شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الهلال يتجاوز أحزان السد ويستعد للحسم أمام الوداد في كأس سلمان، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ، عصر اليوم الإثنين ، تحضيراتهم الميدانية، في إطار الاستعداد لملاقاة الوداد الرياضي المغربي، في .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال يتجاوز أحزان السد ويستعد للحسم أمام الوداد في كأس سلمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال يتجاوز أحزان السد ويستعد للحسم أمام الوداد في...

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عصر اليوم "الإثنين"، تحضيراتهم الميدانية، في إطار الاستعداد لملاقاة الوداد الرياضي المغربي، في البطولة العربية.

ويلتقي الهلال بنظيره الوداد المغربي على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في الرابعة عصر الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة، والأخيرة، من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

نابولي يصعق الهلال بـشرط خرافي لشراء عقد أوسيمين

ماذا فعل بونجاح بجماهير الهلال؟.. كشف ضعف الصفقات وسرق 30 مليون

وواصل الهلال تدريباته بعد الخسارة أمام السد القطري، حيث تركزت الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية والفنية، واشتمل المران على تدريبات استرجاعية للمشاركين بصفة أساسية في المباراة، بمقر إقامة البعثة، وتطبيقات تكتيكية متنوعة ومناورة فنية لبقية اللاعبين.

وكان الهلال قد تلقى خسارة موجعة أمام السد القطري بنتيجة (2-3)، في مباراة الجولة الثانية، علمًا بأن الهلال استهل مشواره في كأس الملك سلمان للأندية العربية، بتعادل سلبي مع أهلي طرابلس الليبي في الجولة الأولى.

ويختتم الهلال تحضيراته الميدانية لمواجهة الوداد، في تمام الرابعة عصر الغد "الثلاثاء"، فيم يعقد المدير الفني خورخي خيسوس وأحد لاعبي الهلال، مؤتمرًا صحافيًا في الواحدة ظهرًا، للحديث عن مباراة الوداد.

ويحتل الهلال المركز الأخير، في المجموعة الثانية، برصيد نقطة واحدة، بينما يتزعم السد صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، فيم يتقاسم أهلي طرابلس والوداد المركز الثاني، برصيد نقطتين.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال يتجاوز أحزان السد ويستعد للحسم أمام الوداد في كأس سلمان وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

سعر العملات العربية مقابل الجنيه صباح اليوم

استقر سعر العملات العربية، مقابل الجنيه صباح اليوم الجمعة الموافق 28 مايو، وذلك في البنك المركزي المصري، بالتزامن مع استمرار أحداث الشرق الأوسط المشتعلة خاصة مع مواصلة العدوان الإسرائيلي الوحشي على غزة.
وحرصًا من بوابة الوفد الإلكترونية على تقديم خدمات إخبارية مستمرة لقرائها ننشر أسعار صرف العملات العربية الرسمية مقابل الجنيه بالبنك المركزي في الساعات الأولى من صباح اليوم، وفقًا لآخر تحديث بالموقع الإلكتروني بالبنك.


سعر العملات العربية اليوم 28-6-2024


سعر الريال السعودي أمام الجنيه 12.78 جنيه للشراء، و 12.82 جنيه للبيع.
سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه 156.36 جنيه للشراء، 156.86 جنيه للبيع.
سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه 13.05 جنيه للشراء، 13.09 جنيه للبيع.
سعر الدينار البحرين أمام الجنيه 127.21 للشراء، 127.60 جنيه للبيع.
سعر الريال العماني أمام الجنيه 124.57 جنيه للشراء، 125.26 جنيه للبيع.
سعر الريال القطري أمام الجنيه 13.15 جنيه للشراء، 13.19 جنيه للبيع.
سعر الدينار الأردني أمام الجنيه 67.55 جنيه للشراء، 67.93 جنيه للبيع.

وترتبط أسعار العملات في مصر بشكل كبير بما يدور بالشرق الأوسط وتتاثر باستمرار الصراعات بعدد من دول العالم وأبرزها الحرب الإسرائيلية الوحشية على قطاع غزة، والصراع في السودان والحرب القائمة بين روسيا وأوكرانيا وغيرها من الأحداث الساخنة الدولية

مقالات مشابهة

  • إيرادات الأفلام.. «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يتجاوز الـ9 ملايين جنيه في أسبوعه الثالث
  • مسيرة فاشلة مع الشباب تطوق عنق آيت منا وجماهير الوداد تدق ناقوس الخطر
  • بعد شحاتة.. الزمالك يحسم صفقة جديدة من الوداد المغربي
  • هشام آيت منا يكشف عن لائحته لرئاسة الوداد
  • الوداد البيضاوي يسعى إلى الخروج من نفق أزمة الرئاسة في جمع عام مثير للجدل
  • اللعب مع العيال يتجاوز المليون في شباك التذاكر «صور»
  • سعر العملات العربية مقابل الجنيه صباح اليوم
  • حسن نصر الله: إيران هي السد المنيع أمام كل المستعمرين
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتجاوز 4 مليون جنيهًا بإيرادات أمس
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس