شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ديمبيلي يجبر برشلونة على التفاوض مع باريس تطور يهز العالم، وافقت إدارة برشلونة الإسباني، على التفاوض مع باريس سان جيرمان الفرنسي، بشأن انتقال الجناح عثمان ديمبيلي للفريق الباريسي، خلال الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ديمبيلي يجبر برشلونة على التفاوض مع باريس.

."تطور يهز العالم"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ديمبيلي يجبر برشلونة على التفاوض مع باريس.."تطور يهز...

وافقت إدارة برشلونة الإسباني، على التفاوض مع باريس سان جيرمان الفرنسي، بشأن انتقال الجناح عثمان ديمبيلي للفريق الباريسي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وتأتي محاولات باريس سان جيرمان للتعاقد مع عثمان ديمبيلي، في الوقت الذي سيغادر فيه نجم كيليان مبابي إلى ريال مدريد بعدما وصلت علاقة الطرفين لطريق مسدود.

بعد ثلاثية برشلونة.. أنشيلوتي يستنجد بـ مبابي ويكسر حاجز الصمت

حلم هلالي سر موافقة برشلونة على رحيل ديمبيلي لباريس سان جيرمان

ويحق لديمبيلي بموجب عقده مع برشلونة، مغادرة الفريق مقابل 50 مليون يورو حتى منتصف ليل اليوم 31 يوليو، بحيث يحصل منها النادي الكتالوني على 25 مليون يورو فقط، مقابل 25 مليون أخرى تذهب للوكيل موسى سيسوكو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيكون على باريس سان جيرمان حال لم يتوصل لاتفاق مع ديمبيلي خلال الـ 48 ساعة المقبلة، دفع مبلغ 100 مليون يورو لبرشلونة لضم الجناح الفرنسي، بكون شرط الـ 50 مليون محدود المدة.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

عرض خلال 5 أيام: 

كشفت شبكة "راديو كتالونيا"، أن برشلونة وافق على طلب عثمان ديمبيلي، بالتفاوض مع باريس سان جيرمان، لانتقاله للنادي الفرنسي بشكل طبيعي.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

ورفض باريس سان جيرمان في الساعات الماضية، دفع الشرط الجزائي في عقد ديمبيلي مع برشلونة، خاصة أن الأوراق الخاصة بالصفقة لم تنتهي بعد، مع ارتفاع المبلغ من 50 إلى 100 مليون يورو.

ووافق برشلونة على طلب موسى سيسوكو وكيل أعمال ديمبيلي، بالتفاوض مع باريس، حيث أمهل النادي الكتالوني لنظيره الفرنسي 5 أيام فقط لتقديم عرض رسمي.

وينتظر برشلونة بحسب التقرير الإسباني، عرض مالي كبير من باريس سان جيرمان، للتعاقد مع ديمبيلي، وإلا لن يقبل بالتفاوض وتحديدا لن يتخلى عن الشرط الجزائي.

الجدير بالذكر، أن ديمبيلي قد أعلن في وقت سابق، اقترابه من تجديد عقده مع برشلونة حتى صيف عام 2027، حيث يتواجد عثمان حاليًا في الجولة الأمريكية التحضيرية للموسم الجديد.

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ديمبيلي يجبر برشلونة على التفاوض مع باريس.."تطور يهز العالم" وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان عثمان دیمبیلی سعودی سبورت ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

أميرة الفاضل تؤيد التفاوض وحزبها يدعو لإستمرار الحرب !

أ. بابكر فيصل
رئيس المكتب التنفيذي للتجمع الاتحادي

15 سبتمبر 2024

في حوار صحفي نشر يوم الخميس 12 سبتمبر الجاري، سُئلت القيادية بالحركة الإسلامية والمؤتمر الوطني أميرة الفاضل عن موقفها من الحوار والتفاوض كوسيلة لإيقاف الحرب، وجاءت إجابتها كالتالي:

"أنا لا أفهم أن كل من ينادي بوقف الحرب يُخوَّن ويُجرَّم, بالنسبة لي الإعلام ينبغي أن يلعب دوراً في تصحيح هذه المسألة والحرب ستنتهي بالتفاوض ... التفاوض لا يعني التنازل عن حقوقك، أنت من خلال التفاوض بالإمكان أن تكسب حقوقك وتثبت للعالم وجهة نظرك الصحيحة، ولكن إذا أغلقت أبواب التفاوض والحوار، العالم والمجتمع الدولي سيتحرك من غيرك فأنا من أنصار الحوار".

وعندما سُئلت عن الأطراف التي يجب التفاوض معها قالت : "مع الميليشيا وكل الجهات التي ثبت دعمها للتمرد سواءً كانت دول جوار أو الإمارات أو الخليج، يعني أنا حينما أتفاوض وأتمنى أن تذكر هذه الجملة (عندما تتفاوض لا تتفاوض مع صديقك وإنما العدو)، بالنسبة لي إذا حددت العدو "الدعم السريع" لا بد أن أتفاوض معه، وإذا حددت الإمارات أو تشاد أو أي دولةٍ أخرى لا بد".

إجابة الأستاذة أميرة أعلاه تتطابق تماماً مع ما ظلت تقوله قوى الحرية والتغيير وتنسيقية القوى المدنية الديمقراطية (تقدم) منذ اليوم الأول لإنطلاق الحرب, وهى إجابة صحيحة تجد منا كامل الإشادة, ومع ذلك فهى تثير العديد من الأسئلة :

لماذا يتم تخوين قوى الحرية والتغيير و (تقدم) وكافة القوى المدنية التي رفعت شعار "لا للحرب" عندما تدعو للحوار والتفاوض بين الطرفين المتقاتلين وتقول أنه لن يكون هناك نصراً عسكرياً حاسماً في هذه الحرب ؟

لماذا يتم إتهام (تقدم) بالعمالة عندما تطالب بمشاركة دولة الإمارات في التفاوض بإعتبارها طرفاً مؤثراً في معادلة الحرب؟ علماً بأن قيادة الجيش قد وافقت على ذلك وشاركت عملياً في التفاوض الذي تم في المنامة في شهر يناير 2024 الذي كانت دولة الإمارات طرفاً أصيلاً من أطراف وساطته !

هل العدو الحقيقي للمؤتمر الوطني هو الدعم السريع أم قوى الحرية والتغيير وتقدم؟ وتجدُر في هذا السياق الإشارة لحديث القيادية الأخرى بالمؤتمر الوطني سناء حمد التي قالت أنهم لا يمانعون في التفاوض مع الدعم السريع ولكنهم لن يجلسوا مع قوى الحرية والتغيير؟

غير أن الأمر الذي لا يدعو للتفاؤل بتصريحات الاستاذة أميرة هو أن التيار الحربي في الحركة الإسلامية، وهو التيار صاحب الشوكة الذي أشعل الحرب، يرى أن الصراع الحالي يمثل معركة وجودية فاصلة يتحدد بموجبها مستقبله، وهى الفرصة الأخيرة للقضاء المبرم على ثورة ديسمبر وقضية التحول الديمقراطي.

ولبلوغ هدفه أعلاه لن تردع التيار الحربي أي مآلات خطيرة للصراع الجاري بما فيها موت الآلاف ونزوح الملايين و تفكك البلد وانقسامه ( بدأت نذره بالتلويح بتشكيل حكومة) وفتح الباب واسعاً أمام الفوضى الشاملة والتدخل الخارجي السالب بما في ذلك الحركات الإرهابية العنيفة.  

مقالات مشابهة

  • على هامش بطولة العالم للكراسي المتحركة.. حسن مصطفى يكرم أبطال مصر ببارالمبياد باريس
  • برشلونة يعلن تجديد عقد أيتانا بونماتي حتى 2028
  • الرئيس الإيراني يضع شرطا لإجراء محادثات مع أميركا
  • الألماني دانيال زيبرت حكمًا لمواجهة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • أميرة الفاضل تؤيد التفاوض وحزبها يدعو لإستمرار الحرب !
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية
  • غير مقبول إطلاقا.. باريس سان جيرمان يدين تعرض مدافعه للعنصرية
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية
  • «خيرية الشارقة»: 56.4 مليون درهم لـ28071 مكفولاً حول العالم
  • ديمبيلي: الفوز على بريست مهم قبل بداية دوري الأبطال