فن، بعد وفاة نجلهما الحالة الصحية لـ حسن يوسف وشمس البارودي فيديو،كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن الحالة الصحية للفنان حسن يوسف، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد وفاة نجلهما.. الحالة الصحية لـ حسن يوسف وشمس البارودي «فيديو»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد وفاة نجلهما.. الحالة الصحية لـ حسن يوسف وشمس...

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن الحالة الصحية للفنان حسن يوسف، والفنانة شمس البارودي، عقب دفن جثمان ابنهما عبد الله ظهر اليوم.

وأوضح الفنان أشرف زكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، الحالة الصحية لـ لـ حسن يوسف، وشمس البارودي، مشيرا إلى أنها مستقرة، ولكنهما في حالة حزن شديد، وأنهما طلبا الدعاء لنجلهما، كما أنه على تواصل مستمر معهما، مؤكدًا أن النقابة لن تتخلى عنهما وستقف بجانبهما.

تصوير جنازة عبد الله حسن يوسف

وأوضح أشرف زكي: «لم يتم منع الصحفيين من تصوير مراسم جنازة نجل الفنان حسن يوسف، ولكن هناك مكان مخصص للتصوير».

لحظة دفن عبد الله حسن يوسف

وودع الفنان الكبير حسن يوسف وزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي، ابنهما عبد الله حسن يوسف، الذي فارق عالمنا بطريقة مفاجئة أمس، بعد غرقه في الساحل الشمالي.

وشيعت اليوم، جنازة عبد الله حسن يوسف، ابن الفنان حسن يوسف من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وبعدها توجهت الأسرة وعدد كبير من النجوم إلى المقابر على طريق الفيوم.

لحظة دفن عبد الله حسن يوسف دفن عبد الله حسن يوسف

وعند المقابر تم توزيع مصاحف على الحاضرين لحظة دفن عبد الله حسن يوسف، وتصدرت صورة كبيرة له مدخل المقابر، كما تم وضع ورود وأزهار، إضافة لتوزيع «شمسيات» على الموجودين للتغلب على درجات الحرارة المرتفعة.

سبب وفاة عبد الله حسن يوسف

وكانت الفنانة نهال عنبر قالت أمس، خلال مداخلة في برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: «شمس البارودي كانت في المستشفى هناك، والأمن أخبرنا أن عبد الله حسن يوسف نزل في وقت به ارتفاع في الأمواج مع تحذير الأمن من ذلك».

جنازة عبد الله حسن يوسف جثمان عبد الله حسن يوسف

وتوجَّه مساء أمس، جثمان عبد الله حسن يوسف في سيارة إسعاف إلى الطب الشرعي بالإسكندرية للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

وكانتِ النيابة العامة بمطروح قررت أمس الأحد، تحويل جثمان عبد الله حسن يوسف إلى الطب الشرعي في الإسكندرية للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

ًشاهد لحظة دفن عبد الله حسن يوسف.. «توزيع مصاحف ومظلات»

صدمة حسن يوسف في جنازة عبد الله: ابني كان سباحا ماهرا

عبد الله حسن يوسف.. انتهاء الجنازة ودفن الجثمان في الفيوم

جنازة عبد الله حسن يوسف.. انهيار لبلبة وصدمة شمس البارودي

نهال عنبر تكشف سبب غرق عبد الله حسن يوسف

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد وفاة نجلهما.. الحالة الصحية لـ حسن يوسف وشمس البارودي «فيديو» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جنازة عبد الله حسن یوسف شمس البارودی أشرف زکی

إقرأ أيضاً:

الاستعلام عن الحالة الصحية لمبلط سيراميك أشعل شقيقه النيران بجسده

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر النيابة العامة بمركز إمبابة وكرداسة التحقيقات حول اتهام عامل نظافة بالشروع فى قتل شقيقه، وإضرام النيران بجسده بعدما منعه من شراء المواد المخدرة.    
طلبت النيابة تحريات حول الواقعة كما استعلمت عن الحالة الصحية للمصاب تمهيدا لسؤاله حول الواقعة.
تلقي المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال "محمود" في عقده الرابع مبلط سيراميك مصاب بحروق بنسبة 80% وادعاء تعدي آخر ومقيم بدائرة المركز، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين قيام شقيق المصاب عامل نظافة بتقيده بالحبال واضرام النيران بجسده لمنعه من شراء وتعاطي المواد المخدرة.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان المركز وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • الاستعلام عن الحالة الصحية لمبلط سيراميك أشعل شقيقه النيران بجسده
  • كيف أثرت الحرب على الحالة الصحية لسكان قطاع غزة؟
  • بعد سقوطه من شرفة منزله.. ما هي آخر تطورات الحالة الصحية لفهد المولد؟
  • تطورات الحالة الصحية لمحمود كهربا بعد الوعكة التي تعرض لها
  • الكشف عن تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • تحسن بسيط في الحالة الصحية للاعب السعودي فهد المولد
  • تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي فهد المولد
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة
  • عاجل| تطورات الحالة الصحية لـ كهربا.. نقل للمستشفى فجرا