شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بعد تعرضها للتعنيف بيع طفلة مقابل 200 الف ريال يمني، عدن الغد خاص تعرضت طفلة يمنية تبلغ من العمر 11 عاما في محافظة ريمة، لتعنيف أسري ومعاملة وحشية على يد والدها و أقاربها، قبل قيامهم ببيعها .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد تعرضها للتعنيف.

. بيع طفلة مقابل 200 الف ريال يمني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد تعرضها للتعنيف.. بيع طفلة مقابل 200 الف ريال يمني
(عدن الغد) خاص :

تعرضت طفلة يمنية تبلغ من العمر 11 عاما في محافظة ريمة، لتعنيف أسري ومعاملة وحشية على يد والدها و أقاربها، قبل قيامهم ببيعها بمبلغ 200 الف ريال كجارية في سابقة غير معهودة وذكرت الناشطة الحقوقية والمحامية هدى الصراري،  أن الطفلة علا عبده غانم، التي تنحدر من منطقة مزهر في محافظة ريمة تعرضت للتعنيف ومعاملة قاسية من قبل والدها وزوجته لدرجة افقدتها النظر في إحدى عينيها.وقالت الصراري، بأن والد الطفلة رماها لاحقا لاخوه الذي بدوره قام بتعنيفها ومعاملتها كالخادمة ثم باعها بمبلغ 200 الف ريال يمني لرجل مسن، على أن يقتسم المبلغ مع والدها.من جهته أكد الناشط الحقوقي رامز المقطري انه "حين بدأ الموضوع ينكشف، قام عم الطفلة بالاتفاق مع والدها باجراء عقد زواج لها على الرجل المسن مقابل مليون ريال".وأشار إلى أنه تم تزوير سن الطفلة في عقد الزواج، حيث تم تسجيل عمرها 19 عاما.وحسب مصادر أخرى فان الطفلة تقيم حاليا في منزل عاقل القرية بعد أن نجحت زوجة الرجل المسن بتهريبها، مؤكدة أنه على الرغم من ابلاغ سلطات الامن الواقعة تحت سيطرة جماعة الحوثي، الا أنها لم تحرك أي ساكن حتى الان.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تعرضها للتعنيف.. بيع طفلة مقابل 200 الف ريال يمني وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد

إقرأ أيضاً:

تحديث أسعار الصرف من البنك المركزي في صنعاء لليوم الأربعاء 3 يوليو 2024

الجديد برس:

أصدر البنك المركزي في صنعاء بياناً جديداً، ضمن تحديثه اليومي لأسعار الصرف، يتضمن الحد الأعلى لأسعار بيع العملات الرئيسية المعتمدة لدى وحدة التعاملات بالنقد الأجنبي ليوم الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024.

ووفقاً للبيان، فقد حدد البنك سعر بيع الريال السعودي مقابل الريال اليمني عند 140 ريالاً يمنياً، وسعر بيع الدولار الأمريكي مقابل الريال اليمني عند 530.50 ريال يمني.

كما حدد سعر بيع الدولار الأمريكي مقابل الريال السعودي بـ 3.79 ريال سعودي للدولار.

ونوه البنك في بيانه بأنه في حال تغير الأسعار المعتمدة خلال اليوم فسيتم نشر الأسعار الجديدة المعتمدة وقت اعتمادها من قبل وحدة التعاملات بالنقد الأجنبي التابعة له.

ولفت إلى أنه في حال وجود أي مخالفة أو شكوى يتم الإبلاغ عنها عبر الاتصال بالرقم المجاني (8006800) أو الاتصال على الرقم (01274327).

ويأتي هذا التحديث اليومي لأسعار الصرف في إطار جهود البنك المركزي في صنعاء لتنظيم سوق الصرف الأجنبي وضمان استقرار العملة المحلية.

مقالات مشابهة

  • بعد استغناء اكثر من 30 الف يمني عن خدماتها وارتفاع الدعوات لمقاطعتها.. شركة يمن موبايل تعلن الهزيمة وتتراجع عن قرارتها السعرية
  • البنك المركزي ينشر قائمة باسعار العملات اليوم الأربعاء
  • صرف الريال السعودي في اليمن اليوم الأربعاء 3- يوليو 2024م
  • تحديث أسعار الصرف من البنك المركزي في صنعاء لليوم الأربعاء 3 يوليو 2024
  • سعر الريال مقابل الدولار والعملات الأجنبية اليوم الثلاثاء 26-12- 1445
  • سعر الريال مقابل الجنيه والعملات العربية اليوم الثلاثاء 26-12- 1445
  • مد أجل الحكم على المتهم بقـ.تل الطـ.ـفلة مكة في السلام
  • البنك المركزي ينشر قائمة باسعار العملات اليوم الأثنين
  • سعر الريال مقابل الجنيه المصري والعملات العربية اليوم الإثنين 25-12-1445
  • سعر الريال مقابل الدولار والعملات الأجنبية اليوم الإثنين 25-12- 1445