صدى البلد:
2024-07-02@01:17:20 GMT

زينة مكي تدخل عالم الغناء بـ"قبل ما تروح"

تاريخ النشر: 7th, May 2024 GMT

طرحت الفنانة اللبنانية زينة مكي أغنيتها الأولى "قبل ما تروح"، عبر يوتيوب، كما شاركتها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أغنية "قبل ما تروح" تتعاون فيها زينة مكي مع الشاعر والملحن دانيال سعد، ومع المخرجين سيرج مجدلاني وأندي خولي، وتتوجه كلمات الأغنية إلى كل امرأة عانت الآثار السلبية للانفصال، وتعبر عن التحرر من أحزانها.

في اليوم العالمي للتمريض.. خالد بيومي يطلق أغنية صحة وعافية.. شاهد روبي تخطف الأنظار بوزنها الزائد في أغنية الليلة حلوة .. تفاصيل

وتقول كلمات الأغنية "قَبِل ما تروح رَجِّع كِل الاخَدتُه مِنّي قبل ما تروح، رَجِّعلي إيامي وعُمري رِدِّلي الروح، رَجِّعلي حَياتي وذِكرَياتي، واشفيلي آهاتي آهاتي وداوي الجروح، ما تفَكِّر إنّو لعيونَك يِمكِن أشتاق، صَدِّقني أنا قَلبي قاسي بيِحمل الفْراق، ما بَدّي تِشتاقْلي وَلا بَدّي تِرجَعلي، أنا مِن دونَك قَلبي رِجعِتلُه الرّوح".

يُذكر أن زينة مكي شاركت مؤخراً في كليب أغنية الفنان راغب علامة الجديدة "التقيل تقيل".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أغنية الليلة حلوة الفنان راغب علامة راغب علامة قبل ما تروح زینة مکی

إقرأ أيضاً:

«كان يهوى الغناء فأصبح ملحن الروائع».. محطات في حياة الموسيقار الراحل محمد الموجي

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «ذكرى وفاة الموسيقار الكبير محمد الموجي ملحن الروائع».

وتحلُ اليوم ذكرى وفاة الموسيقار الملحن محمد الموجي بعد أن ترك بصمة في العديد من الأعمال الدرامية والأغاني الشهيرة لعمالقة الفن.

قدم محمد الموجي أول أغنية في التلفزيون المصري بعد افتتاحه لأول مرة وساهم في تطوير الموسيقى العربية بشكل جذري وأصبح مهندس الألحان والنغم الأصيل وصاحب الروائع الكلثومية وأبرز المجددين في الموسيقى والغناء العربي.

وُلد الموسيقار الراحل محمد الموجي في الرابع من مارس عام 1923 في قرية بيلا بمحافظة كفر الشيخ ودرس في المدرسة الابتدائية بالمحلة الكبرى، ثم التحق بمدرسة الزراعة في شبين الكوم وحصل على دبلوم الزراعة ثم اتجه إلى القاهرة ليلتحق بمعهد الموسيقى ويحقق الحلم الذي رغب في تحقيقه، فقد كان يهوى الغناء لكن اختارته لجنة الموسيقى في الإذاعة كملحن.

قدم الموجي العديد من الألحان الغنائية مع عدد من نجوم ومطربي زمن الفن الجميل والشاشة السوداء التي تظل خالدة في أذهان المستمع العربي حتى الآن، ولحن العديد من الأغاني لكبار المطربين أبرزهم فايزة أحمد، حيث لحن لها أكثر من 15 أغنية منها أنا قلبي إليك ميال، تمر حنة، وبيت القمر، وقدم مع العندليب عبد الحليم حافظ 48 أغنية، وكانت "صافيني مرة" أول تعاون بينهما.

اقرأ أيضاًذكرى ميلاد محمد الموجي.. محطات فنية في حياة الموسيقار الكبير

شيرين توجه رسالة إلى جمهوها قبل حفل روائع محمد الموجي بالرياض «فيديو»

لا يُسمح بالكاميرات والشنط.. شروط حضور حفل الموسيقار محمد الموجي بالرياض

مقالات مشابهة

  • تحت شعار "كامل العدد".. وائل كفوري يلتقي جمهوره في تونس
  • ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة «الناس الحلوة» | فيديو
  • «كان يهوى الغناء فأصبح ملحن الروائع».. محطات في حياة الموسيقار الراحل محمد الموجي
  • دعمت غزة بأغنية عربية مع فرقة بريطانية مشهورة.. من هي الفلسطينية إليانا؟
  • الجمهور يشيد بأغنية" قطر جيلك" لـ عمر كمال وحسن شاكوش
  • كليب "البضاعة"| ماجد المهندس يقترب من الـ 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب
  • لطيفة تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "نويت أعانده"
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»
  • شاهد .. لطيفة تتعاون مع كاظم الساهر في أغنية "نويت أعانده"
  • "نويت أعانده".. لطيفة تطرح مفاجأة من كلمات عبدالوهاب محمد وألحان كاظم الساهر