شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جوزيه مورينهو السبيشيال وان من أجل تطوير الكرة السعودية، صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على اعتماد تشكيل مجلس إدارة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جوزيه مورينهو "السبيشيال وان".

. من أجل تطوير الكرة السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جوزيه مورينهو "السبيشيال وان".. من أجل تطوير الكرة...

صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على اعتماد تشكيل مجلس إدارة أكاديمية مهد الرياضية.

ونصت الموافقة على أن تكون وزارة المالية، ووزارة التعليم الجهتين الحكوميتين الممثلتين في مجلس إدارة الأكاديمية، إضافة إلى تعيين صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، وعبدالعزيز أحمد باعشن، والدكتورة مها بنت أحمد الجفالي، وجوزيه مورينيو، وأيوان لوبيسكو، أعضاءً في مجلس إدارة الأكاديمية لمدة ثلاث سنوات.

وأبدى أنصار الكرة السعودية سعادتهم بوجود خبير أجنبي بحجم وقيمة الداهية البرتغالي جوزيه مورينيو، ضمن أعضاء مجلس إدارة الأكاديمية.

مورينهو الملقب بـ "السبيشيال وان"، المدير الفني الأنجح والأكثر تحقيقًا للألقاب خلال القرن الحالي.

المدير الفني العالمي صاحب الـ 60 عامًا يمتلك عدد لا حصر له من الخبرات في قيادة الأندية العالمية للألقاب والتتويجات، وضعته على رأس مدربي العالم.

البرتغالي درب أندية بنفيكا وبورتو في البرتغال، وتشيلسي واليونايتد وتوتنهام في الدوري الانجليزي، كذلك روما وانتر ميلان في ايطاليا، والعملاق الاسباني ريال مدريد.

31 لقبًا يزينون مسيرة البرتغالي جوزيه مورينهو على مدار تاريخيه التدريبي، منحت جماهير المملكة ثقة كبيرة في مساهمته في تطوير الكرة السعودية رفقة جميع السادة أعضاء إدارة الأكاديمية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جوزيه مورينهو "السبيشيال وان".. من أجل تطوير الكرة السعودية وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

انتخاب مصر رئيساً لمجلس إدارة منظمة العمل العربية

انتخب أعضاء مجلس إدارة منظمة العمل العربية، جمهورية مصر العربية ،مُمثلة في  محمد جبران وزير العمل، رئيسًا لمجلس إدارة المنظمة للدورة الـ101، والمُمتدة لشهر أكتوبر من العام 2025، وذلك على هامش اجتماع مجلس إدارة المنظمة اليوم بالقاهرة بحضور  فايز المطيري المدير العام لمنظمة العمل العربية،وممثلين عن أطراف العمل الثلاثة العرب.

ويأتي انتخاب مصر لهذا المنصب لأول مرة منذ 20 عاما.

وتستضيف القاهرة هذا الإجتماع، بعضوية: "مصر، وفلسطين، وقطر، والمغرب، وليبيا" فضلاً عن ممثلي منظمات اصحاب الأعمال والعمال.

وناقش الإجتماع مجموعة من البنود منها انتخاب هيئة رئاسة مجلس الإدارة، وتقرير عن أوضاع عمال وشعب فلسطين فى الأراضى العربية المحتلة، ومتابعة تنفيذ قرارات الدورة "100" لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، و قرارات الدورة العادية"50" لمؤتمر العمل العربي بالعراق 2024،و المسائل المالية والإدارية،وتقرير عن نشاطات وانجازات المنظمة بين الدورتين "100" و"101"، لمجلس إدارة منظمة العمل العربية.

ووجه الوزير جبران الشكر والتقدير إلى ممثلي أطراف العمل الثلاثة العرب،على إنتخابه رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، متعهدًا ببذل كل الجهود من أجل عمل عربي مشترك لمواجهة كل التحديات الراهنة.

مقالات مشابهة

  • سيدات النصر يحافظن على لقب الكرة الطائرة بدورة الألعاب السعودية
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على عقوبات مباراة بيراميدز.. طلب خاص لاتحاد الكرة
  • عاجل | لجنة الانضباط توقف ثلاثي مجلس الأهلي ورئيس بيراميدز.. ورد حاسم من اتحاد الكرة
  • ممدوح عباس يهاجم مجلس إدارة الزمالك
  • انتخاب مصر رئيساً لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين وائل رياض مدير فني لمنتخب مصر (طالع التفاصيل)
  • رئيس مجلس الدولة يفتتح مؤتمر "الإيسيسكو".. و5 جلسات حوارية تناقش تطوير التعليم
  • الألعاب السعودية : تأهل الهلال والنصر والخليج والاتحاد لنصف نهائي الكرة الطائرة
  • وزير الشئون النيابية: مجلس الشيوخ نجح في تطوير أدواته البرلمانية
  • عاجل.. الأهلي يرد على أنباء هروب كولر وسفره من السعودية دون إذن