شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بني مصطفى الحكومة تعمل على توحيد منصّات إقراض المشاريع، الوزارة تعدّ مشروعاً لتصنيف الجمعياتقالت وزيرة التنمية الاجتماعية، وفاء بني مصطفى، خلال لقائها بممثلي الجمعيات الخيرية في لواء الرمثا، إن .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بني مصطفى: الحكومة تعمل على توحيد منصّات إقراض المشاريع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بني مصطفى: الحكومة تعمل على توحيد منصّات إقراض المشاريع
الوزارة تعدّ مشروعاً لتصنيف الجمعيات

قالت وزيرة التنمية الاجتماعية، وفاء بني مصطفى، خلال لقائها بممثلي الجمعيات الخيرية في لواء الرمثا، إن الوزارة تعدّ مشروعاً لتصنيف الجمعيات، وبينت أن الحكومة تعمل على توحيد منصات الإقراض للمشاريع لمنع الازدواجية وتوسيع دائرة المستفيدين.

ً : اللجنة القانونية بمجلس النواب تقر "معدل السير"

نحوُ خمسٍ وثلاثينَ جمعيةً خيريةً في لواءِ الرمثا تقدمُ خِدْماتِها للأسرِ المحتاجةِ وسطَ ظروفٍ صعبةٍ وتحدياتٍ، على رأسِها، ضعفُ التمويلِ ونقصُ المواردِ البشريةِ، الأمرُ الذي ينعكسُ في نهايةِ المطافِ على حجمِ المستفيدينَ من الأسرِ الفقيرة.

من أجلِ الوقوفِ على هذهِ التحدياتِ وغيرِها، التقتْ وزيرةُ التنميةِ الاجتماعيةِ وفاء بني مصطفى بممثلي الجمعياتِ الخيريةِ في الرمثا، لقاءٌ خَلُصَ إلى أهميةِ إنشاءِ ائتلافاتٍ بينَ الجمعياتِ لتحقيقِ الغاياتِ المرجوةِ منها، ولعلَ أبرزَ ما صرحتْ بهِ الوزيرةُ سعيُ الوزارةِ إلى توحيدِ المنصاتِ الإقراضيةِ التابعةِ لها من أجلِ توجيهِ القروضِ نحوَ المشاريعِ الإنتاجيةِ ذاتِ الجدوى، بالإضافةِ إلى توحيدِ المنصاتِ التي تقدمُ المساعداتِ العينيةَ أو النقديةَ للمحتاجين.

ويتطلعُ رؤساءُ جمعياتٍ خيريةٍ إلى إسنادِ جمعياتِهِم من أجلِ تحقيقِ الاكتفاءِ الذاتيِ للمستفيدينَ منها، ومساعدةِ الأسرِ العفيفةِ وذوي الدخلِ المحدودِ على التمكنِ الاقتصاديِ، من خلالِ التركيزِ على برامجِ التدريبِ والتشغيلِ، لا سيما مع تجاوزِ جمعياتٍ الدورَ التقليديَ في توزيعِ التبرعاتِ إلى السعيِ بتوفيرِ فرصِ عملٍ لأبناءِ اللواء، وتنفيذِ المشاريع الإنتاجية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بني مصطفى: الحكومة تعمل على توحيد منصّات إقراض المشاريع وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بنی مصطفى

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: الحكومة الجديدة تقدم استقالتها في هذا التوقيت

فجر الإعلامى مصطفى بكرى مفاجأة بشأن الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى والتى تم الإعلان عنها الأسبوع الماضى.

وأوضح مصطفى بكرى خلال برنامج “حقائق وأسرار” المذاع عبر قناة “صدى البلد”:"الحكومة الجديدة عمرها سنة وكام شهر".

وتابع مصطفى بكرى، قائلا:" التشكيل الوزاري الجديد شهد تغيير 23 حقيبة وزارية من 31 وقيل نصا للوزراء: أي وزير مش هينفع مش هيطول".

ولفت مصطفى بكري، إلى أن انتخابات مجلس النواب ستتم في يناير 2026 وستتقدم الحكومة باستقالتها لمجلس النواب بعد تشكيله.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء: تقليل متوسط أعداد التلاميذ في الفصول هدف وحلم الحكومة تعمل عليه
  • مدبولي: الحكومة تعمل على تأهيل الموارد البشرية للعمل في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
  • رئيس الوزراء: الحكومة تعمل على تعزيز دور القطاع الصناعي والابتكار
  • مصطفى مدبولي يصل إلى مقر مجلس النواب بالعاصمة الإدارية
  • «خطة النواب»: الحكومة الجديدة كتيبة عبور مصر إلى بر الأمان وتحقيق الاستقرار
  • نتيمّم الرمثا
  • إخماد حريقين في سهل حوران والمنصورة
  • جموع الأردنيين في الرمثا لمؤازرة الكاتب أحمد حسن الزعبي / صور وفيديو
  • السبكي: الحكومة تعمل على إدخال الطاقة المتجددة لحل أزمة الكهرباء
  • مصطفى بكري: الحكومة الجديدة تقدم استقالتها في هذا التوقيت