صدى البلد:
2024-06-27@08:29:30 GMT

إعلامي يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن أفشة

تاريخ النشر: 6th, May 2024 GMT

أعلن الإعلامي أمير هشام عن  مفاجأة سارة بشأن  نجم الأهلى محمد مجدي أفشة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

و كتب أمير هشام : عودة افشة إلى قائمة الأهلي في مواجهة الاتحاد غداً في الدوري.

 

علي الجانب الآخر كانت قد كشفت تقارير صحفية اليوم عن صدمة داخل صفوف فريق الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، إذ قدّم مسئولو نادي الصفاقسي شكوى ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الأجانب في المباراة الأخيرة بينهما في الدوري التونسي، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

 

وحسب إذاعة "ديوان إف إم" التونسية، قرر الصفاقسي تقديم شكوى رسمية ضد الترجي بسبب مخالفة اللوائح، حيث بدأ الترجي المباراة بتشكيل يضم 7 لاعبين تونسيين فقط، وهو أدنى حد مطلوب من اللاعبين المحليين، إلى جانب 4 لاعبين أجانب.

 

 

وأشارت الإذاعة إلى أن الصفاقسي استند في شكواه إلى أن المخالفة استمرت لمدة تقريبية منذ إجراء التبديل في الدقيقة 61 حتى نهاية اللقاء.

 

ومن المقرر أن يواجه الترجي الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا في 18 مايو على أرضه بتونس، فيما ستقام مباراة الإياب في القاهرة في 25 مايو.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أفشة

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف تفاصيل الاجتماع المغلق بشأن انسحاب الزمالك من مباراة القمة غدًا (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل الاجتماع المغلق بين مسئولي نادي الزمالك ووزير الشباب والرياضة ورابطة الأندية، والذي شهد طرح كل الآراء لحل أزمة الزمالك، قائلًا "لم يحدث أي ضغوط على نادي الزمالك وترك الأمر لمسئوليه لخوض مباراة الأهلي أو الاستمرار على موقفه".

عاجل.. أحمد سالم يعلن موقف الزمالك النهائي من مباراة القمة عاجل|متحدث الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام الأهلي (فيديو)

وتابع "موسى"، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم الإثنين، إن الزمالك صاحب القرار الأول والأخير في عدم خوض القمة أمام الأهلي، كما أن مجلس إدارة الزمالك اتفق على عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي غدا.

بيان رسمي للزمالك بعد قليل 

وأَضاف "الزمالك سيصدر بيان رسمي خلال دقائق لمعرفة موقفه النهائي من مباراة الأهلي، وبعدها مباشرة ستصدر رابطة الأندية بيانا توضح فيه كل التفاصيل وتطبيق اللائحة على الزمالك حال عدم خوض المباراة".

وأكمل "مينفعش الأهلي يروح الملعب والزمالك مش موجود، يجب مراعاة صورتنا أمام العالم، وبالتالي سيتم إخطار النادي بعدم لعب المباراة، لعدم ذهاب الزمالك لخوض المباراة، وسيتم احتساب نقاط المباراة للأهلي بهدفين دون رد وحصوله على 3 نقاط".

مجلس الإدارة يتحمل مسئولية الانسحاب غدًا

وأردف "أغلبية جماهير الزمالك يؤيدون قرار مجلس الإدارة، وحاليا مجلس الزمالك يحظى بدعم كامل من الجماهير، لذا يحدث فجوة بين مجلس الإدارة والجماهير".

وأشار أحمد موسى، إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك يتحمل مسئولية الانسحاب أمام الأهلي، موضحًا أن الزمالك يعيش حالة من الاستقرار الفني والإداري مع المجلس الحالي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل نجمه للدوري الكويتي
  • محمد الليثى: الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل أفشة للدوري الكويتي
  • متعب يطيح بـ بيبو من الأهلي.. إعلامي يفجرها
  • مستشار وزير الزراعة يزف بشرى سارة عن أسعار الأسمدة
  • المجاعة في قطاع غزة..كارثة يحجبها تضليل إعلامي
  • بشرى سارة من الأرصاد.. موعد انكسار الموجة الحارة
  • عاجل.. كواليس اجتماع وزير الرياضة ورئيس الزمالك بشأن خوض القمة
  • الديهي يزف بشرى سارة تنهي “أزمة الكهرباء”.. فيديو
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل الاجتماع المغلق بشأن انسحاب الزمالك من مباراة القمة غدًا (فيديو)
  • الأرصاد تزف بشرى سارة بشأن طقس الأسبوع المقبل (فيديو)