شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن الليلة الحرارة تتراوح بين 25 و30 درجة والبحر شديد الاضطراب، 31 07 2023 17 23صحو مرتقب خلال الليلة القادمة ومن المنتظر أن تتراوح الحرارة ليلا بين 25 و30 درجة بالشمال والوسط والجنوب الشرقي وتكون بين 32 .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الليلة.

. الحرارة تتراوح بين 25 و30 درجة والبحر شديد الاضطراب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الليلة.. الحرارة تتراوح بين 25 و30 درجة والبحر شديد...
31/07/2023 17:23

صحو مرتقب خلال الليلة القادمة ومن المنتظر أن تتراوح الحرارة ليلا بين 25 و30 درجة بالشمال والوسط والجنوب الشرقي وتكون بين 32 و38 ببقية الجهات، وفق نشرة متابعة للمعهد الوطني للرصد الجوي.

وتتطلّب شدة الرياح اليقظة قرب السواحل، ويكون البحر شديد الاضطراب بشمال وشرق تونس ومضطرب بخليج قابس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الليلة.. الحرارة تتراوح بين 25 و30 درجة والبحر شديد الاضطراب وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طقس حار على مدن ومراكز البحيرة.. والعظمى 34 درجة

تشهد محافظة البحيرة، طقس حار طوال ساعات ساعات النهار اليوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر2024، خاصة في قترة الظهيرة، ومعتدل ليلا على جميع المدن والمراكز، حيث تبلغ درجة الحرارة العظمي 34 درجة مئوية، وتبلغ الصغرى 21 درجة مئوية، بينما إرتفعت نسبة الرطوبة لتصل إلي  نسبة 48%، مع غياب السحب المنخفضة والمتوسطة وسطوع الشمس بشكل دائم، ورياح خفيفة إلي متوسطة تتراوح سرعتها مابين 21إلي 22كم/ساعة، مثيرة للرمال والأتربة  بمختلف أنحاء مدن وقري المحافظة، مما يؤثر علي معدل الرؤية للسائقين أثناء قيادتهم للسيارات، سواء علي الطرق الرئيسية والسريعة، التي تربط المحافظة بالمحافظات المجاورة مثل طريق الإسكندرية /القاهرة  الزراعي، ونظيره الصحراوي وكذلك الطريق الدولي الساحلي، أو الطرق الفرعية التي تربط بين مدن وقري المحافظة.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد حذرت من حالة الطقس على كافة الأنحاء، ،كما حذر خبراء الأرصاد الجوية من إرتفاع درجات الحرارة المتوقعة في فترة الظهيرة خلال الٰأيام القادمة، ووجهوا بعدم خروج كبار السن والأطفال إلا للضرورة القصوى خلال ساعات الذروة من الساعة 1 ظهرا حتى الخامسة عصرا.

وشددت الأرصاد الجوية على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع إرتفاع درجات الحرارة، مثل إرتداء الملابس القطنية وشرب الكثير من السوائل، وتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال ساعات الذروة، ومتابعة تحديث النشرة الجوية لمعرفة حالة الطقس خلال هذه الموجة الحارة، مع تجنب وضع مواد قابلة للاشتعال داخل السيارات.

وحذرت خرائط الطقس من تكون الشبورة المائية على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية الأمر الذي يساعد على انخفاض الرؤية الصباحية.

ونصحت الأرصاد الجوية قائدى السيارات بتوخي الحذر عند القيادة، وتهدئة السرعة وتشغيل الكشافات صباحا حفاظا على أرواح الماره والركاب.

 

 

مقالات مشابهة

  • الأرصاد تكشف حالة الطقس المتوقعة غدًا
  • الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأسبوع المقبل (فيديو)
  • «الأرصاد»: طقس شديد الحرارة على جنوب البلاد بسبب كتل هواء صحراوية والعظمى 42 درجة
  • رياح مثيرة للرمال والأتربة.. اعرف تفاصيل طقس اليوم
  • أجواء حارة وشبورة مائية.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الثلاثاء بدرجات الحرارة
  • طقس حار على مدن ومراكز البحيرة.. والعظمى 34 درجة
  • توقعات ارتفاع درجات الحرارة في مصر: تفاصيل الموجة الحارة وأثرها على الطقس
  • تنذر ببرد شديد.. معلومات عن ظاهرة جوية تستمر لشهور وتسبب الأعاصير
  • تراجع الحرارة ونشاط للرياح.. الأرصاد تُعلن تفاصيل طقس الإثنين
  • تفاصيل طقس اليوم الأحد ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر