صحافة العرب:
2024-07-08@11:44:06 GMT

- ساديو ماني يخضع للفحص الطبي في النصر السعودي

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- ساديو ماني يخضع للفحص الطبي في النصر السعودي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ساديو ماني يخضع للفحص الطبي في النصر السعودي، أكد فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي المتخصص في سوق الانتقالات، أن النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم بايرن ميونخ الألماني سيخضع للفحص الطبي .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ساديو ماني يخضع للفحص الطبي في النصر السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ساديو ماني يخضع للفحص الطبي في النصر السعودي

أكد فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي المتخصص في سوق الانتقالات، أن النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم بايرن ميونخ الألماني سيخضع للفحص الطبي اليوم.

وأضاف رومانو، عبر صفحته الشخصية على موقع "تويتر": ساديو ماني في طريقه للفحوصات الطبية كلاعب النصر الجديد، وسيعقد هذا المساء كما هو متوقع.

وكان ماني قد خرج من قائمة بعثة الفريق البافاري الآسيوية تحضيرا للموسم المقبل، ولم يسافر مع اللاعبين إلى طوكيو، وكان اللاعب السنغالي قد انضم لصفوف بايرن ميونخ الصيف الماضي، بعقد يمتد حتى يونيو 2025 لكن توترت علاقته بالمدرب واللاعبين ولم يقدم الأداء المنتظر.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن النصر جهز عرضا بقيمة 37 مليون يورو من أجل ضم ماني، ليزامل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ساديو ماني يخضع للفحص الطبي في النصر السعودي وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نادي النصر السعودي يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد الإقصاء من اليورو

وجه نادي النصر السعودي، رسالة خاصة لقائده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب خروج منتخب بلاده من الدور ربع النهائي لبطولة كأس  أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024".

وغادرت البرتغال البطولة القارية المقامة على الأرضاي الألمانية، بعد خسارتها أمام فرنسا بركلات الترجيح (5-3) عقب التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة.

وكتب نادي النصر "العالمي" عبر حسابه على منصة "إكس": "نحن فخورون بك رونالدو، لقد بذلت كل ما في وسعك، ستظل بطلا في قلوبنا، نحن خلفك".

We are proud of you, @Cristiano.
You gave it your all, and you will always be a champion in our hearts.
We’re behind you! ????#EURO2024 pic.twitter.com/NnaneshFmi

— AlNassr FC (@AlNassrFC_EN) July 5, 2024
يذكر أن النجم المخضرم كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 39 عاما، شارك في جميع مباريات منتخب البرتغال في هذه النسخة من اليورو.

وقدم رونالدو تمريرة حاسمة واحدة في 5 مباريات، ليصبح أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في تاريخ البطولة، لكنه عجز عن هز الشباك في النسخة الحالية، بعد أن فعل ذلك في النسخ الخمس الماضية.

مقالات مشابهة

  • ليروي ساني يخضع لجراحة بعد توديع ألمانيا لـ "يورو 2024"
  • المجلس الصحي السعودي يصدر لائحة نظم الترميز والتصنيف الطبي
  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • الاتحاد السنغالي يضع تمثال للاعب النصر ساديو ماني تكريمًا له
  • النصر يخوض معسكر إعدادي في البرتغال إستعدادا للموسم الجديد
  • «ديبالا» يقترب من النصر السعودي في الميركاتو الصيفي
  • أوليسيه يصل ميونخ لإجراء الكشف الطبي قبل إنضمامه لبايرن
  • نادي النصر السعودي يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد الإقصاء من اليورو
  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • مكان إقامة وموعد مواجهتي السوبر السعودي 2024