شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الهيئة المستقلة تطالب بالإفراج عن المحتجزين لدى الأجهزة الأمنية على خلفية تجمعات سلمية بغزة، الهيئة المستقلة رام الله دنيا الوطنقالت الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان ديوان المظالم إنها تتابع التجمعات السلمية في قطاع غزة، التي دعا إليها .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهيئة المستقلة تطالب بالإفراج عن المحتجزين لدى الأجهزة الأمنية على خلفية تجمعات سلمية بغزة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهيئة المستقلة تطالب بالإفراج عن المحتجزين لدى...
الهيئة المستقلة رام الله - دنيا الوطنقالت الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان"ديوان المظالم" إنها تتابع التجمعات السلمية في قطاع غزة، التي دعا إليها عدد من النشطاء عبر منصات الإعلام الاجتماعي، احتجاجاً على الأوضاع الاقتصادية والأزمات المتكررة التي تحول دون تمكين المواطنين من العيش في ظروف حياتية تتوافر فيها الخدمات الأساسية.

وتابعت "على إثر ذلك، احتجزت الأجهزة الأمنية 43 مواطناً، من مناطق القطاع كافة، لا يزال 7منهم قيد الاحتجاز حتى ساعة إصدار هذا البيان، فيما أُصيب  15 مواطناً، تنوعت إصاباتهم بين كدمات وجروح وسحجات وكسور في أنحاء متفرقة من أجسادهم، جراء الاعتداء عليهم  بالركل والضرب باستخدام العصي والقضبان الحديدية، ولم يمكث أي منهم في المستشفيات".

وتابعت في بيانها "واستناداً إلى ما سبق، وتأكيداً من الهيئة على أن الحق في التجمع السلمي يجب أن يكون محمياً ومصاناً للجميع على قدم المساواة".

وأكدت الهيئة على الحق في الاحتجاج والتجمع السلمي، داعيةً إلى احترام القانون والنظام العام ومؤكدةً على عدم جواز الاعتداء على الممتلكات العامة.

52.12.211.173



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهيئة المستقلة تطالب بالإفراج عن المحتجزين لدى الأجهزة الأمنية على خلفية تجمعات سلمية بغزة وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الأحرار" تثمن رفض أبناء الخليل لتلميحات الأجهزة الأمنية بالتقليل من شأن المقاومة وتضحيات الشهداء

صفا

ثمنت حركة الأحرار، يوم السبت، وقفة أبناء عائلات وعشائر الخليل ورفضهم لما خرج من تلميحات على لسان الأجهزة الأمنية في الخليل بالتقليل من شأن المقاومة وتضحيات الشهداء.

وقالت الأحرار، في تصريح وصل وكالة "صفا"، إنه "في الوقت الذي نحن فيه أحوج للوحدة الوطنية ولحمة الصف الفلسطيني، وفي ظل الجرائم التي يرتكبها الاحتلال في غزة والضفة، تخرج علينا أبواق ناعقة من أرباب التنسيق الأمني تمس مكانة وسيادة المقاومة ورجالها وشهداءنا الأبرار وتضحياتهم الجسيمة".

وشددت الأحرار على أن "مثل هذه التلميحات من الأجهزة الأمنية تنم عن العقيدة الفاسدة التي تنتهجها ودورها اللاوطني في مساندة الاحتلال، من خلال التنسيق الأمني البغيض".

وأعربت عن أسفها أن يكون في هذه المرحلة أُناس مثل هؤلاء على رأس الهرم في المجتمع الفلسطيني.

وطالبت حركة الأحرار الأهل والعشائر في أرجاء فلسطين المحتلة، بالوقوف والتصدي لمثل هذه الادعاءات والتلميحات التي تبث الفتنة من أي جهة كانت، والحفاظ على هوية الشعب الفلسطيني العريق المقاوم صاحب الأرض والحق والتراث والمبادئ التي لا يحابي ولا يتملق فيها لمحتل.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن شباب عائلات وعشائر الخليل عن رفضهم لما ورد في اجتماع الأجهزة الأمنية مع شخصيات من المدينة، من إساءة للمقاومة والشهداء الذين قدّموا أرواحهم فداءً لفلسطين.

وأفاد بيان شباب العشائر بأن ما طرح في الاجتماع يتنافى مع قيم أهل الخليل وتقاليدهم، ولا يعكس إرادة المجتمع العشائري، مؤكدين دعم المقاومة والنضال ضد الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • إعلام إسرائيلي: نتائج التحقيق أشارت إلى أن المحتجزين الـ 3 قتلوا في غارات إسرائيلية
  • بن غفير لنتنياهو: مر أسبوعان على مقتل المحتجزين بغزة دون رد الجيش الإسرائيلي
  • الهيئة العامة للطيران تواصل تطوير مطار عتق الدولي بتركيب هذه الأجهزة
  • الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن ضبط الأمر
  • المستشار الألماني: تخريب نورد ستريم كان هجوما إرهابيا وأدعو الأجهزة الأمنية والمدعي العام لإجراء تحقيق محايد
  • "الأحرار" تثمن رفض أبناء الخليل لتلميحات الأجهزة الأمنية بالتقليل من شأن المقاومة وتضحيات الشهداء
  • شباب عائلات وعشائر الخليل يرفضون ما ورد في اجتماع الأجهزة الأمنية
  • عائلات المحتجزين بغزة: تمسك نتنياهو بمحور فيلادلفيا يعرقل صفقة التبادل
  • عائلات المحتجزين بغزة: استمرار نتنياهو في الحكم يعني أن الحرب لن تنتهي
  • عائلات المحتجزين الإسرائيليين: الحرب لن تنتهي بوجود نتنياهو في الحكم