شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تشيلسي ولوكاكو يمهلان يوفنتوس حتى نهاية الأسبوع، وبعدما أدلى به لأحد مشجعي إنتر الأحد بالقول إن الانتقال إلى .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشيلسي ولوكاكو يمهلان يوفنتوس حتى نهاية الأسبوع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشيلسي ولوكاكو يمهلان يوفنتوس حتى نهاية الأسبوع

وبعدما أدلى به لأحد مشجعي إنتر الأحد بالقول إن الانتقال إلى يوفنتوس مستبعد، كشفت وسائل الإعلام الإيطالية أن البلجيكي وفريقه الأساسي تشيلسي حددا مهلة نهائية لفريق "السيدة العجوز" لحسم المسألة.

ونُشِرَ فيديو للوكاكو يقول لأحد مشجعي إنتر "لا أعتقد أن الصفقة ستتم" فيما يخص انضمامه ليوفنتوس، لكن صحيفة "كورييري ديلو سبورت" شددت على أن فريق "السيدة العجوز" ما زال الخيار الشخصي الأول والوحيد للمهاجم البلجيكي.

ومن أجل الانضمام إلى الغريم يوفنتوس، سيكون على الأخير أن يدفع 40 مليون يورو لتشيلسي كي يحصل على المهاجم البالغ 30 عاماً.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشيلسي ولوكاكو يمهلان يوفنتوس حتى نهاية الأسبوع وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فلاهوفيتش ينهي «صيام» يوفنتوس!

 
جنوة (رويترز)

أخبار ذات صلة لاوتارو يمنح الإنتر «جرعة التعافي»! يوفنتوس يوجه «ضربة موجعة» لبوجبا!


سجل المهاجم دوسان فلاهوفيتش هدفين، ليساعد يوفنتوس على الفوز 3-صفر أمام مضيفه جنوى في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، ليتصدر فريق المدرب تياجو موتا الترتيب.
وسجل فلاهوفيتش الهدف الأول من ركلة جزاء، حصل عليها يوفنتوس، بسبب لمسة يد في بداية الشوط الثاني، قبل أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 55 من زاوية ضيقة.
وحسم البديل فرانسيسكو كونسيساو الفوز، بتسديدة منخفضة من لمسة واحدة في وقت متأخر من المباراة.
أقيمت المباراة في جنوى خلف أبواب مغلقة، بعد أعمال عنف جماهيرية خلال مباراة كأس إيطاليا ضد فريق سامبدوريا من الدرجة الثانية، والتي أسفرت عن إصابة أكثر من 50 شخصاً.
ويتصدر يوفنتوس، الذي تعادل دون أهداف في آخر ثلاث مباريات بالدوري، جدول الترتيب برصيد 12 نقطة من ست مباريات، متقدماً بنقطة واحدة على تورينو صاحب المركز الثاني الذي يستضيف لاتسيو الأحد. 

مقالات مشابهة

  • أسعار الذهب تتراجع إلى 2658 دولارا للأونصة نهاية تداولات الأسبوع الماضي
  • يوفنتوس يتخذ قرارا جديدا ضد كريستيانو رونالدو
  • يوفنتوس يقسو على جنوى بثاثية نظيفة في الدوري الإيطالي
  • يوفنتوس يقسو على جنوى بثلاثية نظيفة
  • يوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات أمام جنوى
  • فلاهوفيتش ينهي «صيام» يوفنتوس!
  • ممارسة خلال نهاية الأسبوع قد تحمينا من خطر الإصابة بأكثر من 200 مرض
  • يوفنتوس يوجه «ضربة موجعة» لبوجبا!
  • يوفنتوس يشعل صدامه مع رونالدو
  • طرح مليون علبة نهاية السنة.. تسويق أوّل أنسولين جزائري هذا الأسبوع