شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن صنعاء صرف ثلاثة حوافز للمعلمين ابتداء من اليوم الاثنين، أحداث اليوم صنعاء صرف ثلاثة حوافز للمعلمين ابتداء من اليوم الاثنينعقد صندوق دعم المعلمين والتعليم بصنعاء، اليوم الاثنين، مؤتمرا .،بحسب ما نشر موقع احداث اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صنعاء: صرف ثلاثة حوافز للمعلمين ابتداء من اليوم الاثنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صنعاء: صرف ثلاثة حوافز للمعلمين ابتداء من اليوم الاثنين
أحداث اليوم : صنعاء: صرف ثلاثة حوافز للمعلمين ابتداء من اليوم الاثنين

عقد صندوق دعم المعلمين والتعليم بصنعاء، اليوم الاثنين، مؤتمرا صحفيا لاطلاع الرأي العام عن آلية الصرف للقوى العاملة والعاملين في المدارس للعام الجاري 1445هـ. وخلال المؤتمر، قال وزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي: وجهنا بصرف حافز لثلاثة أشهر تباعا وقد بدأ الصرف للمعلمين والمعلمات والمتطوعين. وبيّن وزير التربية أن الصرف يتم حاليا للعاملين في المدارس بعدد 154699 وبإجمالي مبلغ شهري يتجاوز 4.6 مليار ريال، مشيرا إلى أن نسبة الصرف للقوى العاملة بالمدارس خلال الستة الأيام الأولى من فترة الصرف بلغت 73%. من جهته، أوضح المدير التنفيذي لصندوق دعم المعلم والتعليم حسين عامر أن آلية الصرف والتوجيه اعتمدت على آخر عملية صرف قمنا بها وأضفنا إليها العاملين في مناطق التماس وقال عامر: نحن بصدد استكمال البيانات من أجل صرف الحوافز مباشرة، مطالبا من مكاتب التربية تصحيح القوائم بالمتغيرات الجديدة للاستفادة من الصرف لهذا الشهر وعلى ضوئه تصرف لباقي الأشهر. وأشار إلى أنه تم تحديد 50% من الاحتياج للكتاب المدرس

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صنعاء: صرف ثلاثة حوافز للمعلمين ابتداء من اليوم الاثنين وتم نقلها من موقع احداث اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزمة حوافز لتنشيط الاستثمار

