شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفيري تنزانيا وكولومبيا، تسلم وكيل وزارة مساعد لشؤون المراسم في وزارة الخارجية سيف عبدالله الشامسي، نسخة من أوراق اعتماد سفير تنزانيا المتحدة لدى الدولة يعقوب حسن محمد، في .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخارجية "تتسلم" نسخة من أوراق اعتماد سفيري تنزانيا وكولومبيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخارجية "تتسلم" نسخة من أوراق اعتماد سفيري تنزانيا...
تسلم وكيل وزارة مساعد لشؤون المراسم في وزارة الخارجية سيف عبدالله الشامسي، نسخة من أوراق اعتماد سفير تنزانيا المتحدة لدى الدولة يعقوب حسن محمد، في ديوان عام الوزارة.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية "تتسلم" نسخة من أوراق اعتماد سفيري تنزانيا وكولومبيا وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جون كيربي: الخارجية الأمريكية لا تشعر بالحاجة لإجلاء رعاياها من إسرائيل ولبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال مستشار الأمن القومي في البيت الأبيض جون كيربي، اليوم الأحد، إن وزارة الخارجية الأمريكية "لا تشعر بالحاجة" إلى إجلاء المواطنين الأمريكيين من إسرائيل ولبنان.

وأشار كيربي في تصريحات تلفزيونية نقلتها صحيفة "ذا هيل" الأمريكية إلى أن الولايات المتحدة لديها "خطط طوارئ للإجلاء في كل ركن من أركان العالم تقريبًا، وكل ما نقوم به، وكل ما يفعله وزير الدفاع (لويد) أوستن هو التأكد من أن لدينا القدرة المطلوبة، والقدرة على التخطيط والإعداد المتاحة لنا".

وتابع "وزارة الخارجية لا تشعر بالحاجة إلى ذلك (الإجلاء) في الوقت الحالي، لأن العمليات التجارية، وحركة المرور الجوي التجاري لا تزال تنطلق من بيروت وما زالت متاحة لأولئك الأمريكيين الذين يريدون المغادرة".

وقال كيربي: "نحث الأمريكيين مرة أخرى، إذا كنتم في لبنان وتريدون الرحيل، فارحلوا الآن بينما تتوفر لكم هذه الخيارات".

وتأتي تعليقات كيربي في خضم التوترات المتصاعدة في الشرق الأوسط بين إسرائيل وحزب الله في لبنان، حيث أسفرت ضربة إسرائيلية جوية، الجمعة الماضية، عن مقتل زعيم حزب الله حسن نصر الله وعدد من كبار زعماء وقادة الجماعة.

مقالات مشابهة

  • «الخارجية الفرنسية» تطالب إسرائيل بإنهاء عملياتها العسكرية في لبنان بأسرع وقت
  • وزارة الخارجية تتابع تحضيرات استضافة مصر للمنتدى الحضري العالمي
  • «الخارجية السورية»: إسرائيل تستهدف المناطق السكنية في دمشق
  • على الرئيس حسّان أن يقرأ هذا المقال بعناية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يجري 30 عملية في مجال جراحة القلب المفتوح للأطفال في تنزانيا
  • “الخدمة المدنية” تبحث اعتماد الهيكل الوظيفي لجهاز الطب العسكري
  • رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء الجدد
  • "الجارديان": إسرائيل أصبحت قوة خارج السيطرة في الشرق الأوسط بعد تدمير غزة وحصار لبنان
  • جون كيربي: الخارجية الأمريكية لا تشعر بالحاجة لإجلاء رعاياها من إسرائيل ولبنان
  • الخارجية: استهداف المنشآت المدنية دلالة على فشل الكيان وكذبه