قال محافظ مطروح خالد شعيب، اليوم الإثنين، إن الإدارة العامة للسياحة والمصايف بالمحافظة، نظمت احتفالية بمناسبة أعياد الربيع وشم النسيم، تضمنت عدد من الفعاليات الفنية، وذلك بشاطئ روميل بمدينة مرسى مطروح. 


من جانبه أوضح مدير عام إدارة السياحة والمصايف بمحافظة مطروح محمد أنور، أن الفعاليات شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين والأطفال من خلال الاحتفالية التى تضمنت ألعاب متنوعة، مشيرًا إلى أن الحدائق والمتنزهات العامة بالمحافظة روادها على مدار اليوم.

 


وشدد محافظ مطروح، على استمرار المتابعة وجاهزية كافة الجهات المعنية بالمحافظة خلال الاحتفالات بأعياد الربيع مع الإقبال السياحي على المحافظة، واستمرار رفع استعدادات المرافق على مدار اليوم لمواجهة أي ظروف طارئة خاصة فى كافة المرافق الخدمية وعلى رأسها مياه الشرب والكهرباء والصرف الصحي والصحة، وعمل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام محافظة مطروح على مدار ٢٤ ساعة لتلقى أى بلاغات أوشكاوى على الخط الساخن ( ١١٤ أو تليفون ٠٤٦٤٩٣٣١٥٨ لاتخاذ كافة الإجراءات العاجلة مع مسئولي القطاعات المختلفة لنهو أية مشاكل أو شكاوى. 


كما شدد المحافظ على ضرورة المراقبة والمتابعة المستمرة للأسواق والوقوف على سلامة المعروض من السلع الغذائية؛ حرصا على سلامة وصحة المواطنين ، مع الاستعدادات والجاهزية التامة بجميع مستشفيات المحافظة والاطمئنان على توافر الأدوية والأمصال اللازمة وتواجد الأطقم الطبية من الأطباء والتمريض وجاهزية مرفق الإسعاف لأى طوارئ، مع تيسير الحركة المرورية بالشوارع.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

«مطروح الأزهرية» تنظم مهرجاناً رياضياً لطلابها ضمن مبادرة «بداية جديدة»

نظمت الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، مهرجاناً رياضياً بمشاركة أكثر من 250 طالبا، من معاهد إدارة مطروح التعليمية لنبذ التعصب الرياضي، ونشر ثقافة التسامح بين الطلاب، ودعم للمشروع القومي للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

عروض للألعاب الرياضية الكاراتيه والجمباز والقدم

وقال عبدالعظيم سالم رئيس منطقة مطروح الأزهرية، اليوم، إن المهرجان تضمن الألعاب الترويحية، لتلاميذ المرحلة الابتدائية، ومباراة لكرة القدم، وتنس الطاولة، وعروض استعراضية للعبة الكاراتيه، والجمباز، للمرحلتين الإعدادية والثانوية.

مقالات مشابهة

  • تنفيذي الغربية يوافق على تحديث الأحوزة العمرانية لـ 21 قرية و 115 عزبة بالمحافظة
  • محافظ الإسماعيلية: فتح الشواطئ والأندية بالمجان بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للسياحة
  • محافظ الوادي الجديد يُثمّن الموافقة على إنشاء أول جامعة أهلية 
  • الداخلية تنظم احتفالية بمناسبة العام الثالث لمبادرة جيل جديد
  • محافظ القاهرة: القضية السكانية تحظى باهتمام كبير من كافة أجهزة الدولة
  • محافظ مطروح يكرم أسرة الشهيد فارس الجراري الذي أنقذ سيدة من الغرق
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار الغزيرة في اليابان إلى 23 قتيلا ومصابا
  • «مطروح الأزهرية» تنظم مهرجاناً رياضياً لطلابها ضمن مبادرة «بداية جديدة»
  • محافظ مطروح يتفقد سير العملية التعليمية ويوزع أدوات مدرسية على الطلاب
  • محافظ مطروح يتفقد مدارس العاصمة ويؤكد على أهمية الانضباط