندات خارجية تؤثر على العراق، وجه طلباً للبرلمان.

وقال كريم في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” إن “حرباً شعواءً تفرض على العراق الان، عبر تصدير ملف (الجندر والنوع الاجتماعي والشذوذ الجنسي) لاسيما في الجامعات الأمريكية الموجودة في العراق”، لافتاً الى أن “هذا الأمر أصبح واضحاً لاسيما بعد القرارات التي صدرت من الوزارات العراقية لتبيان هذا الموضوع”.

وأضاف، أن “هناك اجندات خارجية تؤثر على العراق”، مبيناً أن “أعضاء مجلس النواب مطالبين بوقفة جادة للتصدي لهذه المصطلحات المنافية للتقاليد العراقية”.

وأوضح عضو مجلس النواب: “نحن متصدون لهذه القضايا المنافية للعادات الأخلاقية والاجتماعية والتي تروج للإباحية والمثلية، وفيما يتعلق بكل ما يسيء للمجتمع العراقي ويفكك تركيبته الاجتماعية”.

وبين كريم، أن “توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في هذا الاتجاه واضحة ورصينة، وتحتاج الى دعم، وسندعم هذه التوجهات التي وضعت النقاط على الحروف، وبينت بشكل واضح هذه المفردات والمصطلحات وضرورة عدم تداولها في الجامعات”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “حرب شعواء”.. برلماني: الجامعات الامريكية تروج لـ”الجندر” في العراق وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس النواب فی العراق

إقرأ أيضاً:

برلماني: صفقة رأس الحكمة تتويج للشراكة المصرية الإماراتية

أشاد النائب طارق عبد العزيز رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشيوخ، بتدشين الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة لمشروع رأس الحكمة، مؤكدًا أنه تتويج للشراكة المصرية الإماراتية، ووحدة الشعبين في البلدين، لافتا إلى أن حجم المشروع الضخم له دلالات كبيرة على نجاح العلاقة بينهما.

العلاقات المصرية الإماراتية

وأضاف «عبد العزيز» في تصريحات لـ«الوطن» أن الصورة والمشهد اليوم لا يحتاج إلى تفسير وكاشف عن التكامل بين القاهره وأبو ظبي، وأن ثقة الإمارات في الاقتصاد والسوق المصري كبيرة، وهذه شهادة نعتز بها ونقدرها وسيكون لها انعكاس كبير على السوق والاقتصاد الوطني.

مشروع رأس الحكمة

ولفت إلى أن صفقة رأس الحكمة ستكون البداية، وأن القادم أفضل، وكل المؤشرات تؤكد أن هناك مزيدًا من جذب الاستثمارات في القريب العاجل، وأن مصر أسست مناخًا جيدًا للاستثمار بفضل جهود القيادة السياسية التي مهدت الطريق لتصبح مصر قبلة للاستثمار العربي والعالمي.

وأعلن رئيس برلمانية الوفد بمجلس الشيوخ عن مباركة 120 مليون مصري للخطوات التي يقوم بها الرئيس السيسي على كافة الجوانب التنموية والاقتصادية والسياسية، والتي كان لها نتائج مبهرة وملموسة على أرض الواقع.

مقالات مشابهة

  • اعتقال عاملتين أجنبيتين سرقتا منزل برلماني عراقي بعد تخدير أطفاله
  • تحذير برلماني من انتشار مواقع وتطبيقات المراهنات
  • ليونيل ميسي.. باريس تدفع الثمن والفرق الامريكية تتألق
  • استهداف قاعدة كونيكو الامريكية في سوريا
  • برلماني: صفقة رأس الحكمة تتويج للشراكة المصرية الإماراتية
  • مساعد وزير الخارجية للشئون الامريكية يستقبل رؤساء المكاتب الاقتصادية والتجارية والزراعية بالسفارة الأمريكية في القاهرة
  • تزامنًا مع احتفالات أكتوبر.. منصة Watch it تروج لفيلم "السرب"
  • تايسون يجسد شخصية زعيم «داعش».. منصة «واتش ات» تروج لفيلم السرب
  • منصة WATCH IT تروج لفيلم السرب قبل عرضه تزامنا مع انتصارات أكتوبر
  • صبا مبارك تروج لـ مسلسل وتر حساس بهذه الطريقة (فيديو)