شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب ٤٣ سيريلانكيًا من الأردن إلى الضفة الغربية، الأجهزة الأمنية تحبط تهريب 43 سيريلانكيًا من الأردن إلى الضفة الغربيةأحبطت الأجهزة الأمنية مؤخراً محاولة تهريب 43 شخصاً من الجنسية .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب ٤٣ سيريلانكيًا من الأردن إلى الضفة الغربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب ٤٣ سيريلانكيًا من...
الأجهزة الأمنية تحبط تهريب 43 سيريلانكيًا من الأردن إلى الضفة الغربية

أحبطت الأجهزة الأمنية مؤخراً محاولة تهريب 43 شخصاً من الجنسية السيريلانكية من كلا الجنسين إلى الضفة الغربية، من خلال استخدام 3 وسطاء أردنيين وآخر فلسطيني، بهدف العمل داخل الأراضي الفلسطينية بطريقة غير مشروعة وفقًا للمعلومات الأولية.

ً : الحبس 7 سنوات لـ7 أشخاص تاجروا بالبشر في الزرقاء

وأوقف المدعي العام الأردني الثلاثة الوسطاء على خلفية قضية اتجار بالبشر، بعد اتهامهم بالاتجار بالبشر واحتجاز الحرية أسبوعا قابلاً للتجديد، بينما تعامل القانون مع السريلانكيين كضحايا للاتجار بالبشر.

وفي تفاصيل القضية التي كشف عنها مصدر مقرب من التحقيق لـ"رؤيا"، فإن معلومات وردت إلى مديرية الأمن العام من صاحب مكتب سياحة بحق 3 أردنيين وآخر فلسطيني، قاموا بإحضار 43 سريلانكيا من كلا الجنسين للسياحة في الأردن.

وأضاف المصدر أن الوسطاء حجزوا للأشخاص السريلانكيين في أحد الفنادق لإقامتهم هناك، إلا أن الوسطاء الأردنيين بالاتفاق مع الوسيط الفلسطيني داخل الأراضي الفلسطينية، قاموا بتهريبهم من الفندق الذي كانوا يقيمون فيه.

وأشار إلى أن الفندق تواصل مع صاحب المكتب الذي اكتشف أن السائحين السيرلانكيين غادروا الفندق إلى جهة غير معلومة.

وقال المصدر إن الأجهزة الأمنية قامت بتتبع المعلومات والقبض على السريلانكيين الذين تم التعامل معهم كضحايا اتجار بالبشر داخل أحد المنازل، فيما جرى توقيف الوسطاء الأردنيين الثلاثة، مؤكدًا أن التحقيق في القضية لم ينته بعد.

52.12.211.173



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب ٤٣ سيريلانكيًا من الأردن إلى الضفة الغربية وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأجهزة الأمنیة

إقرأ أيضاً:

إحباط محاولة تهريب زجاجات "خمور" غير خالصة الضرائب بقيمة 99 مليون جنيه

حررت إدارة الجمارك بإلإدارة العامة لمكافحة التهرب الجمركى بالمنطقة الوسطى والجنوبية قطاع إلالتزام التجارى برئاسة عبد الله مصطفى المدير العام محضر ضبط جمركى لأحد المطاعم الذى تقوم بالاتجار فى زجاجات المشروبات الكحولية (الخمور) الأجنبيه الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم بالمخالفة لقانون الجمارك

كان قد وردت معلومات سرية مفادها قيام أحد المطاعم بالإسكندرية بالاتجار وبيع المشروبات الكحولية الغير خالصة الضرائب والرسوم.

وتم تشكيل لجنة جمركية للتوجه لمقر المطعم برئاسة أحمد عيد الحلو مدير إدارة السلع المفرج عنها تحت التحفظ و محمد ماهر مدير إدارة حقوق الملكية الفكرية ومحمد فؤاد وأحمد صلاح وإيهاب عبد الله ومحمد إبراهيم وأحمد عبد العزيز وأحمد ممدوح الفيومى ومحمد جاب الله وهشام العجوز بالإدارة المركزية للإعفاءات قامت بالذهاب لمقر المطعم حيث تم ضبط عدد ٤٤٣٧ زجاجة مشروبات كحولية (خمور) أجنبيه الصنع غير خالصة الضرائب والرسوم الجمركية.بلغت الغرامات و التعويضات الجمركية المستحقة ٩٩ مليون جنيه.

قرر عبد الناصر محمد رئيس الإدارة المركزية لمكافحة التهرب الجمركى وأحمد جاب الله رئيس الإدارة المركزية للاعفاءات التوجيه بإتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى رقم ٦٥٩ لسنة ٢٠٢٤ ضد المطعم.

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة الجمركية ومكافحة كافة أشكال التهرب الجمركي

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكشف تفاصيل حرامي نفق الإسماعيلية
  • إحباط تهريب 65 كيلو جرام من نبات القات المخدر
  • إحباط تهريب 135 كيلو جراما من نبات القات المخدر بجازان
  • أسلحة نارية وبيضاء.. الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الشرابية
  • تفاصيل محاولة اغتيال 3 قادة عسكريين من الدفاع الروسية
  • إحباط محاولة تهريب زجاجات "خمور" غير خالصة الضرائب بقيمة 99 مليون جنيه
  • إحباط تهريب 165 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بمنطقة جازان
  • إحباط عملية تهريب كمية كبيرة من “الصاروخ” في الأغواط
  • إحباط تهريب 240 كيلوجرامًا من القات المخدر في جازان
  • إحباط تهريب (240) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بجازان