شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن إغاثي الملك سلمان يواصل توزيع الطرود الغذائية في السودان، رصد 8211; نبض السودان وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس الأول، 31 طنًا و185 كيلو جرام من السلال الغذائية، في .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «إغاثي الملك سلمان» يواصل توزيع الطرود الغذائية في السودان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«إغاثي الملك سلمان» يواصل توزيع الطرود الغذائية في...

رصد – نبض السودان

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس الأول، 31 طنًا و185 كيلو جرام من السلال الغذائية، في محلية الدامر بولاية نهر النيل في جمهورية السودان، استفاد منها 3.506 أفراد.

كما وزّع المركز، أمس الأول، 38 طنًا و925 كيلو جراما من السلال الغذائية، في محلية بربر بولاية نهر النيل في السودان، استفاد منها 5.350 فردا.

كما وزّع المركز، 36 طنًا و225 كيلو جراما من السلال الغذائية في محلية كرري بولاية الخرطوم في السودان، استفاد منها 7.384 فردا.

يأتي ذلك ضمن المساعدات الإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية، عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، في جمهورية السودان، للتخفيف من معاناة المحتاجين هناك.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «إغاثي الملك سلمان» يواصل توزيع الطرود الغذائية في السودان وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من السلال الغذائیة إغاثی الملک سلمان نبض السودان

إقرأ أيضاً:

الملك سلمان للإغاثة يوزع 646 سلة غذائية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين

 

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 646 سلة غذائية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين، استفاد منها 646 أسرة بواقع 4.522 فردًا، ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية للأسر الأشد احتياجًا في اليمن للعام 2024م.
ويأتي ذلك في إطار جهود المملكة العربية السعودية ممثلةً بمركز الملك سلمان للإغاثة لتوفير الأمن الغذائي في جميع محافظات اليمن

مقالات مشابهة

  • عيادات طبية متنقلة لمركز الملك سلمان تعالج مئات اليمنيين بمحافظة حجة
  • الرئيس العليمي يهنئ الملك سلمان بالذكرى العاشرة لتوليه مقاليد حكم السعودية
  • مساعدات غذائية وإيوائية.. مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل أعماله الإنسانية في 3 دول
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشّن مشروع توزيع المساعدات الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا في جمهورية قرغيزستان
  • ‎”إغاثي الملك سلمان” يوزع سلالاً غذائية وحقائب إيوائية في اليمن وباكستان
  • مركز الملك سلمان يواصل دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في الأردن
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ المرحلة الرابعة من مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن
  • “إغاثي الملك سلمان” يواصل تنفيذ مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين بمخيم الزعتري بالأردن 
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية بولاية القضارف في السودان
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 646 سلة غذائية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين