شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن منح شهادة الجودة والاعتماد لمسجد عمرو بن العاص، صرح الدكتور عبد الله حسن مساعد وزير الأوقاف للشئون الإدارية ورئيس لجنة الجودة والاعتماد بالأوقاف بأن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف قد .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منح شهادة الجودة والاعتماد لمسجد عمرو بن العاص ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منح شهادة الجودة والاعتماد لمسجد عمرو بن العاص

صرح الدكتور عبد الله حسن - مساعد وزير الأوقاف للشئون الإدارية ورئيس لجنة الجودة والاعتماد بالأوقاف بأن الدكتور محمد مختار جمعة - وزير الأوقاف قد اعتمد منح شهادة الجودة والاعتماد لمسجد سيدنا عمرو بن العاص رضي الله عنه بالقاهرة في المجال الدعوي من الدرجة الأولى الفئة ( أ ) لما يتميز به المسجد من تاريخ عظيم ومكانة كبيرة ليس في نفوس المصريين وحدهم بل في نفوس كثير من المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها ممن سعدوا بزيارته أو الصلاة فيه أو تلقي العلم في رحابه، ولا سيما بعد التطوير العظيم غير المسبوق للمسجد ، فضلاً عن استعادة المسجد لكامل دوره الدعوي والمجتمعي من خلال العديد من الفعاليات والأنشطة الدعوية.

الأوقاف تطلق رحلة ترفيهية للأطفال المشاركين بالبرنامج الصيفي في القاهرة

نظمت مديرية أوقاف القاهرة رحلة ترفيهية مجانية للأطفال المتميزين المنتظمين في البرنامج الصيفي للطفل، بإدارة الشروق وبدر، قاموا خلالها بزيارة مسجد الإمام الحسين (رضي الله عنه) بالقاهرة، والحدائق العامة، يأتي ذلك ضمن عدد من الرحلات المجانية التي تنظمها وزارة الأوقاف للأطفال المتميزين المنتظمين في البرنامج الصيفي للطفل.

فعاليات البرنامج الصيفي للطفلوخلال الجولة أبدى الأطفال انبهارهم وسعادتهم الكاملة بهذه الرحلة، مشيدين بالبرنامج الصيفي للطفل وسعادتهم الغامرة بهذه الجولة التثقيفية الترفيهية.

بناء وتطوير شخصية الأطفال وتنمية إبداعاتهميأتي ذلك، في إطار فعاليات البرنامج الصيفي للطفل وإيمانًا من وزارة الأوقاف بأهمية الأنشطة الترفيهية للأطفال واهتمامًا بالجانب الترفيهي التعليمي للطفل، بما يسهم بصورة كبيرة في بناء وتطوير شخصية الأطفال وتنمية إبداعاتهم والتفاعل مع العالم والتعرف على الطبيعة من حولهم.

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منح شهادة الجودة والاعتماد لمسجد عمرو بن العاص وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الأوقاف

إقرأ أيضاً:

الجزائري وناس ضمن ترشيحات الزمالك فى الميركاتو الصيفي

دخل المهاجم الجزائري أدم وناس لاعب نيس الفرنسي ضمن ترشيحات نادي الزمالك فى الميركاتو الصيفي بعد أن رشحه أحد وكلاء اللاعبين خصوصا أن عقده إنتهي مع ناديه وأصبح صفقة انتقال حر. 

ويلعب وناس كجناح شمال ويسعى مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب إلى التعاقد معه قبل غلق باب القيد الإفريقى يوم ١٢ سبتمبر الجارى وبدأ مشواره الكروي مع فريق تور الفرنسي قبل أن ينضم إلى نادي بوردو موسم 2013-2014، وبدأ باللعب مع فئة تحت 19 سنة، واستدعي للعب في الفريق الأول لأول مرة في 4 أكتوبر 2015 ضد نادي لوريان وتمكن من التسجيل في أول ظهور له.
لعب مع نادي بوردو 30 مباراة  19 كأساسي و11 كبديل ويملك 6 أهداف في رصيده.
وعن أصول اللاعب الذي  أكد أن أصول والديه تعود إلى الغرب الجزائري، وبالضبط من مدينة مستغانم، وأكد زيارته للعديد من المناطق الجزائرية.
وأكد وناس خلال استضافته في تلفزيون بوردو، بأن منتخب المحاربين أقوى من المنتخب الفرنسي، وفي حال ما التقى الجزائريون بالفرنسيين، فإن الفوز سيكون من نصيب الخضر، وعلق في هذا الجانب: «المنتخب الجزائري تطور كثيرًا وأصبح أفضل من منتخب فرنسا .

مقالات مشابهة

  • دموع الفرح للطفل سعيد تُكرم من اتحاد الكرة الإماراتي
  • الجزائري وناس ضمن ترشيحات الزمالك فى الميركاتو الصيفي
  • استشاري نفسي: "التمرد على نموذج السلطة" عنوان مرحلة المراهقة
  • اختتام ملتقى القراءة والكتابة للطفل بتبوك
  • ختام البرنامج الصيفي للفتيات بالسيب
  • شهداء بقصف مدرسة تؤوي نازحين في غزة واستهداف منازل بالوسطى (شاهد)
  • شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي للنازحين شمال غزة
  • آيات الخيرية تحصل على “الأيزو” في جودة العمل الخيري والإنساني
  • «الصحة»: توفير رعاية كاملة عالية الجودة للطفل من عمر «صفر حتى 6 سنوات»
  • سلطنة عمان تشارك في فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بالشارقة