صحافة العرب:
2024-10-05@06:57:41 GMT

ضبط حشرات خطرة على روسيا في مطار بولكوفو

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

ضبط حشرات خطرة على روسيا في مطار بولكوفو

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن ضبط حشرات خطرة على روسيا في مطار بولكوفو، صراحة نيوز أفاد المكتب الصحفي لهيئة الجمارك الفيدرالية، بأن عناصر جمارك مطار بولكوفو في بطرسبورغ عثروا في طرد من إيطاليا على حوالي 350 نملة .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط حشرات خطرة على روسيا في مطار بولكوفو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط حشرات خطرة على روسيا في مطار بولكوفو

صراحة نيوز- أفاد المكتب الصحفي لهيئة الجمارك الفيدرالية، بأن عناصر جمارك مطار بولكوفو في بطرسبورغ عثروا في طرد من إيطاليا على حوالي 350 نملة بدلا من دمية كما جاء في الاستمارة المرفقة.

وأضاف المكتب في بيانه: “تم العثور على ما يقرب من 350 نملة حية بدلا من دمية أطفال كما جاء في الاستمارة المرفقة بالطرد. وتم العثور على هذه الحشرات عند مسح علبة الطرد بجهاز خاص”. من جانبها أكدت الرقابة البيطرية في المطار، أن هذه الحشرات تنتمي إلى المنتجات الواجب دخولها الحظر الصحي لأنها عالية المخاطر.

وقررت إدارة الجمارك في المطار، عدم السماح بدخول الطرد إلى روسيا وإعادته إلى المرسل مع النمل الموجود فيه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضبط حشرات خطرة على روسيا في مطار بولكوفو وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

الأولى "تمريض" لـ"البوابة نيوز": شرف لنا خدمة أبطال القوات المسلحة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت الملازم ريهام عاطف الشاذلي، الأولى على التمريض، بالأكاديمية العسكرية المصرية: إنها حصلت على بكالوريوس التمريض من جامعة عين شمس، وصممت على الالتحاق بالعسكرية المصرية، والحمد لله نلت هذا الشرف، ومنذ طفولتي وكانت لدي رغبة في الالتحاق بالعسكرية المصرية وتحمل المسئولية ".
وتابعت: "الحمد لله تم تأهيلنا لتحمل هذه المسئولية، ودرسنا وتم إعدادنا إعدادا يؤهلنا لنواكب أحدث النظم والأساليب العالمية، وأسعد لحظات حياتي وقت تكريمي من الرئيس عبدالفتاح السيسي، وشرفت بالانتماء للعسكرية المصرية، ونشرف أن نكون في خدمة أبطال القوات المسلحة الذين يضحون بأرواحهم فداء لمصر".
 

الأولى على التمريض بالأكاديمية العسكرية المصرية مع "البوابة نيوز"

مقالات مشابهة

  • آفي ديختر يحرض اللبنانيين صراحة على الحرب الأهلية
  • «إيه بي سي نيوز»: أصوات العرب والمسلمين مؤثرة في الانتخابات الأمريكية
  • الأولى "تمريض" لـ"البوابة نيوز": شرف لنا خدمة أبطال القوات المسلحة
  • والد الأولى "صيدلة عسكرية" لـ "البوابة نيوز": ابنتي تشرفت بالانتماء للقوات المسلحة
  • سمية الخشاب لـ البوابة نيوز: "أنا ممثلة فقط وماليش علاقة بشوت علي غزلان"
  • وزارة الطوارئ الروسية تعيد من بيروت 60 مواطنا روسيا
  • شفق نيوز تكشف تفاصيل تحرير الايزيدية سيدو من غزة ودور قوة أمريكية
  • قرقاش: المنطقة تمر بمرحلة خطرة.. و«حل الدولتين» حجر الزاوية لوقف مسلسل الأزمات
  • كركوك.. شفق نيوز تتقصى تفجير زغتيون وخبير أمني يربطه بالتصعيد الإسرائيلي
  • 5 طرق للتخلص من حشرات بق الفراش..ما هي؟