شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وزير الدفاع الإسرائيلي هناك شعور بأن التماسك الداخلي للجيش يتآكل، اعترف وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت اليوم الإثنين ، بأن هناك تآكلا في الشعور بالتماسك الداخلي في الجيش ، محذرا من أن ذلك قد يؤثر على قدراته في .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الدفاع الإسرائيلي: هناك شعور بأن التماسك الداخلي للجيش يتآكل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الدفاع الإسرائيلي: هناك شعور بأن التماسك...
اعترف وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت اليوم (الإثنين)، بأن هناك تآكلا في الشعور بالتماسك الداخلي في الجيش، محذرا من أن ذلك قد يؤثر على قدراته في المستقبل.

وقال غالانت خلال اجتماع أمني مغلق مع أعضاء لجنة الشؤون الخارجية والدفاع في الكنيست، إن الجيش مؤهل حاليا لأداء مهماته، لكنه يعاني من أزمة نتيجة للاضطرابات السياسية التي تشهدها إسرائيل، مضيفاً: «الجيش الإسرائيلي الآن مؤهل لأداء مهماته، لكن هناك ضرر قد يكون له تأثير على المدى الطويل. هناك شعور بأن التماسك الداخلي يتآكل».

واستعرض وزير الدفاع إلى جانب كبار المسؤولين في أجهزة المخابرات والأمن العام، تقديراً للوضع الحالي وللتحديات التي تواجه إسرائيل على مختلف الجبهات بعد أن دخلت الأزمة شهرها السابع، عندما أقر الكنيست أول تعديل، مقلصاً سلطات للمحكمة العليا في إلغاء قرارات الحكومة، وهو ما أثار مخاوف إزاء استقلال المحكمة.

وأثارت خطط رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وحكومته اليمينية بشأن التعديلات القضائية احتجاجات غير مسبوقة مستمرة منذ شهور وأدت لانقسام شديد في المجتمع الإسرائيلي، وهزت ولاء بعض جنود الاحتياط.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الدفاع الإسرائيلي: هناك شعور بأن التماسك الداخلي للجيش يتآكل وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الدفاع الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

‏مكتب وزير الدفاع الإسرائيلي يعلن إطلاع وزير الدفاع الأمريكي على العمليات البرية في لبنان

أعلن ‏مكتب وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت، إطلاع وزير الدفاع الأمريكي على العمليات البرية في لبنان.

وبدأ جيش الاحتلال الإسرائيلي، عملية برية محدودة في جنوب لبنان تستهدف البني التحتية لحزب الله، وسط تحليق مكثف للطيران وقصف مكثف بالمدرعات والدبابات على مناطق الجنوب.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، مقتل حسن نصرالله، حسبما ذكرت قناة سكاي نيوز عربية.

وقال ‏مصدر مقرب من حزب الله، لوكالة الصحافة الفرنسية إن "الاتصال فُقِد" بنصرالله منذ مساء أمس.

أعلن ‏الجيش الإسرائيلي، مقتل القيادي في حزب الله علي كركي ومسؤولين آخرين.

وفي وقت سابق، شهدت لبنان حادثة مؤلمة بعد انفجار المئات من أجهزة الاتصال "البيجر" المستخدمة من قبل عناصر حزب الله، ما أسفر عن مقتل 11 أشخاص وإصابة نحو 3000 آخرين.

هذه الحادثة أثارت اهتمامًا دوليًا واسعًا، حيث كانت الأجهزة المنفجرة تُستخدم للتواصل بين عناصر الحزب.

مقالات مشابهة

  • شهيد جديد للجيش... العدوّ الإسرائيليّ استهدف مركزه
  • سلطنة عُمان تشارك في معرض صناعة الدفاع الدولي للجيش الكوري
  • بيان للجيش عن دخول الجيش الإسرائيليّ إلى منطقتين جنوبيتين... ماذا جاء فيه؟
  • عاجل: أول رد للجيش الإسرائيلي على الهجوم الإيراني الكبير
  • الجيش الإسرائيلي: هجوم واسع من إيران مقابل إصابات قليلة
  • مكتب وزير الدفاع الإسرائيلي: جالانت أطلع نظيره الأمريكي على الهجمات في لبنان
  • ‏مكتب وزير الدفاع الإسرائيلي يعلن إطلاع وزير الدفاع الأمريكي على العمليات البرية في لبنان
  • الجيش الإسرائيلي: نعزز الدفاع ونستعد لمراحل القتال المقبلة
  • وزير الدفاع الإسرائيلي: تصفية نصر الله ليست الخطوة الأخيرة
  • وزير الخارجية الفرنسي: هناك حلول دبلوماسية في لبنان