شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن ارتفاع ضحايا هجوم باكستان إلى 46 قتيلا و150 جريحا، إسلام أباد 31 7 كونا ارتفع عدد ضحايا الهجوم الانتحاري في باكستان الذي استهدف تجمعا حزبيا بمنطقة باغور القبلية المتاخمة لأفغانستان إلى 46 .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع ضحايا هجوم باكستان إلى 46 قتيلا و150 جريحا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع ضحايا هجوم باكستان إلى 46 قتيلا و150 جريحا
إسلام أباد - 31 - 7 (كونا) -- ارتفع عدد ضحايا الهجوم الانتحاري في باكستان الذي استهدف تجمعا حزبيا بمنطقة باغور القبلية المتاخمة لأفغانستان إلى 46 قتيلا و150 جريحا حسبما أفاد مسؤولون اليوم الاثنين.وقال مسؤول بالإدارة الطبية في المنطقة إن من بين القتلى خمسة أطفال.واستهدف الهجوم تجمعا حاشدا لحزب جمعية علماء الإسلام في منطقة باغور بولاية خيبر بوختنخوا شمالي غرب باكستان.وكان المئات من أعضاء الحزب مع قادة محليين موجودين عندما وقع الانفجار وكان أيضا من بين القتلى قادة في الحزب.وقال كبير مفتشي الشرطة أمجد خان إن المحققين زاروا موقع الهجوم وجمعوا الأدلة من أجل بدء التحقيق مضيفا أنه جرى استخدام أكثر من 10 كيلوغرامات من المتفجرات في هذا الانفجار.وحتى الآن لم تعلن أي جماعة مسؤوليتها عن هذا الهجوم. (النهاية) س ب ك / ه س ص

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع ضحايا هجوم باكستان إلى 46 قتيلا و150 جريحا وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وسط مجازر جديدة.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 38.098 شهيدا 87.705 مصابين

الجديد برس|

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة، أن الاحتلال ارتكب 3 مجازر وصل منها إلى المستشفيات 29 شهيدا و100 مصاب خلال 24 ساعة الماضية.

وأشارت إلى ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 38.098 شهيدا 87.705 مصابين منذ 7 أكتوبر الماضي.

من جهته، أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 158 صحفيا وصحفية منذ 7 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • وسط مجازر جديدة.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 38.098 شهيدا 87.705 مصابين
  • هجوم فى غير محله
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على جنين إلى 5 شهداء
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في ولاية “آسام” الهندية إلى 52 قتيلا
  • وفاة طفلة جراء هجوم أوكراني جنوب روسيا
  • باكستان.. موجة حر شديدة تودي بحياة أكثر من 50 قتيلا في كراتشي
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول الماضي إلى 38011 شهيداً و87445 جريحاً
  • ارتفاع حصيلة ضحايا حادث التدافع بولاية أوتار براديش الهندية إلى 123 قتيلاً
  • ارتفاع عدد ضحايا إعصار بيريل في جامايكا إلى 9 أشخاص
  • ارتفاع حصيلة ضحايا حادث التدافع بولاية «أوتار براديش» الهندية إلى 123 قتيلا