كتب- حسن مرسي:

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى أن مصر تظل دائمًا قوية وفخورة كأهراماتها، حيث قال: "في كل الأحداث، نحاول أن ننظر إلى الجانب الإيجابي، والمصري دائمًا يحتفظ بروح البهجة حتى في أوقات الحزن والضيق، فالشخصية المصرية تتميز بالقوة والقدرة الرائعة على الابتهاج رغم التحديات التي تحيط به".

وفي برنامجه "حديث القاهرة"، الذي يعرض على قناة "القاهرة والناس"، أوضح عيسى أن 70% من المصريين فقراء ورغم ذلك يحتفظون بعظمتهم وبهجتهم ويواجهون الصعاب بالصبر والتعايش، وقد يعتبر البعض أن صبرهم هو جمود ولكنه في الواقع صبر حكيم، فالشعب المصري يُظهر صبرًا عظيمًا وقدرةً على التعايش مع مختلف التحديات".

وأضاف: "على الرغم من الأزمات العديدة التي مرت بها المجتمع في السنوات الماضية، إلا أن المصريين يحتفظون بروح البهجة والقدرة على العيش والتحمل، فهم شعب قوي ومتحضر يمتلك مرونة تعليمية عالية".

وأشار مقدم "حديث القاهرة"، إلى أن الجوهر الحقيقي للشخصية المصرية يتعرض لتجاوزات ومحاولات التجهيل، ولكنه أكد أن المصريين قادرون على الصمود عبر الزمن.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: التصالح في مخالفات البناء لقاح أسترازينيكا مقاطعة الأسماك أسعار الذهب الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان إبراهيم عيسى برنامج حديث القاهرة

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«النواب»: الحكومة الجديدة تضم كفاءات قادرة على تحقيق طموحات المواطنين

قال النائب عمرو هندي عضو مجلس النواب، إن الحكومة الجديدة أمامها العديد من التحديات، والأسماء المعلنة حتى الآن تعكس الحرص على اختيار كفاءات قادرة على تحقيق طموحات الشارع المصري والمواطن البسيط.

وأكد عضو مجلس النواب، في بيان، أن تشكيل الحكومة الجديدة يأتي في توقيت مهم للغاية، وذلك لمواجهة وتيرة المستجدات الخارجية، والوقوف أمام التحديات التي تفرضها المعطيات العالمية والإقليمية والمحلية، وهناك العديد من الملفات التي تتطلب حسم من الوزراء الجدد، على أن يكون للمواطن هو المحرك الأساسي للحكومة الجديدة خاصة الوزارات الخدمية.

وأشاد باختيار أصحاب الكفاءات، قائلا إن الفترة الراهنة تتطلب العمل الشاق على الأرض لمواجهة التحديات الداخلية والحفاظ على محددات الأمن القومي، واستمرار بناء الإنسان المصري، والعمل بشكل حاسم وجاد في ملفات الصناعة والزراعة والتجارة، وهذا بدوره يتطلب أصحاب كفاءة عالية، والأسماء المعلنة حتى الآن على قدر كبير من الخبرة والكفاءة.

وأشار إلى أن الشارع المصري ينتظر من الحكومة الكثير من العمل، ومن المنتظر تحقيق تقدم في مجموعة ملفات نوعية لاستكمال مسيرة النجاحات والمشروعات العملاقة التي شهدتها مصر خلال السنوات الماضية، والمتوقع خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • حكومة حل الأزمات
  • حل الأزمات أولوية الحكومة الجديدة.. أفكار واعدة تلبي طموحات المصريين في أول تصريحات للوزراء بعد حلف اليمين.. الأمن الغذائي ووصول الدعم لمستحقيه وإنعاش السياحة والاستثمار في المقدمة
  • حكومة مصر الجديدة.. تغييرات مهمة وأزمات مشتعلة بانتظارها
  • وزير الشؤون النيابية: التغلب على التحديات القائمة يبدأ من التوافق والتفاعل
  • «حياة كريمة».. رحلة نحو حياة أفضل لملايين المصريين داخل وخارج الوطن
  • تغييرات مفصلية.. هل تسير الحكومة الجديدة بنفس السياسات السابقة؟
  • عضو بـ«النواب»: الحكومة الجديدة تضم كفاءات قادرة على تحقيق طموحات المواطنين
  • محافظ القاهرة خارج التشكيل الجديد
  • “تغييرات مفاجئة”.. الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام السيسي غدا
  • "تغييرات مفاجئة".. الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام السيسي غدا