صحافة العرب:
2024-09-30@14:25:21 GMT

حصون رجال ألمع تروي أسرار التاريخ

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

حصون رجال ألمع تروي أسرار التاريخ

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن حصون رجال ألمع تروي أسرار التاريخ، وتعود أهمية القرية إلى تميزها بالعديد من القصص التاريخية النادرة، وبها العديد من المعالم التي تعود إلى 700 عام، وفق السعودية .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حصون رجال ألمع تروي أسرار التاريخ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حصون رجال ألمع تروي أسرار التاريخ

وتعود أهمية القرية إلى تميزها بالعديد من القصص التاريخية النادرة، وبها العديد من المعالم التي تعود إلى 700 عام، وفق «السعودية».

#ديرتنا | قرية "رجال ألمع" التراثية بـ #عسير.. - تحمل الكثير من القصص التاريخية - محموعة من الحصون التراثية المبنية من الحجارة pic.twitter.com/Zo3knbrUC4

— قناة السعودية (@saudiatv) July 31, 2023

52.12.211.173



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حصون رجال ألمع تروي أسرار التاريخ وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

⁠أول محامية كفيفة بالمملكة تروي كيف فتحت مكتب المحاماة الخاص بها

الرياض

قالت المحامية ليلى القبي، أول محامية كفيفة بالمملكة أنها واجهت كثير من التحديات والصعوبات خلال دراستها الجامعية في تخصص القانون، والعمل بمكاتب المحاماة حتى إنها لجأت في آخر المطاف إلى عدم الكشف عن أنها كفيفة .

وأضافت “القبي” في حديثها لبرنامج سيدتي ، أنها كانت تواجه تحديات في دراستها أحتاج إلى مساعدة من الآخرين من حولي، والتي أجدها فورًا، سواء من أهلي أو المحيطين بي أو زميلاتي بالدوام وبمرور الوقت تأقلمت علي ظروفي .

وقالت القبي أنها تدربت لمدة خمس سنوات ، وطلبها العديد من المحامين للعمل معها وكانت تأخذ نسب من عملها بالقضايا ونوهت القبي انها كانت متخوفه من خطوة فتح مكتب المحاماة لها ، الا انها تخطت كل العقبات .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/N6wDxEI795uVkwnZ.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/wvjXARDlwArMpvMZ.mp4

مقالات مشابهة

  • ‎روان بن حسين تروي تفاصيل هروب طليقها من ابنتهما
  • روان بن حسين تروي معاناتها مع طليقها
  • مكتبة محمد بن راشد تبحر في «فن كتابة الرواية التاريخية»
  • «المصريين»: إرسال مساعدات للبنان يؤكد مسؤولية القاهرة التاريخية تجاه الأشقاء العرب
  • عائلات نامت في العراء تروي كابوس ليلة الغارات الاسرائيلية الوحشية
  • منى عبد الناصر تروي تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الزعيم الراحل
  • الفصائل الفلسطينية ناعية حسن نصر الله: سيسجل للشهيد مواقفه التاريخية
  • قرار حكومي بشأن أراضي تأهيل مناطق القاهرة التاريخية
  • ⁠أول محامية كفيفة بالمملكة تروي كيف فتحت مكتب المحاماة الخاص بها
  • ترامب يدعو لمقاضاة «جوجل».. ويتهمها بالتحيز لصالح هاريس