أعلن المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية أن الحكومة ستعلن خلال الأيام القليلة القادمة عن حزمة من السياسات والمحفزات المالية للمصدرين والمستثمرين بهدف زيادة تنافسية الاقتصاد وجعله منفتحا على العالم. 
أكد الوزير أن من بين السياسات والمحفزات الجديدة سرعة دخول وخروج المنتجات، بما يقلل من زمن وتكلفة دخول وخروج المنتجات الأمر الذى ينعكس فى زيادة درجه تنافسيتها. 
قال الخطيب إن المجموعة الوزارية الاقتصادية تمكنت خلال الـ٧٥ يوما الماضية من تحديد المشاكل والمعوقات التى تواجه الاقتصاد مؤكدا أن اليوم بصدد خطة واضحة للتعامل مع هذه المشكلات.
أعرب الخطيب خلال احتفال هيئة الرقابة على الصادرات والواردات بمرور 50 عاما على إنشائها عن تفاؤله بالقدرة على التعامل مع هذة التحديات، وأن يتحرك الاقتصاد المصرى وصولا إلى تحقيق رقم 145 مليار دولار صادرات بدلا من 36 مليار دولار وهو الرقم الحالى الضعيف الذى يتم تحقيقه، وذلك بهدف الارتقاء بمكانة مصر، مؤكدا أنها تستحق أن تكون فى مكانة مختلفة تجاريا واستثماريا. 
كشفت هيرو مصطفى السفيرة الأمريكية بالقاهرة عن استئناف مفاوضات اتفاق التجارة الحرة بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية نهاية الشهر القادم بالولايات المتحدة الأمريكية.
أضافت انه من المقرر زيارة عدد من الوزراء المصريين لنيويورك خلال الشهر القادم ولقاء ممثلى القطاع الخاص الأمريكى لبحث عدد من ملفات التعاون بين الجانبين المصرى والأمريكى .
أكدت «هيرو» دعم الولايات المتحدة لأهداف مصر الطموحه فى زيادة الصادرات للوصول إلى 145 مليار دولار صادرات، مشيرة إلى أن هناك خطوات ملموسة يجرى اتخاذها لتسهيل نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية وخلق بيئة مواتية للتجارة والاستثمار.
أشارت إلى أهمية تطوير المفاهيم لدى المصريين لربطهم بالسوق العالمية والمشتريين الدوليين من أجل توفير منتجات مخصصة للسوق العالمى وفقا لمواصفات هذا السوق.
وأكد ياسر صبحى نائب وزير المالية، أننا نعمل على سياسات مالية محفزة للتدفقات الاستثمارية والإنتاجية والتصديرية فى بيئة اقتصادية مستقرة، يُعد أحد مرتكزاتها تحقيق الضبط المالى لمؤشرات الموازنة العامة للدولة، بوصفه أساسًا قويًا لنمو الاقتصاد والقدرة على التخطيط والدراسة المستقبلية، لافتًا إلى أننا سندعم مجتمع الأعمال لتنمية أنشطته من أجل زيادة كبيرة وسريعة فى معدلات الإنتاجية والقدرات التنافسية للمنتجات المصرية فى الأسواق العالمية؛ بما يتسق مع ما نتطلع إليه من تطور حقيقى فى صادراتنا غير البترولية لتنويع مصادر الدخل، وتعزيز الإنفاق التنموى والاجتماعى على المدى المتوسط والطويل.
وقال، فى كلمة ألقاها نيابة عن أحمد كجوك وزير المالية خلال المؤتمر السنوى الأول للهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، الذى ينعقد بعنوان: «تطوير المفاهيم للانطلاق بالتصدير»، إننا نعمل على سرعة رد ضريبة القيمة المضافة بكل المأموريات فى إطار حزمة التسهيلات الضريبية، موضحًا أننا نتعاون مع وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية لتطوير برنامج دعم الصادرات؛ بهدف سرعة وانتظام رد أعباء الصادرات، أخذًا فى الاعتبار أن ميكنة صندوق تنمية الصادرات تُعزز حوكمة منظومة «رد الأعباء التصديرية» فى إطار هذا البرنامج الجديد، والعمل أيضًا على نظام متطور للمقاصة بين مستحقات المستثمرين وما عليهم من التزامات حكومية؛ بما يسهم فى توفير السيولة النقدية اللازمة لدفع حركة الاستثمار والإنتاج المحلى والتصدير.
أضاف أنه تم بالفعل صرف ما يزيد على ٦٧ مليار جنيه لنحو ٣ آلاف شركة مصدرة بمختلف القطاعات التصديرية، من خلال العديد من المبادرات المتعاقبة، والمتنوعة فى تسهيلاتها وإمكاناتها، بدءًا من عام ٢٠١٩ وحتى الآن، فى إطار حرص الدولة على سداد الأعباء التصديرية.
أوضح أننا مستمرون فى تطوير وميكنة المنظومة الجمركية وإدارة المخاطر لتيسير حركة التجارة الدولية، على نحو يساعد فى تقليل زمن الإفراج الجمركى.

مقالات مشابهة

  • استشهاد ثلاثة فلسطينيين في عدوان الاحتلال على جنين اليوم
  • أسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء في كل من صنعاء وعدن
  • تراجع طفيف في قيمة الدولار أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم
  • تقلبات الدولار في مصر: تحليلات وتفاصيل عن أسعار الصرف اليوم 18 سبتمبر 2024
  • وظائف للمعلمين بالحصة.. الرابط وموعد التقديم
  • حزمة حوافز لتنشيط الاستثمار
  • أسعار الصرف تشهد تفاوتاً كبيراً مساء اليوم بين كل من صنعاء وعدن
  • سعر الدولار اليوم الاثنين 16-9-2024 بالبنك المركزي المصري: الأوضاع الاقتصادية العالمية تؤثر على أسعار الصرف
  • كم سعر الدولار في البنك بختام تعاملات اليوم الاثنين؟.. آخر تحديث
  • انطلاق تدريب التطبيقات التربوية للمعلمين الجدد في أبوتشت