شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن لجنة تطالب المؤسسات الحقوقية بالضغط على السلطة لإطلاق الصحفي الساعي، طولكرم صفاطالبت لجنة أهالي المعتقلين السياسيين في الضفة الغربية، المؤسسات الحقوقية بتحمل مسؤولياتها في الدفاع عن الصحفيين والضغط على .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لجنة تطالب المؤسسات الحقوقية بالضغط على السلطة لإطلاق الصحفي الساعي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لجنة تطالب المؤسسات الحقوقية بالضغط على السلطة...

طولكرم - صفا

طالبت لجنة أهالي المعتقلين السياسيين في الضفة الغربية، المؤسسات الحقوقية بتحمل مسؤولياتها في الدفاع عن الصحفيين والضغط على السلطة الفلسطينية وأجهزتها للإفراج عن الصحفي سامي الساعي.

واستنكرت اللجنة في بيان وصل وكالة "صفا" الاثنين، اعتقال أجهزة السلطة الصحفي الساعي من مكان عمله في مدينة طولكرم ظهر اليوم.

وطالبت اللجنة المؤسسات الحقوقية بتحمل مسؤوليتها في الدفاع عن الصحفيين وحقوق الإنسان وحرية الرأي والتعبير، وممارسة الضغط على السلطة الفلسطينية للإفراج عن الصحفي سامي الساعي.

يذكر أن الصحفي الساعي معتقل سياسي سابق عدة مرات، وأطلق سراحه في 1 يوليو 2020 بكفالة مالية قدرها 5000 دينار بعد اعتقال دام 22 يومًا، وكذلك عام 2017، علماً أنه أسير محرر من سجون الاحتلال.

لجنة السلطة الساعي

ر ب

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لجنة تطالب المؤسسات الحقوقية بالضغط على السلطة لإطلاق الصحفي الساعي وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عن الصحفی

إقرأ أيضاً:

أبو فاعور: لا أتوقع وقفاً لإطلاق النار

أعلن النائب وائل أبو فاعور أنّ "حزب الله في معركة ضارية ويقدم التضحيات ولا يجب أن ينتظره أحد للخروج والقول أنه سينفذ القرار 1701 لأن هذا الأمر يُعتبر إستسلاماً".

وأكّد في حديث له عبر الجديد أنّه "لا أتوقع وقفاً لإطلاق النار وجنبلاط يرى أن الأمور مفتوحة والمخاطر محدقة وهو يبذل جهوداً في هذا الإطار". (الجديد)

مقالات مشابهة

  • حقوق الإنسان تطالب بتشكيل لجنة لتنظيم حركة السير في البصرة
  • من غير مشاوير.. كيفية تحويل الأموال في بنك مصر «أون لاين»
  • آلاف المغاربة يطالبون بالضغط على "إسرائيل" لوقف حربها على غزة ولبنان
  • قيادي حوثي يهدد بتصفية الصحفي ”بن لزرق” في عدن إذا تم اغتيال قيادات حوثية بصنعاء!
  • مقررة أممية تطالب الجامعات بـ مراجعة السياسات القمعية التي تستهدف التضامن مع فلسطين
  • عاجل - أجهزة الأمن الفلسطينية تعتقل الصحفي ليث جعار مراسل الجزيرة خلال تقديمه شكوى
  • "حماس" تستنكر حملة التحريض والتشويه ضد الصحفي ليث جعار
  • "منتدى الإعلاميين" يستهجن التحريض على الصحفي ليث جعار والاعتداء عليه
  • أبو فاعور: لا أتوقع وقفاً لإطلاق النار
  • لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالغرفة تعقد اجتماعها الثالث