قالت النجمة ياسمين عبد العزيز، إن دخولها مجال التمثيل والإعلانات كان عن طريق الصدفة، بواسطة صديقة والدتها التي عرضت عليها الأمر، فقررت أن تدخل المجال، ومع الوقت استمرت فيه، رغم رفض والدها وشقيقها الأكبر، حيث كان عمرها 12 عامًا.

وأضافت «عبد العزيز» خلال حلقتها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة»، أن الدافع الكبير الذي كان يجعلها تهتم بالعمل في هذا المجال، هو انفصال والدها ووالدتها، الذي أثر عليها هي وأشقائها، خاصة من الناحية المادية، فقررت بعد تحقيق مكاسب مادية أن تعتمد على نفسها بشكل كامل من الناحية المادية، في مصاريفها الشخصية ومصاريف المدرسة.

أكدت في حديثها مع إسعاد يونس أنها بعد فترة في العمل قررت شراء سيارة، حيث كان هدف لديها، واشترتها بـ57 ألف جنيه، وبعدها قررت أن تجعل والدتها تترك العمل، وتتكفل هي بمصاريفها، مضيفة: «كنت بكسب فلوس كويس، لكن مكنتش بضيعها في كلام فاضي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسمين عبد العزيز إسعاد يونس حلقة ياسمين عبد العزيز

إقرأ أيضاً:

خالد الصاوي يكشف كواليس مكالمته مع ياسمين عبد العزيز بعد انفصالها عن العوضي

كشف الفنان خالد الصاوي، كواليس مكالمته الهاتفية مع ياسمين عبدالعزيز بعد انفصالها عن أحمد العوضي قبل أشهر عدة.

وقال خالد الصاوي، في برنامج «Mirror»، الذي يُقدمه الكاتب الصحفي خالد فرج، إنه تعاطف مع ياسمين عبد العزيز، بعد حلولها ضيفة على برنامج شهير، حيث وجدها الطرف الأضعف الذي يحتاج إلى دعم نفسي ومعنوي، بحسب قوله، مضيفاً: «تواصلت معها هاتفيا، وتحدثت معها في أمور عديدة، وقلت لها (أنا أخوكي ولو محتاجة حاجة كلميني)، وشكرتني على مشاعري نحوها».

خالد الصاوي: من الخطأ التدخل في الأمور الشخصية للغير 

وكشف الصاوي سبب عدم تواصله مع أحمد العوضي رغم الصداقة الوطيدة قائلاً: «من الخطأ التدخل في مثل هذه الأمور الشخصية، وأنا حينما تحدثت مع ياسمين لم أتعرض لمشكلة طلاقها من قريب أو بعيد، ولكني حدثتها لأنها صعبت عليّ وهي بتتكلم في البرنامج وقتها».

موقف إنساني لـ خالد الصاوي مع غادة عبدالرازق

وكشف الصاوي عن موقف آخر جمعه بالفنانة غادة عبدالرازق منذ فترة، وبسببه عادت العلاقات بينهما بعد أعوام من القطيعة، حيث روى تفاصيل هذا الموقف قائلاً: «تعرضت غادة لموقف بسيط جعلها عُرضة للهجوم من الناس، والكل كان عايز ينهش فيها، وأنا مكنتش بكلمها من وقت ثورة 25 يناير، كلمتها على التليفون مردتش، وكنت متوقع عدم ردها، فأرسلت لها رسالة كان نصها الخناقة دي مش هتدخليها لوحدك.. كلميني فوجدتها ترد عليّ برسالة نصها طول عمرك راجل وأنت أخويا».

مقالات مشابهة

  • «بطل الأبطال».. ظهور جديد لـ ياسمين عبد العزيز مع مدربها في الجيم (صورة)
  • أسعار تذكرة عرض «صاحبة السعادة» ونادر عباسي في مهرجان العلمين
  • «صعبت علي».. موقف إنساني لـ خالد الصاوي مع ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها
  • الموسيقار نادر عباسي في ضيافة إسعاد يونس في فعاليات العلمين 2024
  • خالد الصاوي يكشف كواليس مكالمته مع ياسمين عبد العزيز بعد انفصالها عن العوضي
  • في هذا الموعد.. كارمن سليمان ولؤي ضيوف إسعاد يونس بمهرجان العلمين
  • مهرجان العلمين 2024.. المايستروا نادر عباسي في ضيافة إسعاد يونس بهذا الموعد
  • خاص| مجدي بدر يكشف شخصيته في مسلسل "تيتا زوزو" لـ إسعاد يونس
  • التمارين الرياضية.. أحدث ظهور لـ ياسمين عبدالعزيز
  • كارمن سليمان ولؤي ونادر عباسي في ضيافة إسعاد يونس بمهرجان العلمين