https://youtu.be/xK41qgnmRDg?si=dwzk9APiJI6EuIGW

أكد بول أنطاكي ، وكيل هيشتر باريس في مصر ، أنه تم اختيار نادي مدينتي للجولف لإطلاق العلامة التجارية لملابس الجولف باعتباره أفضل ملعب جولف في مصر، بالإضافة إلى مكانته المعروفة كوجهة دولية لرياضة الجولف . 

وأشاد انطاكي بالتنظيم المميز لبطولة The Hechtar Cup  في نادي مدينتي للجولف، وأوضح أن البطولة ستقام بشكل سنوى وسيتم تنظيمها الثلاث سنوات القادمة في نادي مدينتي للجولف.

من جانبه أكد عمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى ، أن المجموعة حريصة على إبرام شراكات مع كبرى العلامات التجارية العالمية ، مثل العلامة التجارية "هيشتر باريس" ، وهي من أكبر العلامات التجارية في مجال الأزياء والـ Life Style في العالم وتمتلك فروعا عديدة في مختلف دول العالم وفي مصر ، من أبرزها فرع مدينتي اوبن اير مول .

وأضاف عمر هشام أن نادي مدينتي للجولف حريص على تنظيم واستضافة بطولات على أعلى مستوى كوجهة لإطلاق العلامات التجارية العالمية في مصر . 

وأضاف أن نادي مدينتي للجولف تمكن منذ تأسيسه على حصد جائزة أفضل ملعب جولف في مصر لـ 3 أعوام على التوالي ، بالإضافة إلى جائزة أفضل ملعب جولف في افريقيا لعام 2023 ، مشيراً إلى أن كلوب هاوس نادي جولف مدينتي مرشح لجائزتي أفضل ملعب جولف في مصر وأفريقيا للعام الجاري، وأيضاً مرشح لجائزة أفضل كلوب هاوس في العالم لعام 2024 .

واستضاف نادي مدينتي للجولف بطولة "هيشتر باريس" يوم الجمعة 3 مايو بمشاركة 80 لاعباً ، وتمكن عمر هشام طلعت من الفوز بكأس البطولة بعد تحقيق 40 نقطة . 

وفي منافسات المستوى الأول للبطولة حقق برهان راتب المركز الأول ، وهوجوس دابان المركز الثاني ، وعلي فهمي المركز الثالث . وفي منافسات المستوى الثاني حقق يوسف تمام المركز الأول ، ونادية زيور المركز الثاني ، وطارق عشري المركز الثالث.

1000190791 1000190790

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمر هشام طلعت مدينتي فی مصر

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال

كشفت تقارير صحفية عن ان نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي رصد مبلغا خياليا لضم ​لامين يامال​ لاعب ​برشلونة​ الاسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعويض رحيل ​كيليان مبابي​ إلى ريال مدريد.

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو فان نادي باريس سان جيرمان أبدى استعداده لتقديم مبلغ 250 مليون يورو لحسم صفقة يامال.

صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات فرد أمن واقعة إمام عاشور يفجر مفاجأة عن أسطورة منتخب مصر باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
 

واشارت الصحيفة إلى ان الفريق الفرنسي يرغب في التعاقد مع لامين يامال على الرغم من ارتباط النجم الإسباني بعقد مع برشلونة حتى حزيران/يونيو 2026، فضلا عن أنه يمتلك شرطا جزائيا خياليا في عقده معهم يصل إلى مليار يورو.

واضافت ان تألق يامال مع ​منتخب اسبانيا​ في يورو 2024 سيرفع من قيمته التسويقية، مما جعل إدارة باريس سان جيرمان تسعى لإنهاء الصفقة في أقرب وقت ممكن.

 

مقالات مشابهة

  • القادسية يختار ملعب الاتفاق لمباريات دوري روشن
  • مبادرة “100 براند سعودي” تثري أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء حصرية لـ11 علامة سعودية
  • رئيس تجارية الجيزة: 31 مليار دولار قيمة التبادل التجاري بين مصر والاتحاد الأوروبي
  • عمر هشام طلعت: تأسيس "نادي روتاري كايرو جولف مدينتي" ضمن المسؤولية المجتمعية للمجموعة
  • عمر هشام طلعت: تأسيس نادي روتاري كايرو جولف مدينتي ضمن المسؤولية المجتمعية للمجموعة
  • الجمعة.. مهرجان جولف لذوى الهمم بنادي سبورتنج
  • رحلة 3أيام.. تفاصيل إطلاق أول قطار سياحي فاخر بمصر
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • «الغرفة التجارية»: تطور هائل في صناعة الأجهزة المنزلية بمصر آخر عامين
  • علامة تجارية تورط رونالدو.. والاتحاد الآسيوي يعاقب النصر والهلال بغرامات كبيرة