شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن موسيماني سعيد بفريقي وأمتلك خبرة في بطولات مثل كأس الملك سلمان، عبر المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، عن سعادته بفوز فريقه الوحدة الإمارات ي وتأهله إلى دور الربع نهائي، ببطولة كأس الملك سلمان للأندية .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موسيماني: سعيد بفريقي وأمتلك خبرة في بطولات مثل كأس الملك سلمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موسيماني: سعيد بفريقي وأمتلك خبرة في بطولات مثل كأس...

عبر المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، عن سعادته بفوز فريقه الوحدة الإماراتي وتأهله إلى دور الربع نهائي، ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

وفاز الوحدة على نظيره شباب بلوزداد الجزائري بهدفين مقابل هدف واحد، ليضمن التأهل إلى ربع نهائي كأس الملك سلمان.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي: "أنا سعيد بفريقي بعدما استطعنا الحصول على 6 نقاط في مباراتين، ولكن آخر 10 دقائق لم نظهر بالشكل الجيد، ومع الوقت سنكون أقوى لأننا في مرحلة إعداد".

وأضاف: "مباراتنا القادمة ستكون صعبة، خاصة وإذا كان المنافس يحتاج إلى النقاط، لذلك علينا الحذر، وسنقوم ببعض التغييرات كما حدث اليوم، لأنني أجهز الفريق للدوري الإماراتي".

واختتم موسيماني تصريحاته قائلًا: "أمتلك خبرة في مثل تلك البطولات، وهدفي تحقيق شيء هنا، مع تركيزي على الجانب البدني والتكتيكي لفريقي، بغض النظر عن منافسنا".

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موسيماني: سعيد بفريقي وأمتلك خبرة في بطولات مثل كأس الملك سلمان وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثةيوقع اتفاقية لعلاج مرضى السرطان من أهالي غزة في الأردن

زار   المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة اليوم، مقر مؤسسة ومركز الحسين للسرطان في العاصمة الأردنية عمّان، بحضور رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية والسفير غير المقيم لدى دولة فلسطين نايف بن بندر السديري.

وجال الدكتور الربيعة في أقسام مركز الحسين للسرطان؛ للوقوف على الحالات المرضية، واطلع على أحدث المواصفات التقنية والطبية التي تم اعتمادها في إنشاء المركز، ومستوى رعاية مرضى السرطان في الأردن، بما في ذلك خدمات العلاج، والوقاية، والتوعية التي يقدمها المركز لمرضاه من الأردن والعالم العربي.

عقب ذلك وقع الدكتور عبدالله الربيعة والأميرة غيداء طلال اتفاقية مشتركة لعلاج مرضى السرطان من أهالي قطاع غزة في الأردن؛ بهدف إنقاذ أكبر عدد ممكن من مرضى السرطان الذين حرموا من فرصة العلاج بسبب الظروف الصحية الصعبة في قطاع غزة، يستفيد منها 150 فردًا، بقيمة تبلغ 3 ملايين و615 ألف دولار أمريكي.

اقرأ أيضاًالمملكةوزير العدل يصدر عددًا من القرارات التنظيمية لإجراءات التقاضي

وعبرت الأميرة غيداء طلال عن سعادتها البالغة لتوقيع اتفاقية علاج مرضى السرطان من أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وإعطائهم فرصة حقيقية للشفاء بإذن الله، مقدمة خالص شكرها للمملكة  ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة لوقوفه الدائم إلى جانب المحتاجين، والتخفيف من معاناتهم في شتى أنحاء العالم.

وأوضح الدكتور الربيعة من جانبه أن هذه الاتفاقية تؤكد حرص المملكة من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة على توفير الدعم غير المحدود لجميع مرضى السرطان في كل أنحاء العالم، والتخفيف من معاناتهم،

مقالات مشابهة

  • السعودية تتطلع إلى التشاور مع إيران بعد انتخاب بزشكيان
  • الربيعة: المملكة قامت بعملية الإسقاط الجوي لمساعدات غذائية على قطاع غزة
  • السعودية تُسقط مساعدات غذائية على قطاع غزة
  • الربيعة: المملكة أسقطت مساعدات غذائية جوًا على غزة لكسر إغلاق المعابر
  • المملكة تنفذ عملية إسقاط جوي لمساعدات غذائية على غزة بالتعاون مع الأردن
  • الربيعة: المملكة أسقطت مساعدات غذائية نوعية جوًا على قطاع غزة بالتعاون مع الأردن
  • تركيا.. "الربيعة" يدشن برنامج توزيع الحقائب الصحية للمتضررين من الزلزال
  • مركز الملك سلمان للإغاثةيوقع اتفاقية لعلاج مرضى السرطان من أهالي غزة في الأردن
  • الظل الوارف
  • ردة فعل مؤثرة لأطفال برنامج سمع بعد زراعة القوقعة .. فيديو