شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جماهير الزمالك تتهم الحكم الليبي بالتحيز لصالح الشباب السعودي، شنت جماهير نادي الزمالك على منصات التواصل الاجتماعي هجوما قويا على الحكم الليبي عبد الواحد حريويدة الذي يدير لقاء الفريق ضد الشباب السعودي في .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جماهير الزمالك تتهم الحكم الليبي بالتحيز لصالح الشباب السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جماهير الزمالك تتهم الحكم الليبي بالتحيز لصالح...

شنت جماهير نادي الزمالك على منصات التواصل الاجتماعي هجوما قويا على الحكم الليبي عبد الواحد حريويدة الذي يدير لقاء الفريق ضد الشباب السعودي في البطولة العربية للأندية.

ويأتي غضب جماهير الأبيض من الحكم الليبي بسبب عدة أخطاء تحكيمية أبزرها ركلة الجزاء التي احتسبها لصالح 

الشباب السعودي فضلا عن توزيع البطاقات الصفراء على اللاعبين.

وأشهر حريويدة  8 بطاقات في الشوط الأول من مباراة الزمالك والشباب.

نجح الشباب السعودي في التقدم على الزمالك بهدف نظيف في الشوط الأول، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الملك سلمان للأندية الأبطال.

جاء هدف الشباب عن طريق بانيجا في الدقيقة 44 من ركلة جزاء، احتسبها حكم المباراة بعدما اصطدمت الكرة بيد المدافع محمد عبد الغني.

وكانت النصف ساعة الأولى من مواجهة الزمالك والشباب قد شهدت مشادة عنيفة بين لاعبي الفريقين، مما أسفلا عن اشهار حكم المباراة البطاقة الصفراء لثلاثي الزمالك سيف الدين الجزيري، وأحمد السيد زيزو، وعمر السيسي.

فيما تلقى ثنائي الشباب سعيد الليامي وإيجور بانيجا على الكارت الأصفر بينما غلبت الندية الحذر الخططي على مجريات الشوط الأول، حيث سادت حالة من الحذر لدي لاعبي الفريقين من تلقى أي أهداف.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جماهير الزمالك تتهم الحكم الليبي بالتحيز لصالح الشباب السعودي وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عضو مجلس الأهلي : الخطيب مُقدر جدًا لدور جماهير الأحمر في الانتصارات

أكد الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، يشعر بجهد اللاعبين طوال الموسم الماضي، ويتفهم مشاعرهم ويقدرهم كثيرًا، وكان لابد من تكريمهم في احتفالية لحصد لقب الدوري المصري.

شبانة : مجرد التسجيل في الأهلي أصبح حلمًا لأندية أفريقيا

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "أنا مشجع أهلاوي وسعيد بما يحققه فريقي، ونتمنى العمل دائما لصالح النادي، ومشاعري دائمًا مختلفة تماما بعيدا عن مجلس الإدارة، وسأظل مشجعًا بعيدًا عن العمل في الإدارة، وأنا حريص دائمًا على السفر مع فريق الكرة على مدار 50 عامًا سواء داخل مصر أو خارجها، ولا أعرف شكل الاهلي في التليفزيون لأنني موجود دائما في الملعب مع الجمهور منذ الطفولة".

وأضاف: "الأهلي ليس له إلا جماهيره القوية وهم الأعظم في الكون، ولديهم حب وانتماء ومساندة في كل الظروف، وهم يستحقوا أن نبذل كل جهد من أجلهم".

مقالات مشابهة

  • إيقاف شهر وقرارات كارثية.. من هو الحكم المرفوض من الزمالك في السوبر الأفريقي؟ عاجل
  • السويد تتهم إيران بإرسال تهديدات للمواطنين على خلفية حرق القرآن
  • جماهير صربية تحطم غرف ملابس فريقها بعد الخسارة
  • السويد تتهم إيران بهجوم إلكتروني في 2023 يحضّ على “الانتقام” من إحراق المصحف
  • "زيزو: جماهير الزمالك متعطشة.. والفوز على الأهلي له طعم آخر
  • عضو مجلس الأهلي : الخطيب مُقدر جدًا لدور جماهير الأحمر في الانتصارات
  • صدمة جماهير برشلونة بعد خروج حارس مرماهم مصابًا .. فيديو
  • رسمياً.. أمريكا تتهم روسيا بدعم الحوثيين عسكريا في اليمن
  • أمريكا تتهم روسيا رسميا بدعم الحوثيين عسكريا في اليمن وتكشف التوجه الجديد ضد الجماعة
  • عبد الرزاق حمد الله يقود الشباب لفوز ثمين ويواصل التألق في الدوري السعودي (فيديو)