تمكن فيلم «شقو» لـ عمرو يوسف، أمس الأحد إيرادات جيدة بشباك تذاكر دور العرض السينمائية.

إيرادات فيلم شقو

وبلغت إيرادات فيلم شقو، أمس حوالي 1.699.129 جنيها، ليحتل بهذا الرقم المركز الثاني في قائمة الأفلام بعد «السرب».

فيلم شقوأبطال فيلم شقو

فيلم شقو، يشارك في بطولته عددا من نجوم الفن أبرزهم: عمرو يوسف، مجموعة من النجوم أبرزهم: محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

فيلم شقوتفاصيل فيلم شقو

أحداث فيلم شقو مستوحاة من رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

اقرأ أيضاًأمينة خليل تظهر بـ إطلالة مميزة في العرض الخاص لـ فيلم شقو (صور)

يسرا تتألق في العرض الخاص لـفيلم شقو بالرياض «صورة»

أول تعليق من عمرو يوسف على ردود الأفعال حول فيلم شقو «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال فيلم شقو ابطال فيلم شقو امينة خليل فيلم شقو ايرادات فيلم شقو تفاصيل فيلم شقو دينا الشربيني شقو عمرو يوسف عمرو يوسف فيلم شقو فيلم فيلم العيد فيلم شقو فيلم شقو 2024 فيلم شقو امينة خليل فيلم شقو عمرو يوسف فيلم شقو لـ عمرو يوسف فيلم شقو محمد ممدوح فيلم عيد الفطر ٢٠٢٤ شقو كواليس فيلم شقو محمد ممدوح محمد ممدوح فيلم شقو مشاهدة فيلم شقو فیلم شقو

إقرأ أيضاً:

بعد "20 يوما".. "ولاد رزق 3" يحقق إجمالي إيرادات 200 مليون جنية

يستمر فيلم ولاد رزق 3 في تحقيق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر في مصر والعالم العربي، ويستمر في حصد إيرادات عالية غير مسبوقة في تاريخ السينما حيث يحقق الفيلم كل يوم إيراد عالي غير مسبوق.

والجدير بالذكر أنه قد حقق فيلم "ولاد رزق3" أمس إيراد  وصل نحو 2 مليون و705 آلاف جنية، ليجمع بذلك إيرادات وصلت نحو 200 مليون و365 ألف مشاهدة إجمالي إيراداته في 20 يوم فقط.

بوستر فيلم ولاد رزق 3 تكلفة مساهمة موسم الرياض بإنتاج فيلم ولاد رزق 3 

 

تحدث المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن ميزانية إنتاج فيلم "ولاد رزق 3: القاضية". وأوضح آل الشيخ أن موسم الرياض 

 ساهم في إنتاج الجزء الثالث من الفيلم بمبلغ يقدر بـ 3 ملايين دولار، إلا أن هذا الرقم ارتفع ليصل إلى 8 ملايين دولار، ما يعادل نحو 600 مليون جنيه مصري. 

وأكد أن الأرقام مبشرة للغاية في السعودية ومصر ودول الخليج، مؤكدًا أن الدعاية التي انتشرت في الوطن العربي عن "ولاد رزق 3" غير مسبوقة.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

أبطال فيلم "ولاد رزق 3"

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • عصابة المكس يحقق 390 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة
  • اللعب مع العيال يحقق 573 ألف جنيه إيرادات بشباك التذاكر خلال 24 ساعة
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يتصدر شباك التذاكر بـ205 ملايين جنيه
  • بـ 600 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور العرض
  • بعد "20 يوما".. "ولاد رزق 3" يحقق إجمالي إيرادات 200 مليون جنية
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أرقامًا قياسية بشباك التذاكر أمس
  • فيلم عصابة الماكس يحقق 404 آلاف جنيه خلال 24 ساعة بالسينما
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 600 ألف جنيه خلال 24 ساعة بالسينمات
  • فيلم اللعب مع العيال يحقق 652 ألف جنيه في دور العرض أمس
  • 15 مليون دولار.. إيرادات ضخمة لـ "ولاد رزق3" فى مصر وخارجها