علم صدى البلد أن السيناريست بهيج إسماعيل ، شقيق الفنان محيي إسماعيل يمكث في دار رعاية نقابة المهن التمثيلية، بعد أن قدم طلبا ل أشرف زكي نقيب الفنانين وتم الموافقة على طلبه. 

 

واستقر بهيج إسماعيل في الدار منذ عدة أشهر حيث يتلقى معاملة متميزة وهو ما شجعه على الاستمرار في الدار ، كما انه يحظى بزيارات من عائلته من آن لاخر.

علق الفنان محيي إسماعيل على دخول شقيقه الكاتب بهيج إسماعيل دار المسنين التابعة لـ نقابة المهن التمثيلية، خلال الفترة الأخيرة.

 

وقال محيي إسماعيل في تصريح لموقع صدى البلد الإخباري: «دي حاجة عادية وهو مقيم بين دار المسنين وشقته عادي وأنا ممكن أروح هناك في أي وقت»، مشيرا إلى أن حالة شقيقه الصحية جيدة.

وفي شهر مارس 2023، حل الفنان محيي إسماعيل، ضيفا ببرنامج "أنا والقناع" تقديم الإعلامية منى عبد الوهاب، المذاع على قناة "الحياة"، وتحدث خلال اللقاء عن حياته الشخصية والمهنية.

وهدد محيي إسماعيل الانسحاب ومغادرة البرنامج، وذلك بعدما قام مخرج البرنامج بتحريك قاعدة الاستوديو، قائلا: " هقوم أمشي..إيه اللي بيعمله دا".

واسترسل محيي إسماعيل:" كان هيحصل إي لو كان قال لي هعملك شوية عفاريت وقرود".

وقال :" إنا إنسان متواضع وغير متكبر بالمرة، وكنت رافض فكرة الزواج، لكونه يحتاج إلى وقت"، متابعا: أنفقت وقتي في العطاء وحب الناس والسفر والقراءة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محيي إسماعيل بهيج إسماعيل محیی إسماعیل

إقرأ أيضاً:

الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان

 

حل الفنان عمرو يوسف، مساء اليوم، ضيفا على الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامجها "الراديو بيضحك"، المذاع عبر إذاعة الراديو "9090"، وكشف خلال اللقاء عن تفاصيل إصابة زوجته كندة كلوش بالسرطان.

وقال "يوسف" عن فترة إصابة كندة علوش بهذا المرض:" إحنا بقالنا سنتين في الوضع دة، ومحدش يعرف غير الناس القريبة جدًا مننا، وحقيقي كان الموضوع صعب جدا،  واحنا مستمرين في العلاج ".

وتابع "يوسف" عن حب الجمهور لكندة علوش ودعمهم ليها:" من وقت ما أعلنت كندة علوش عن تعبها ومرضها،  الحقيقة  الناس غرقونا محبة ودعاء ،وحب الناس دا نعمة كبيرة  ".


آخر أعمال عمرو يوسف

يذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو يوسف الفنية، هو مشاركته في بطولة فيلم "ولاد رزق3- القاضية" الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية، وحقق نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا، منذ بداية عرضه بالسينمات.


أبطال وصناع فيلم "ولاد رزق 3"

يشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كوكبة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"



تدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"  في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • محمد سامى يعلن عن موعد عرض برنامج "بيت السعد"
  • بعد غياب عامين.. أبرز تفاصيل حفل كاظم الساهر في القاهرة الليلة (فيديو)
  • «كانت مبسوطة».. أحمد عز يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والدته
  • تعرف على تفاصيل برنامج "هندسة النظم الذكية" بهندسة حلوان الأهلية
  • حفل كاظم الساهر في مصر.. القيصر يشدو بأجمل أغانيه الليلة (تفاصيل)
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان
  • تفاصيل حفل محمد فؤاد في لبنان
  • الاحتلال الإسرائيلي يتعنت بشأن دخول المساعدات الطبية إلى غزة (تفاصيل)
  • الفنان مصطفى منصور يطمئن جمهوره بعد تعرضه لحادث سير: قدر الله وما شاء فعل