صحافة العرب:
2024-09-09@08:44:33 GMT

صحيفة روسية: تايوان - أوكرانيا القادمة!

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

صحيفة روسية: تايوان - أوكرانيا القادمة!

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن صحيفة روسية تايوان أوكرانيا القادمة!، عرب جورنال ترجمة خاصةبدأ البيت الأبيض لأول مرة بتزويد تايوان بالأسلحة وفقًا لنفس المخطط المطبق في أوكرانيا.دون انتظار تم إنتاج أسلحة .،بحسب ما نشر عرب جورنال، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صحيفة روسية: تايوان - أوكرانيا القادمة!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صحيفة روسية: تايوان - أوكرانيا القادمة!

عرب جورنال: ترجمة خاصة

بدأ البيت الأبيض لأول مرة بتزويد تايوان بالأسلحة وفقًا لنفس المخطط المطبق في أوكرانيا.دون انتظار تم إنتاج أسلحة جديدة، ويمكننا التحدث عن شحنات صغيرة من الأسلحة الحديثة، ويتم حاليا تصدير أنظمة الدفاع الجوي القديمة بنشاط الى تايوان كما تم ارسالها لأوكرانيا.كما تعمل الولايات المتحدة على زيادة وجودها العسكري في أستراليا بشكل حاد. وأجريت تدريبات كبيرة بمشاركة 30 ألف جندي واستخدمت أنظمة صواريخ HIMARS - صحيح أنه كان لا بد من وقف التدريبات على عجل - بسبب سقوط مروحية أسترالية ومقتل أربعة جنود.كما إن الجيش الأسترالي بالفعل في حالة يرثى لها - بسبب الدمار الذي لحق باحتياطاته من أجل دعم أوكرانيا. وعقدت كانبيرا "بيع المرآب" مع تسليم المركبات المدرعة القديمة إلى أوكرانيا - وهناك مشاكل كبيرة في إنتاج مركبات جديدة مثل مركبات هوكاي.تسارع كانبيرا الآن لشراء أسلحة من الولايات المتحدة - بما في ذلك 220 صاروخ توماهوك - واستضافة قاذفات B-52 الاستراتيجية، ووصف رئيس الوزراء الأسترالي السابق بول كيتنغ بأنه أسوأ قرار في تاريخ أستراليا منذ الحرب العالمية الأولى. لهذا تم إرسال الأستراليين للموت بالقرب من جاليبولي - والآن يخاطرون بأن يصبحوا وقودًا للمدافع في الحرب مع بكين.رداً على ذلك، تجري الصين مناوراتها بنشاط حول تايوان، وتنشر صواريخ تفوق سرعة الصوت وتستعد لسيناريو "حرب شاملة" في المحيط الهادئ. ومع ذلك، هناك أيضًا قوى في تايوان لا تريد تحويل جزيرتها إلى باخموت كبير - وتأمل أن تصل إلى السلطة في انتخابات مبكرة، وإذا خسروا، فإن المزيد من التصعيد العسكري أمر لا مفر منه.

الكاتب: مالك دوداكوفصحيفة: نيوز فرونت

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صحيفة روسية: تايوان - أوكرانيا القادمة! وتم نقلها من عرب جورنال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صحیفة روسیة عرب جورنال

إقرأ أيضاً:

وول ستريت جورنال: العقوبات المتوقعة على إيران قد تشمل حظر شركة الطيران "إيران" في المطارات الأوروبية

وول ستريت جورنال: العقوبات المتوقعة على إيران قد تشمل حظر شركة الطيران "إيران" في المطارات الأوروبية

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا تعلن إصابة 10 أشخاص في هجمات روسية بذخائر عنقودية
  • بلد آخر في قلب حرب أوكرانيا.. بحث جار عن شظايا مسيّرة روسية
  • زلزال بقوة 5.3 درجة يضرب شرق تايوان
  • وول ستريت جورنال .. عائلات الأسرى قلقة من نفاد الوقت
  • زلزال قوي يضرب تايوان
  • مقتل شخص وإصابة أكثر من 64 في ضربات روسية على أوكرانيا
  • وول ستريت جورنال: العقوبات المتوقعة على إيران قد تشمل حظر شركة الطيران "إيران" في المطارات الأوروبية
  • وول ستريت جورنال: أميركا وأوروبا تنسقان عقوبات ضد إيران بسبب دعمها لروسيا
  • بعد فيديو مسرب.. أوكرانيا تحقق مقتل أسرى حرب على يد قوات روسية
  • خبير شؤون روسية: أوكرانيا تعجز عن التصدي للهجمات الروسية