شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن بلعون باتيلي يقوم بعملية تضليل كبرى لتأجيج الشارع ضد البرلمان، قالت عضو مجلس النواب أسمهان بلعون، إن ما يقوم به المبعوث الأممي عبدالله باتيلي عملية تضليل كبرى بهدف تأجيج الشارع ضد مجلس النواب،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بلعون: باتيلي يقوم بعملية تضليل كبرى لتأجيج الشارع ضد البرلمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بلعون: باتيلي يقوم بعملية تضليل كبرى لتأجيج الشارع...

قالت عضو مجلس النواب أسمهان بلعون، إن ما يقوم به المبعوث الأممي عبدالله باتيلي عملية تضليل كبرى بهدف تأجيج الشارع ضد مجلس النواب.

وأضافت بلعون، في تصريحات صحفية، أن باتيلي يحاول وضع المستشار عقيلة صالح تحت الضغط الداخلي والوصاية الدولية.

وأوضحت أن باتيلي كأنه غير مدرك بأن أزمات ليبيا كانت بسبب فشل مبادرات الأمم المتحدة المتعاقبة

وتابعت:” يخفي باثيلي خطة جديدة سرية بالغة الأهمية سيقدمها قريباً لمجلس الأمن للسيطرة على ملف الانتخابات بأكمله”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بلعون: باتيلي يقوم بعملية تضليل كبرى لتأجيج الشارع ضد البرلمان وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

كيف ألقت الأحداث الراهنة بظلالها على ملف رئاسة البرلمان العراقي؟

بغداد اليوم - بغداد

أكد النائب عن تحالف الفتح مختار الموسوي، اليوم الخميس (3 تشرين الأول 2024)، وجود صعوبة في حسم ملف رئاسة البرلمان في ظل ما تشهده المنطقة من أزمة خطيرة على المستوى الأمني.

وقال الموسوي، لـ"بغداد اليوم"، إن "كل القوى السياسية الحالية منشغلة تماماً بالتطورات الأمنية الخطيرة في المنطقة، خاصة بعد ما حصل في لبنان، فهذا الامر أوقف كل الملفات السياسية الداخلية وأصبح الكل منشغل بالملف الإقليمي والدولي والجميع يعمل من مكانه على حفظ سيادة العراق وإبعاده عن الحروب".

وبيّن أنه "لا يمكن حسم ملف خلافي في ظل هذه التطورات وانشغال الكل بهذه الأوضاع، خاصة ان القوى السياسية السنية مازالت مختلفة فيما بينها ولا يوجد أي تقدم بهذا الملف طيلة الفترة الماضية، والحوارات شبه متوقفة في الوقت الحالي، ولهذا من صعب حل الازمة في المدى القريب".

وأخفق البرلمان خمس مرات تباعا في حسم ملف رئاسة مجلس النواب، في ظل انقسام بين الأطراف السياسية في دعم أحد المرشحين للمنصب، وهما محمود المشهداني مرشح حزب تقدم، وسالم العيساوي مرشح السيادة والعزم والحسم، والذي حصل على أغلبية الأصوات خلال جلسة البرلمان الأخيرة. وشهدت الجلسة الأخيرة لانتخاب رئيس البرلمان العراقي الجديد، التي عقدت في نهاية أيار الماضي، عراكاً بالأيدي. وأصيب أحد النواب بجرح في رأسه جراء مشاجرة بين نائبين ينتمي كل واحد منهما إلى حزب يُنافس الآخر للظفر بالمنصب، فضلا عن شتائم وسباب بين نواب ورئيس البرلمان بالنيابة محسن المندلاوي، الأمر الذي أفضى إلى تدخل قوات الأمن لفض الشجار، ومغادرة معظم النواب ورؤساء الكتل السياسية قاعة البرلمان، ورفع الجلسة حتى إشعار آخر.

مقالات مشابهة

  • كيف ألقت الأحداث الراهنة بظلالها على ملف رئاسة البرلمان العراقي؟
  • البرلمان يعقد اجتماع موسع للتنسيق والتواصل مع الحكومة وصندوق إعادة الإعمار
  • جبالي يفتتح جلسة البرلمان تمهيداً لانتخابات اللجان النوعية
  • رئاسة البرلمان تناقش مع رئيس الحكومة ومدير صندوق التنمية عدداً من الملفات
  • مجلس النواب العراقي: بين القوانين المحورية والتوترات السياسية
  • سجال بين البرلمان والرئاسي بشأن إنشاء المحكمة الدستورية
  • رئيس البرلمان: السيسي يقود مسيرة الوطن بحكمةٍ وبصيرةٍ
  • البرلمان يوجه برقية تأييد في دور انعقاده الخامس إلى الرئيس السيسي
  • رئيس مجلس النواب: منطقتنا تشهد تحديات كبرى.. وما يحدث في لبنان انتهاك صارخ
  • البرلمان يفتتح دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني