ستشهد مباراة فريق مانشستر يونايتد أمام مضيفه كريستال بالاس، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، تجربة جديدة في عالم كرة القدم.

والمباراة ستكون شاهدة على تجربة تحكيمية فريدة من نوعها، تتعلق باستخدام تكنولوجيا للمرة الأولى في كرة القدم.

ملعب "سيلهرست بارك"

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن المباراة ستشهد تجربة تحكيمية فريدة من نوعها، باستخدام تكنولوجيا جديدة للمرة الأولى في كرة القدم.

إقرأ المزيد قائد ليفربول يكشف عن مستقبله بعد رحيل كلوب

 وأوضحت الصحيفة أن حكم اللقاء، غاريد جيليت، سيضع كاميرا فوق رأسه.

وستسجل الكاميرا مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد وذلك لإعادة مشاهدة بعض اللقطات والتأكد منها، وذلك بعد موافقة مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "IFAB" على استخدامها لمرة واحدة.

وسيتم إعلام لاعبي كريستال بالاس ومانشستر يونايتد بنظام الكاميرا الجديدة ما قد يجبرهم على تخفيف حدة تفاعلاتهم مع حكم المباراة عن المعتاد.

يذكر أن رئيس لجنة الحكام بالدوري الإنجليزي الممتاز، هوارد ويب، قد اعترف في أكثر من مناسبة بحدوث أخطاء تحكيمية في بعض مباريات "البريميرليغ" هذا الموسم.

المصدر: وسائل إعلام

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد کرة القدم

إقرأ أيضاً:

ماذا ستشهد عين التينة يوم الإثنين؟

ذكرت قناة "الجديد"، اليوم السبت، أنّ رئيس "التيار الوطني الحر" جبران باسيل سيزور عين التينة قريباً، حيث سيلتقي رئيس مجلس النواب نبيه بري.    وذكرت القناة إن باسيل سيحمل ورقة لحل عقدة التشاور وفتح مجلس النواب على قاعد 3 أسماء من الخيار الثالث للرئاسة.   ويوم أمس، بثت قناة الـ"MTV" تقريراً، قالت فيه إن باسيل سيلتقي بري يوم الإثنين المُقبل، موضحاً أن "زيارة باسيل هدفها إطلاع بري بنتائج جولته على الأفرقاء السياسيين بشأن ملف الرئاسة"، وأضافت: "بري قال لباسيل إنه في حال استطاع جمع 86 نائباً للتشاور، عندها سيدعو لجلسة حوار في البرلمان على أن تتمثل كل كتلة بنائب أو نائبين".   وتابعت: "باسيل سيقول لبري إننا جمعنا أكثر من 86 نائباً يريدون الحوار ويشاركون به. وهنا، فإن الإتفاق بين بري وباسيل يقوم على 4 نقاط:    - أولاً، بري يدعو لجلسة حوار   - ثانياً، إذا حصل اتفاق على اسم مُرشح، يفتح بري أبواب المجلس ويدعو إلى جلسة انتخاب رئيس.   - ثالثاً، إذا لم يحصل اتفاقٌ على مرشح، يفتح بري أبواب المجلس أيام الإثنين، الأربعاء، الجمعة، بمُعدل 4 دورات انتخابية يومياً، على أن يتعهد كلُّ فريق بعدم الخروج من أي جلسة انتخاب وتطيير النصاب.   - رابعاً، يقوم بري بإنهاء كل جلسة لا يُنتخب فيها رئيس ثم يعود ليفتح جلسة أخلى في الموعد اللاحق".   وأكملت الـ"MTV": "لقد قال بري لباسيل إنه لا يمكنه فتح المجلس فقط لانتخاب رئيس، وتابع (إذا ولعت الحرب شو بعمل؟ ما فيي شرع بالمجلس؟)".   بدورها، علقت مصادر في "التيار الوطني الحر" على تفاصيل الأمر المطروح، وقالت: "بدنا ناكل عنب مش نقتل الناطور.. بدنا ننتخب رئيس.. شو الحل؟ نقعد نتفرج عالثنائي يلي مرتاح بالوضع؟".   وأكملت: "مش فرقانة معنا.. بدنا نوصل لرئيس والوضع خطير وأمين سر الفاتيكان بيترو بارولين حذّر من ذلك وثمة من لا يريد الاستماع إليه".   وختمت المصادر بالقول: "فلنجرب.. لا مشكلة في تحميلنا مسؤولية القبول ببدعة بري، ولكن علينا أن نجرب ونسعى لانتخاب رئيس".

مقالات مشابهة

  • نيوكاسل يونايتد يوافق على بيع أندرسون إلى نوتنجهام فورست
  • ماذا ستشهد عين التينة يوم الإثنين؟
  • شبكة NBC: "البنتاغون" يدرس استخدام وسيلة جديدة لنقل المساعدات إلى غزة
  • مدير مجموعة تاسيتي الأعلامية: ندخل في تجربة جديدة عبر منصة الهلال
  • إطلاق دورة جديدة من برنامج معسكر فرق إدارة مسرّعات الأعمال
  • لتحسين تجربة المستخدم وقدرات التطبيق.. ميزة جديدة من واتساب طال انتظارها
  • بايدن في مواجهة ترامب في مناظرة تاريخية فريدة من نوعها بتاريخ الولايات المتحدة .. لحظة بلحظة
  • جوجل كروم تعلن عن مزايا جديدة لتحسين تجربة البحث
  • «النقل»: قرارات جديدة لترشيد استخدام الطاقة على شبكات الطرق بالقاهرة
  • ماذا ستشهد مديرية أمن الدولة؟