كشفت صحيفة “ديلي ميل”، ان  امرأة من فلوريدا، تصدرت عناوين الأخبار بشأن الرضاعة الطبيعية لزوجها، حيث إن الزوجين يفكران في إنجاب طفل آخر، لذلك تبدأ في الرضاعة مرة أخرى. 

وقالت راشيل بيلي، 31 عامًا، وزوجها ألكسندر، 30 عامًا، إنهما "حزينان" على تجربة الرضاعة الطبيعية منذ أن توقف جسدها عن إنتاج الحليب في العام الماضي.

 

والآن، يفكران في إنجاب طفل رابع، لذا يواصلان هذه العادة التي بدأت في عام 2016، حيث نسيت السيدة بيلي مضخة الثدي أثناء رحلة بحرية للأزواج، ما أدى إلى احتقان ثدييها بشكل مؤلم.

وقالت الزوجة: "كنت أشعر بألم شديد وكنت خائفة من الإصابة بالعدوى، لذلك قررنا أن زوجي سيحاول شرب الحليب ليخفف عني". 

وأضافت "كنا متوترين بشأن فكرة إرضاعه مني لأننا اعتقدنا أن الأمر يبدو غريبًا، ولكن بمجرد أن فعلنا ذلك، أدركنا أن الأمر على ما يرام تمامًا." 

وأوضحت الصحيفة ان  الزوجان استمرا  في هذه الممارسة بعد ولادة طفليهما الأصغر، حيث قامت السيدة بيلي بإرضاع زوجها في وجبات الإفطار والغداء والعشاء.

وتدعي السيدة بيلي أنه نظرًا لأن حليبها "مغذي للغاية"، فقد منع ألكسندر من الإصابة بنزلة برد لأكثر من عامين وترك بشرته متوهجة.

وتابعت انه انتهى به الأمر إلى أن يحب طعم الحليب منها ويفضله على حليب البقر الآن، في حين أن حليب الرضاعة مليء بالعناصر الغذائية مثل فيتامين أ وفيتامين د والكالسيوم لبناء جهاز المناعة لدى الطفل، إلا أن هناك أدلة محدودة تشير إلى أنه مفيد للبالغين. 

أشارت إحدى المراجعات لعام 2019 إلى أن التأثيرات المضادة للالتهابات في حليب الثدي يمكن أن تحسن حالات الجلد مثل الأكزيما والتهاب الجلد، على الرغم من أن الفريق أشار إلى أن هناك حاجة لدراسات أكبر لتأكيد ذلك.

وذكرت دراسة نشرت في مجلة الجمعية الملكية للطب أن أي فوائد صحية لدى البالغين "لا تصمد سريريا"، وأنه لم تظهر أي دراسات أي فوائد ملموسة "بخلاف تأثير الدواء الوهمي". 

وقال الفريق: "إن حليب الرضاعة يقدم للباحثين الكثير من الوعود على مستوى المكونات أو الخلايا الجذعية". 

وحذر الفريق من أن شرب حليب الرضاعة يمكن أن ينشر أمراضًا مثل التهاب الكبد B وC وفيروس نقص المناعة البشرية والزهري، بالإضافة إلى الأمراض المنقولة بالغذاء، خاصة إذا قام شخص بالغ بشراء الحليب عبر الإنترنت من شخص لا يعرفه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إلى أن

إقرأ أيضاً:

السبب غريب.. شاهد لحظة سقوط لاعب صيني ميتا في أرضية الملعب (فيديو)

سقط لاعب صيني يدعى تشانج تشي جيه، ويبلغ من العمر 17 عاما، اليوم الإثنين، بشكل مفاجئ، خلال مباراة ضمن بطولة آسيوية في مقاطعة يوجياكارتا في إندونيسيا، ليتم الإعلان لاحقا عن وفاته.

وأعلن اتحاد كرة الريشة الإندونيسي، أن اللاعب المتوفي كان يواجه الياباني كازوما كاوانو، في بطولة آسيا لكرة الريشة للناشئين، أمس الأحد، عندما ترنح قبل أن يسقط مغشيًا عليه وسط الملعب، حسبما نقلت قناة "العربية".

中國羽球選手張志杰,昨晚在印尼亞青錦標賽中對陣日本選手時,突然倒地開始抽蓄。

送醫後不治身亡。 pic.twitter.com/6bry9uL5h8

— 風暴士兵 ????????Taiwan only (@dabowagaga) July 1, 2024

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة سقوط اللاعب فجأة على الأرض قبل الإعلان عن وفاته بعد نقله إلى المستشفى.

وأوضح مسؤولو كرة الريشة إن الفرق الطبية عالجت تشانج في الملعب وتم نقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى قريب، ثم نقل لاحقا إلى مستشفى ساردجيتو العام، فيما قال المتحدث باسم الاتحاد الإندونيسي لكرة الريشة، بروتو هابي، للصحفيين: "إن نتائج فحص وعلاج الضحية في كلا المستشفيين أظهرت نفس النتائج، وهي أنه تعرض لسكتة قلبية مفاجئة".

اقرأ أيضاًوكيل الأزهر يلقي محاضرة علمية في معهد دار السلام كونتور بإندونيسيا «صور»

تصفيات آسيا وكأس العالم.. العراق تعبر إندونيسيا.. وفوز مثير لفيتنام على الفلبين

إجلاء سكان 7 قرى شرق إندونيسيا جراء ثوران بركان جبل إيبو

مقالات مشابهة

  • بينهم أطفال.. مصرع وإصابة 5 في حادث سير بالمنيا
  • شاب يحقق حلم والده بعد وفاته.. تصرف غريب في الجنازة أضحك المشيعين
  • هجوم ناري على حفيظ دراجي بسبب رونالدو.. ماذا فعلت جماهير «الدون»؟
  • قرارات عاجلة من النيابة في قفز سيدة سودانية تحتضن طفلها من علو ببولاق الدكرور
  • مساعدات للزواج ومشروعات خدمية.. ماذا فعلت «حياة كريمة» في محافظة الإسماعيلية؟
  • استشاري طب أطفال تحذر من خطورة تناول المضادات الحيوية أثناء الحمل
  • روسيا تحظر دخول 99 مواطنًا كنديًا.. ماذا فعلت أوتاوا؟
  • سيدة أمريكية تسمم زوجها بمبيد حشري لسبب غريب.. أوهمته أنه مصابا بكورونا
  • السبب غريب.. شاهد لحظة سقوط لاعب صيني ميتا في أرضية الملعب (فيديو)
  • رد فعل صادم من الفلكية اللبنانية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ عندما سألها المذيع عن مصير حسن نصرالله .. شاهدوا ماذا فعلت (فيديو)