sayidaty، بعد تكريمها في مهرجان جرش هذا ما قالته منى الشاذلي لـ سيدتي  ،عمان أجرت التغطية مزن السفارينيتصوير ومونتاج عبدالعزيز السعودكرمت .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد تكريمها في "مهرجان جرش".. هذا ما قالته منى الشاذلي لـ"سيدتي" ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد تكريمها في "مهرجان جرش".. هذا ما قالته منى...

عمان- أجرت التغطية- مزن السفاريني

تصوير ومونتاج- عبدالعزيز السعود

كرمت وزيرة الثقافة الأردنية هيفاء النجار الإعلامية المصرية منى الشاذلي، ضيف شرف مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته السابعة والثلاثين.

واستقبل الجمهور الأردني منى الشاذلي وسط حالة من الحفاوة والترحيب داخل المسرح الروماني الجنوبي بمدينة جرش التاريخية.

وعبرت الشاذلي عن سعادتها بالتكريم، خلال لقائها لكاميرا "سيدتي" ووجهت الشكر للجمهور الذي احتشد داخل مدرجات المسرح.

وخلال لقائها عبرت أيضاً عن حبها الشديد لمجلة "سيدتي"، قائلة " أحب "سيدتي" وأتابعها منذ كنت صغيرة".

رسالة شكر         View this post on Instagram                      

A post shared by Mona Elshazly - منى الشاذلي (@monaelshazly.official)

وحرصت منى الشاذلي على توجيه رسالة شكر لكل القائمين على مهرجان جرش الأردني، إذ شاركت متابعيها مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"وذلك لحظة تكريمها على مسرح المهرجان، وكتبت قائلة .."لحظة تكريمي في مهرجان جرش الاردني العريق .. شكرا من قلبي لكل جمهور الاردن العظيم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تكريمها في "مهرجان جرش".. هذا ما قالته منى الشاذلي لـ"سيدتي"  وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مهرجان جرش

إقرأ أيضاً:

"أسماء جلال" حب من طرف واحد.. حكاية غُصَّة القلب التي تكللت بالنجاح الفنِّيّ

أسماء جلال كانوا يحكون لنا في الماضي عن خيال الحب وقصص العشق المستحيل الذي يُتوَّج باثنين يتزوجان وينعم الله عليهم بالذكور والإناث، وتدوم الأفراح بحد تعبير الحكَّاء "تبات ونبات"، إلًّا أنَّنا حين كبرنا اكتشفنا أنَّ للقصة وجهًا آخر، مليء بالانكسار والفتور والصدمات، لا سيَّما إن كان المشاعر تخلو من التبادل، إلَّا أنَّ الماهر في هذا الوجه الآخر يستطيع أن يحوِّل مرارة القصة إلى نهاية لطيفة كبلسم يخفف من الجراح.. هذه قصة صارحت بها جماهيرها النجمة الصاعدة أسماء جلال، خلال أمسية تليفزيونية لطيفة.

المشاعر تخلو من التبادللقاء صريح ومليء بالمشاعر

في لقاء صريح ومليء بالمشاعر، كشفت الفنانة أسماء جلال عن جانب خاص جدًا من حياتها الشخصية، مسلطة الضوء على تجربة حب مريرة عاشتها لعدة سنوات. أوضحت أسماء أنها كانت مغرمة بشخص معين لفترة طويلة، لكن هذا الحب كان من طرف واحد ولم يكتب له النجاح. وأضافت أنها كانت تعلق آمالًا كبيرة على هذا الشخص، إلا أن العلاقة لم تتحقق بالطريقة التي كانت تتمناها، مما ترك أثرًا عميقًا في قلبها.

حب من طرف واحد

خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة ON، تحدثت أسماء بصدق عن مشاعرها وتجربتها مع هذا الحب غير المتبادل. قالت: "وأنا صغيرة، أحببت شخصًا من طرف واحد.. قضيت سنوات عديدة وأنا أحبه، ولكنه لم يكن يرغب فيّ بإرادته". هذه الكلمات البسيطة كانت مليئة بالألم والحنين، وتُظهر مدى تأثرها بهذه التجربة التي لم تستطع تجاوزها بسهولة.

خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي"حب غير متبادل "درس قاسي"

واصلت أسماء حديثها لتشرح كيف أثرت هذه التجربة على نظرتها للحب والعلاقات. أشارت إلى أن هذا الحب غير المتبادل كان درسًا قاسيًا في حياتها، لكنه ساهم في تشكيل شخصيتها الحالية. وبينت أن رفض هذا الشخص لها كان مؤلمًا، ولكنه دفعها إلى إعادة تقييم نفسها وما تريده في شريك حياتها. وأكدت أسماء أن هذه التجربة علمتها الكثير عن الصبر والتحمل، وكيفية التعامل مع مشاعر الحب غير المتبادل.

أموت وأعرف هو فين دلوقتي؟أين من كان حبيبي؟

بعض الأسئلة عن الأشخاص لا تأتي من أجل تقصِّي الأخبار، ولكن على سبيل تحديد مكانتهم البعيدة عنَّا وغُربتهم عن مشهدنا، لتبدو الدهشة عل الوجه، بسؤل:

“كيف كُنَّا نفكِّر بهذه الطريقة؟”

لم تفوت أسماء فرصة الحديث بروح الفكاهة والابتسامة، حيث اختتمت الحديث بلمسة من الدعابة قائلة: "أموت وأعرف هو فين دلوقتي". ضحكتها في هذا اللحظة أضفت جوًا من الخفة على النقاش، وأظهرت جانبها المرح رغم الجرح الذي حملته هذه القصة. 

الكلمات البسيطة عكست قدرتها على المزاح والتعامل بروح إيجابية مع تجاربها الشخصية، مما جعل الجمهور يشعر بالقرب منها ويقدر صدقها وصراحتها، والقصة كاملة كانت خطوة دافع نحو طريق آخر على الصعيد المهني. فأولى المشاعر تكون أكثرها براءة،  فإمَّا أن تتول إلى حب عظيم أو يواصل صاحيها طريقه فيصل إلى نجاح أعظم.

مقالات مشابهة

  • مدحت صالح ضيف «معكم منى الشاذلي» في مهرجان العلمين 11 يوليو (فيديو)
  • هذا ما قالته ملامح أحمد رفعت في وداعه الأخير
  • مدحت صالح ضيف منى الشاذلي بمهرجان العلمين.. تفاصيل
  • مهرجان العلمين.. مدحت صالح ضيف منى الشاذلي في هذا الموعد
  • لا أقوى على فك لغز الرجل الذي سأربط به حياتي
  • شروط وأسعار تذاكر حفل مدحت صالح مع منى الشاذلي بمهرجان العلمين
  • "أسماء جلال" حب من طرف واحد.. حكاية غُصَّة القلب التي تكللت بالنجاح الفنِّيّ
  • كيف روجت منى الشاذلي لمهرجان العلمين؟.. مفاجآت تنتظر الجمهور
  • أسماء جلال مع منى الشاذلي الليلة.. رقص وضحك وحواديت
  • ضمن فعاليات «مهرجان العلمين».. منى الشاذلي تروج لحلقتها مع مدحت صالح