صحافة العرب:
2024-10-02@02:26:49 GMT

وزارة الاعمار تعلن قرب إنجار أكبر جسور العراق

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

وزارة الاعمار تعلن قرب إنجار أكبر جسور العراق

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن وزارة الاعمار تعلن قرب إنجار أكبر جسور العراق، بغداد المركز الخبري الوطني اعلنت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة، اليوم الإثنين، عن قرب إنجار أكبر جسور العراق بتمويل من .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة الاعمار تعلن قرب إنجار أكبر جسور العراق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة الاعمار تعلن قرب إنجار أكبر جسور العراق

بغداد/ المركز الخبري الوطني اعلنت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة، اليوم الإثنين، عن قرب إنجار أكبر جسور العراق بتمويل من القرض الطارئ للبنك الدولي.

وذكر بيان للوزارة تلقاه/ المركز الخبري الوطني/ ان “جسر الموصل يبلغ طوله الكلي نحو (3) كم، ويعد من الجسور المهمة والحيوية؛ حيث يربط المحافظات الشمالية بالوسطى والجنوبية، عن طريق ربط ‏الساحل الايمن (الشفاء، الزنجيلي) بالساحل الايسر (جامعة الموصل والمهندسين والغابات) وغيرها من المناطق”.

واضاف البيان، انه “تم اكمال اعمال تخطيط الممر الجنوبي للجسر، وفتحه لعبور المركبات من الجانب الايمن الى الايسر، ومواصلة اعمال تخطيط الممر الشمالي، فضلاً عن اعمال المشروع النهائية من التأثيث بأعمدة الإنارة، وتثبيت الاسيجة الوقائية واسيجة المشاة ولوحات الدلالة، وغيرها من الاعمال لحين الإنجاز النهائي للمشروع”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة الاعمار تعلن قرب إنجار أكبر جسور العراق وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: الدعم النقدي يضمن وصوله للمستحقين بفاعلية أكبر

قال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنّ الدعم النقدي أكثر ضمانة أن يصل إلى مستحقيه، وهذا شغل الوزارة الشاغل، مردفًا: «أنا وزملائي في الوزراء وكل العاملين في الحكومة، لن تستطيع أبدا عمل أي شيء دون بيانات ومعلومات».

البيانات والمعلومات هي الأساس

وأضاف «فاروق»، في حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «كلام في السياسة»، عبر قناة «إكسترا نيوز»: «البيانات والمعلومات هي الأساس، وهناك بيانات متراكمة في الوزارة نبني عليها، ونبني على ما حدث مع الوزراء السابقين، لكن البيانات يجب النظر إليها بأنها ليس شيء جامد أو رقم محدد مستمر، فالبيانات تتحرك وتتغير، ويحصل لها آليات جديدة».

وتابع وزير التموين والتجارة الداخلية: «كل مقدمي الخدمات والمسؤولين عن شبكة الحماية الاجتماعية عندما يتشاركون مع بعض، كل ما هنشارك في المعلومات أكثر كل ما مقدمي الخدمات بشكل معين مثل الجهات المانحة ووزارة التضامن».

واستكمل: «سعيد بوجودي في هذه الحكومة إذ هناك تعاون ما بيننا كبير، كنا شكل رئيس الوزراء مجموعات سواء وجودي في مجموعة الاقتصادية أو الجهات المانحة مثل وزارة التضامن أو الجهات المشاركة مثل وزارة الاتصالات والأجهزة المشاركة مثل الرقابة الإدارية، كل هؤلاء أصحاب للبيانات، ومثل العمل الأهلي الذين تحالفنا معهم مؤخرا التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، كل مقدمي الخدمات وشبكات الحماية الاجتماعية عندما يتشاركون في البيانات نستطيع الوصول للمستحقين بشكل أكثر فاعلية».

مقالات مشابهة

  • المركز الوطني لطب وجراحة القلب .. إنجازات علمية وتقدم نوعي في الرعاية الصحية
  • العراق خامس أكبر مورد للنفط الى كوريا الجنوبية في شهر
  • شراكة المركز الوطني الفرنسي مع مستشفى دار السلام للأورام.. ووزير الصحة يعلق
  • وزير التموين: الدعم النقدي يضمن وصوله للمستحقين بفاعلية أكبر
  • عصام كامل يشكر نقيب الصحفيين على عمل جسور للتواصل مع الوزارات والجهات الرسمية
  • المركز الوطني للتعليم الإلكتروني يطلق مبادرة البرامج الجامعية القصيرة “MicroX”
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من هطول أمطار على عدد من محافظات مكة المكرمة
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكوّن أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على ينبع والرايس
  • العراق رابع أكبر مستورد من تركيا خلال الشهر الماضي