يحل المطرب عصام كاريكا مساء اليوم الإثنين، ضيفاً ببرنامج واحد من الناس، تقديم الإعلامي عمرو الليثي، وتذاع الحلقة في تمام الساعة 10 مساءً على قناة الحياة.

من المتوقع أن يقدم المطرب عصام كاريكا باقة متنوعة من أغانيه خلال الحلقة، ويأتي ذلك بمناسبة احتفالية عيد الربيع.

ومن المنتظر أن يفجر عصام كاريكا العديد من التصريحات الهامه حول حياته الشخصية والفنية، من أبرزها الكشف عن سبب اختفاءه عن الساحة الفنية، وحكايته مع التلحين وهل التلحين جاء في المقدمة أم الغناء، وأقرب الألحان إلي قلبه ومن الملحن المفضل لديه وأبرز المطربين الذين قاموا بالتلحين.

عصام كاريكا

كما يتحدث عن الأغنية التي كانت سبب شهرته؟ وكيف يختار كلمات أغانيه؟ ويتحدث عن نشأته بأسوان، وكواليس وأسرار ليلة زفاف ابنته، وأقرب الأصدقاء له في الوسط الفني.

وأيضاً سيكشف عن رأيه في حال الغناء خلال الفترة الأخيرة، وكيف يرى أغاني المهرجانات، حيث يذاع "واحد من الناس" في العاشرة مساء اليوم على قناة الحياة.

أعمال عصام كاريكا

وكان الفنان عصام كاريكا والفنانة سناء يوسف والفنان جلال الزكي والمنتج أحمد عفيفي والشاعر عبد الله حسن والفنان وائل التوني، حرصوا على حضور العرض الخاص لفيلم الإسكندراني للنجم أحمد العوضي، وذلك اليوم في إحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر.

فيلم الاسكندراني تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف وبطولة أحمد العوضي، زينة، حسين فهمى، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وعدد آخر من الفنانين، تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب مونتاج عمرو عاكف.

اقرأ أيضاًعصام كاريكا: لو بإيدي القرار همنع حمو بيكا من الغناء.. وجورج وسوف أفضل من عمرو دياب

عصام كاريكا يحيي حفلين غنائيين في الغردقة والساحل ثالث ورابع أيام العيد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان عصام كاريكا المطرب عصام كاريكا برنامج واحد من الناس تصريحات عصام كاريكا عصام كاريكا عصام کاریکا

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: "مشروع توشكى معمول زي ما الكتاب بيقول"

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بما تم في مشروع استصلاح وزراعة الأراضي الصحراوية بتوشكى وما حققه من زيادة رقعة مصر الزراعية وإنشاء مجتمعات زراعية متكاملة لها مردود وعوائد اقتصادية كبيرة تسهم فى تحقيق طفرة فى مجال الأمن الغذائي.

الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء England x Slovenia مباراة انجلترا وسلوفينيا في يورو 2024 دون تقطيع نجم برشلونة يوافق على الانتقال إلى بورتو البرتغالي

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة صدى البلد. إن الرئيس عبدالفتاح السيسي  دائمًا يوجه بتفقد المشروعات القومية التي تقوم بتنفيذها الدولة، لذا تم تنظيم زيارة لبعض الصحفيين والإعلاميين مؤخرًا إلى مشروع توشكى للوقوف عن نقاط التطوير.

توفيق سامي رجل وطني ومخلص

كما أشاد الإعلامي أحمد موسى أيضًا، باللواء توفيق سامي رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية لإستصلاح وزراعة الأراضي الصحراوية، موجهًا له التحية والتقدير، قائلًا: رجل وطني ومخلص، وقام بالرد القوي على الأسئلة، وقمت بتوجيه سؤالا له حول فواتير الكهرباء والمياه لمشروع توشكى؛ فرد علي قائلًا: “بندفع كل ما هو مطلوب بندفعه زينا زي أي حد في البلد، ومعانا إيصالات بذلك”.

مشروع توشكى معمول زي ما الكتاب بيقول، 

ولفت أحمد موسى، “إحنا بنزرع ونعمر في بلدنا بأيدينا، ومشروع توشكى معمول زي ما الكتاب بيقول، حيث يبلغ مساحته 400 ألف فدان منزرع متنوع بين النخيل والعنب فقط، ويحتوي المشروع على 1.6 مليون نخلة، وده كله بس في عهد الرئيس السيسي”.

مشروع توشكى يحتوي على أجود أنواع التمور

وأردف الإعلامي أحمد موسى: مشروع توشكى يحتوي على أجود أنواع التمور والعنب، فهو مشروع قومي عملاق، والناس كلها لازم تفرح ببلدها، موضحًا: "النخلة الواحدة في توشكى ممكن تنتج 50 كيلو من البلح، وفيه بعض الأنواع يصل إنتاجها إلى 100 كليو".

ارتفاع درجات الحرارة في منطقة توشكى 

وعلق الإعلامي أحمد موسى، على ارتفاع درجات الحرارة في منطقة توشكى خلال الجولة التفقدية الأخيرة، قائلًا: "الكاميرات كانت بتفصل مننا وفيه ناس معرفتش تصور كل حاجة، ولما تيجي تفتح الكاميرا تلاقي إشعار جالك بسبب ارتفاع درجات الحرارة اللي بتوصل إلى 52 درجة مئوية".

وأضاف أحمد موسى، أنه تم زراعة نحو 3010 آلاف فدان قمح في توشكي هذا العام فقط، حيث يكون الزراعة بالماكينات الآلية والمكنة الواحدة تزرع من 20 إلى 30 فدان قمح يوميًا، ويتراوح إنتاج فدان القمح ما بين 18 و20 أردب.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: الإعلان عن مشروع زراعي ضخم يخدم المنيا قريبا
  • العثور على تمثال روماني بعد مائتي عام على اختفائه
  • على طريقة عمرو دياب.. جاستن تيمبرليك يصفع معجبًا حاول لمس ذراعه
  • اليوم.. طرح أغنية برنامج "بيت السعد"
  • تعرف على القائمة الكاملة لفيلم "سيكو سيكو"
  • أحمد موسى: "مشروع توشكى معمول زي ما الكتاب بيقول"
  • محمد صلاح يطلق «تحدي فورمة الصيف».. كيف رد عليه المطرب أحمد سعد؟
  • شاهد.. يسرا تسترجع ذكرياتها مع أحمد عز
  • الإعلامي عمرو أديب ينتقد عدم تكافؤ تخفيف الأحمال الكهربائية ويطالب بتدخل الأحزاب
  • عمرو أديب عن أزمة مباراة القمة: ما يحدث عبث لا يليق بالكرة المصرية